iOSتطبيقات

شرح كيفية نقل الصور من الآيفون للكمبيوتر بدون إستخدام ايتونز

نقل الصور من الآيفون للكمبيوتر

يعد نقل الصور من الآيفون للكمبيوتر ذو نظام التشغيل ويندوز أمرًا صعبًا بالنسبة للكثيرين، فهو ليس سهلًا مثل الأندرويد الذي لايتطلب أي شئ سوى توصيل الهاتف بالكمبيوتر، أما بالنسبة للآيفون فيلزم إستخدام آي تيونز حتى تتمكن من نقل الصور، إلا أن ذلك يعد أمرًا غير محببًا لدى الكثير من المستخدمين.

ولذا في هذا الموضوع نقدم لكم طريقة تمكنكم من نقل الصور من الآيفون للكمبيوتر وذلك بدون إستخدام آي تيونز، بل عن طريق إستخدام تطبيق رائع وهو تطبيق Onedrive.

تطبيق Onedrive

تطبيق ون درايف OneDrive هو عبارة عن تطبيق تخزين سحابي من إنتاج شركة مايكروسوفت، ويمكن له أن يساعدك كثيرًا على نقل الصور من الآيفون للكمبيوتر وبدون إستخدام آي تيونز، وفيما يلي طريقة إستخدامه.

أولاً قم بتزيل ون درايف Onedrive من خلال متجر أب ستور App Store عن الطريق البحث عنه أو من خلال الرابط المتوفر في الأسفل ثم أنتظر حتى يتم تحميل التطبيق وتثبيته.

بعد الإنتهاء قم بالدخول إلى معرض الصور الخاص بك وقم بإختيار الصور التي تريد نقلها للكمبيوتر وقم بإضافتها لتطبيق ون درايف، كما يمكنك أيضًا تفعيل خاصية تحميل الصور تلقائيًا وذلك من خلال إعدادات تطبيق ون درايف، حيث سيقوم التطبيق بتحميل كل الصور التي تقوم بإلتقاطها تلقائيًا.

ويمكنك تفعيل هذا الخيار من خلال إعدادات التطبيق كالتالي:

قم بفتح تطبيق OneDrive وانتقل إلى الإعدادات وقم بالضغط على الخيارات ثم قم بتفعيل تحميل الكاميرا Camera upload، ولا تنس تشغيل خيار التحميل في الخلفية، وبعد ذلك سوف يتم تحميل كل الصور تلقائيًا وبدون أي تدخل منك حتى إذ لم يكن التطبيق قيد التشغيل أو تم إغلاقه من خلال قائمة المهام.

بعد ذلك يمكنك نقل الصور التي تم تحميلها مؤخرًا على تطبيق OneDrive إلى الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام التشغيل ويندوز، وذلك من خلال برنامج ون درايف Onedrive الخاص بالكمبيوتر حيث يمكنك من الوصول إلى كل الصور والملفات التي يتم رفعها عليه بسهولة جدًا.

أضغط هنا لتحميل برنامج Onedrive للكمبيوتر

يمكنك نقل الصور من الآيفون للكمبيوتر بنفس الطريقة السابقة بإستخدام جوجل درايف Google drive للتخزين السحابي، أو دروب بوكس Dropbox الشهير، ولكن سبب إختيار تطبيق Onedrive، هو أنه تطبيق سهل الإستخدام ويأتي مثبتًا بشكل إفتراضي على ويندوز 10، كما أن به الكثير من المميزات الأخرى والتي تساعدك على نقل الصور من الآيفون للكمبيوتر بسهولة.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق