ويندوز

كيفيه تشغيل العاب النينتندو “Nintendo” على الكمبيوتر

منصه “Nintendo” تعد واحده من المنصات الرائده فى العاب الـ “Console” ومازال الكثير من المستخدمين يحن الى تجربه تلك الالعاب فى وقتنا الحالى وقد تم تطوير تلك الالعاب فى الاونه الاخيره وظهر معها “Nintendo Switch” الذى نال إعجاب الكثير من المستخدمين وظهر بشكل ملحوظ ولكن لا يمكن تشغيل تلك الالعاب على الكمبيوتر الذى يعمل بنظام الويندوز الا من خلال الطريقه التى سوف نقوم بتوضيحها فى تلك المقاله والتى فيها سوف نشرح خطوات تشغيل العاب النينتندو “Nintendo” على الكمبيوتر .



لكى تتمكن من تشغيل العاب النينتندو “Nintendo” على الكمبيوتر سوف تكون بحاجه الى محاكى يقوم بتشغيل تلك الالعاب على الكمبيوتر وهى تعتمد اعتماد كلى على محاكى الجافا الذى من خلاله سوف تستطيع تشغيل الملفات ذات امتداد “JAR” على نظام الويندوز ولكى تتمكن من ذلك يجب عليك اولا تحميله من خلال الرابط التالى : Download java .



بعد تثبيت محاكى الجافا على الكمبيوتر الخاص بك سوف تقوم بتنزيل محاكى العاب النينتندو “Nintendo” للكمبيوتر وذلك من خلال الرابط التالى : Download Nintendo .

بعد تحميل محاكى العاب النينتندو “Nintendo” للكمبيوتر سوف تقوم بتشغيله على الجهاز الخاص بك والذى سوف تقوم بتشغيله من خلال محاكى الجافا .

موضوع آخر قد يُهمك :   كيفيه حل خطأ 80240020 اثناء تثبيت ويندوز 10



سوف يظهر لك بعد ذلك قائمه المحاكى الذى اصبح جاهزا لتشغيل الالعاب على الكمبيوتر الخاص بك .

 

بعد ذلك سوف تقوم باختيار اللعبه التى قد قمت بتحميلها على الجهاز الخاص بك وتريد تشغيلها وذلك عن طريق الذهاب الى “File>Open” .


بعد اتمام تلك الخطوه سوف يتم تحميل اللعبه المراد تشغيلها على الجهاز الخاص بك .

يمكنك ايضا التحكم فى ازرار التشغيل والحركه فى كل لعبه عن طريق الذهاب الى “Options>Button mapping” واختيار الاعدادات المناسبه لك فى كل لعبه .

تلك هى الطريقه الصحيحه والمتواجده لمعرفه كيفيه تشغيل العاب النينتندو “Nintendo” على الكمبيوتر باستخدام محاكى الجافا وبدا الاستمتاع بتلك الالعاب التى تواجدت فى فتره سابقه وتم تطويرها ليتم تجربتها والاستمتاع بها مره اخرى .

يجب عليك الانتباه جيدا من المصادر التى سوف تقوم بتحميل تلك الالعاب منها حتى لا تقع فى تحميل اى ملف قد يدمر النظام الخاص بك فى اى لحظه .

 




السابق
كيفيه معرفة المتصلين بالشبكة وقطع الاتصال عنهم للاندرويد
التالي
حل مشكلة الاتصال فى تطبيقات واتس اب فيسبوك ماسنجر فايبر فى مصر

اترك تعليقاً