4 خطوات لجعل نظام IOS 8 اسرع

4 خطوات لجعل نظام IOS 8 اسرع

 

يعمل نظام IOS 8 على بعض اجهزه Apple بشكل سريع دون ادنى مشكله و لكن يكون بطئ جدا على هواتف اخرى مثل هاتف Iphone 4S مما يسبب ازعاج لمستخدمين الهاتف و يعتبر عيب فى الهاتف و من خلال هذه التدوينه سوف نقوم بعرض 4 خطوات لجعل نظام IOS 8 اسرع .

4 خطوات لجعل نظام IOS 8 اسرع :-

  • إيقاف خاصيه Spotlight Search
    هذه الخاصيه جيده حيث انها تقوم بعمل بحث على الانترنت من مواقع وسيطه مثل موقع ويكيبديا و و غيره من المواقع و لكن عمليه البحث هذه تستخدم جزء كبير من الذاكره العشوائيه للهاتف و ايضا من مساحه الهاتف فيؤدى ذلك الى جعل الهاتف يعمل بشكل ابطئ .
  • إيقاف Background App Refresh
    هذه الخاصيه تعد من الخواص القديمه المتواجده فى نظام IOS و لكن ما لا يعرف بعض المستخدمين ان هذه الخاصيه مثل غيرها من الخواص تسحب جزء كبير من الذاكره العشوائيه للهاتف و ايضا من عمر البطاريه .
  • حذف مساحه التخزين “Storge Space”
    لكى تستطيع من تشغيل نظام IOS 8 على جهازك لابد ان يكون متاح جزء كبير من مساحه التخزين على الهاتف و قد قامت أبل سابقا بمعالجه مشكله مساحه التخزين القليله الخاصه بالهاتف و لكن هذه المشكله لم تحل بعد مما يسبب لك احيانا انه يحدث توقف مفاجئ للهاتف و للتطبيقات التى تعمل عليه بسبب تلك المشكله و يمكنك حذف هذه المساحه “الحذف يعنى عمل تنظيف للمساحه” عن طريق الذهاب الى Settings > General > Usage > Storge > Manage Storge .
  • تشغيل خاصيه Reduce Motion
    يبدو لك الهاتف اكثر من رائع عندما تجد صور متحركه متواجده به و لكن هذا يؤثر بشكل كبير على الهاتف و يجعله ابطئ مع نظام IOS 8 و يمكننا تجنب ذلك عن طريق تفعيل خاصيه Reduce Motion لكى نقوم بتفعيلها نذهب الى Settings > General > Accessibility > Reduce Motion .
موضوع آخر قد يُهمك :   تحميل و تركيب روم 5.1 Lollipop لـهاتف Samsung Galaxy Note N7000

عن طريق 4 خطوات السابقه سوف نتمكن من جعل الهاتف يعمل بشكل اسرع مع نظام IOS 8 الذى يعانى بسبب بعض المستخدمين بسبب البطئ الشديد الذى يسببه لبعض الهواتف التى قمنا بذكر Iphone 4S كواحد من هذه الهواتف .




اضف رد