كيفية عمل روت لهاتف Galaxy Young GT-S6312

كيفية عمل روت لهاتف Galaxy Young GT-S6312

يعد من الهواتف الاكثر انتشارا بين المستخدمين هو هاتف “Galaxy Young GT-S6312” لما له من امكانيات ممتازه تتوافق مع جميع التطبيقات الحاليه و ثمنه الجيد و المناسب للاخرين و استكمالا للحصول على مزايا هذا الهاتف سوف نقوم بشرح كيفيه عمل  روت لهاتف Galaxy Young GT-S6312 للحصول على صلاحيات اكثر .

كيفية عمل روت لهاتف Galaxy Young GT-S6312

  • تفعيل امكانيه تثبيت تطبيقات اخرى مجهوله المصدر عن طريق الذهاب الى “Settings > Security > Device Adminstartion > Unkown Sources”  و تقوم باختيارها لتفعيل تلك الخاصيه .
  • تحميل تطبيق Framaroot و تثبيته على هاتفك “Galaxy Young GT-S6312” و بعدما تقوم بتثبيته على الهاتف سوف تجده بعد ذلك فى قائمه التطبيقات مثل التطبيقات الاخرى .
  • تشغيل تطبيق Framaroot الذى قمنا بتثبيته منذ قليل و سوف تجد اختياران الاول “Aragon” و الثانى “Gandalf” و سوف تقوم باختيار الثانى .
  • بعد ذلك سوف يقوم التطبيق ببدأ عمليه الروت اللهاتف الخاص بك و سوف تظهر لك رساله “Success” و تعنى انه قد تم عمل روت بنجاح للهاتف الخاص بك .
  • اعاده تشغيل الهاتف مره اخرى و اذهب على قائمه التطبيقات و للتاكد من ان عمليه الروت قد تمت بنجاح سوف تجد تطبيق “SuperSU” قد تم اضافته لهاتفك بنجاح .
موضوع آخر قد يُهمك :   كيفية حذف اعلانات الاندرويد من المواقع والتطبيقات

باتمام تلك الخطوات سوف تتمكن من عمل روت لهاتف “Galaxy Young GT-S6312” باسهل طريقه و بدون استخدام كمبيوتر لاتمام عمليه الروت .




اضف رد