أفضل تطبيقات الأكل النباتي للأندرويد

فيمكنك تحميل تطبيقات الأكل النباتي على هاتفك والتي ستساعدك في إعداد الطعام النباتي والحصول على نظام غذائي صحي وغير ذلك من الأمور الأخرى التي يمكنك الإستفادة منها من خلال هذه التطبيقات.

يقوم الكثير من الأشخاص باتباع أنظمة غذائية تعتمد على النباتات فقط وذلك لأسباب متنوعة، فقد يكون الهدف من ذلك هو خسارة الوزن أو الحصول على جسم رشيق وصحي وما إلى ذلك، حيث تعتبر الخضروات والفواكه مفيدة جدًا لجسم الإنسان، وإذا كنت واحدًا من متبعي الأنظمة الغذائية النباتية فيمكنك تحميل تطبيقات الأكل النباتي على هاتفك والتي ستساعدك في إعداد الطعام النباتي والحصول على نظام غذائي صحي وغير ذلك من الأمور الأخرى التي يمكنك الإستفادة منها من خلال هذه التطبيقات.

تطبيق Plant Jammer

أفضل تطبيقات الأكل النباتي للأندرويد 2020

يعتبر تطبيق Plant Jammer واحدًا من أفضل تطبيقات الأكل النباتي للأندرويد حيث يقدم لك التطبيق وصفات الوجبات النباتية. في البداية عليك أن تقوم بتحديد هدفك وبعد ذلك يطلب منك التطبيق تحديد الخضروات المتوفر لديك على سبيل المثال الجزر أو الطماطم أو الخيار وما إلى ذلك، والان سوف يقدم لك التطبيق أفضل الوجبات النباتية والسلطات التي يمكنك تحضيرها بسهولة في المنزل.

قد يهمك: أفضل تطبيقات الطبخ لاجهزة اندرويد 2020

تطبيق Quit Meat

أفضل تطبيقات الأكل النباتي للأندرويد 2020

إذا كنت تسعى إلى تحويل نظامك الغذائي إلى النظام النباتي فقد تعاني في البداية حيث أنك سوف ترغب في تناول اللحوم والأسماك، أما من خلال هذا التطبيق يمكنك الإقلاع عن تناول اللحوم، حيث أن التطبيق يعرض لك تأثيرك على البيئة عندما تختار تناول الطعام النباتي ولا تتناول منتجات اللحوم، على سبيل المثال كمية المياه التي قمت بتوفيرها والتأثير على الحيوانات وما إلى ذلك.

تطبيق Is it Vegan

يساعدك هذا التطبيق على معرفة هل الأطعمة التي تتناولها هي أطعمة نباتية أم لا، وذلك من خلال المسح الضوئي لكود UPC الموجود على أغلفة المنتجات الغذائية، كما يقوم التطبيق بعرض المكونات الخاصة بالمنتج وتفاصيله وهل هو مناسب لك أم لا، ولكن العيب في هذا التطبيق هو أنه قد لا يعمل معك إذا كنت خارج الولايات المتحدة، ولكن يظل بإمكانك البحث عن المكونات ومعرفة المكونات النباتية والمكونات الغير نباتية من خلال هذا التطبيق.

تطبيق 21 Day Vegan Kickstart

يعتبر هذا التطبيق مناسبًا جدًا لأولئك الذين يبدأون التحول  إلى النظام النباتي، حيث أن التطبيق يعمل بنظام تحدي 21 يوم. قم بتحميل البرنامج من خلال الرابط الموجود في الأعلى ثم قم بتسجيل الدخول في البرنامج من خلال إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك، وسوف يقدم لك التطبيق الوجبات الغذائية النباتية التي تتناولها خلال الأسبوع وكيفية تحضيرها. ومن المميز في هذا التطبيق هو أنه يعتمد على الأبحاث العلمية وهو ما يجعله مناسبًا للمرضي وخاصةًا مرضى القلب والسكر وما إلى ذلك.

تطبيق Happy Cow

من خلال تطبيق Happy Cow يمكنك الوصول إلى المطاعم أو المقاهي أو محلات البقالة القريبة والتي تقدم الوجبات أو الأطعمة النباتية، كما يتيح لك التطبيق طلب الأطعمة النباتية وتوصيلها إلى باب منزلك، ويمكنك تحميل التطبيق واستخدامه مجانًا إلا أنه يحتوي على بعض المميزات المدفوعة والتي يمكنك الحصول عليها مقابل 3.99 دولار فقط.

تطبيق Vegan Amino

تطبيق Vegan Amino هو عبارة عن شبكة اجتماعية مثل فيسبوك ولكنه مخصص للأشخاص النباتيين من حول العالم، ويعمل هذا التطبيق مثل مواقع التواصل الأخرى حيث يتوجب عليك تسجيل حساب في التطبيق وبعد ذلك يمكنك مشاهدة الصور والمنشورات التي يشاركها أصدقاؤك كما يمكنك التعليق عليها هذا بالإضافة إلى إمكانية التواصل مع هؤلاء الأشخاص والدردشة معهم.

النهاية

كانت هذه هي أفضل تطبيقات الأكل النباتي والتي يمكن لها أن تساعدك على تحسين نظامك الغذائي والتعود على النظام النباتي بشكل سريع، وتعتبر جميع هذه التطبيقات مجانية تمامًا، ولكن بعضها يعرض لك الإعلانات وبعضها الآخر يحتوي على مميزات إضافية مدفوعة.

 

يمكنك ايضا معرفه وصفات أكل عربية بافضل الطرق من خلال موقع الاكيلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *