مراجعات

أفضل 6 شواحن سريعة في الأسواق QuickCharge 3.0 Chargers

أفضل 6 شواحن سريعة في الأسواق

في هذا الموضوع نوفر لكم مراجعة لأفضل  شواحن سريعة في الأسواق وتدعم تقنية QuickCharge 3.0.

في الوقت الحاضر أصبحت معظم أجهزة الهواتف المحمولة تدعم تقنية الشحن السريع والتي أصبحت من التقنيات المطلوبة جدًا حيث أنه ترفع سرعة شحن بطارية الهاتف بشكل كبير، فمثلًا يمكنك شحن الهاتف من 0% إلى 100% خلال ساعة واحدة فقط.

وإذا كان الشاحن السريع الخاص بك من نوع قديم أو أنه قد تلف، فهذا الموضوع سوف يكون مناسبًا جدًا بالنسبة لك حيث نوفر لكم فيما يلي أفضل 6 شواحن سريعة متوفرة في الأسواق والتي يمكنك استخدامها للهاتف الخاص بك أيًا كان نوعه كما يمكنك استخدامها لشحن أكثر من هاتف بدون مشكلة.

أفضل 6 شواحن سريعة في الأسواق

شاحن Anker Wall Charger

يعتبر شاحن Anker Wall Charger من أفضل الشواحن السريعة المتوفرة في الأسواق، حيث يتميز بالسرعة العالية والكفاءة في الشحن، وبالرغم من ذلك فإنه يعتبر من أرخص الشواحن في السوق بالإضافة إلى أنه يدعم تقنية QuickCharge 3.0.

هذا الشاحن يعمل بقوة 18 واط ويزن حوالي 2.4 أوقية أي حوالي 70 جرام، وبالتالي فإنه يعتبر خفيفًا جدًا ولذا يسهل حمله أثناء السفر والترحال.

هذا الشاحن متوفر على موقع أمازون، ويعتبر شاحن ممتاز جدًا إلا أنه لا يأتي معه كابل.

شاحن Besgoods Wall Charger

هذا الشاحن يعتبر جيد هو الآخر حيث يوفر لك سرعة جيدة لشحن الهاتف الخاص بك، ويأتي هذا الشاحن بقوة 18 وات كما أنه يتميز بخفة وزنه أيضًا مما يساعد على حمله في الحقيبة أثناء التنقل.

هذا الشاحن متوفر على أمازون بسعر 16 دولار، لا يأتي معه كابل USB عند شرائه.

شاحن Anker Elite Dual Port Charger

أفضل 6 شواحن سريعة في الأسواق

تقدم شركة Anker هذا الشاحن السريع بالكثير من المميزات الرائعة جدًا والتي يبحث عنها الكثير من المستخدمين، في البداية يتيح لك هذا الشحن شحن أكثر من هاتف في نفس الوقت حيث أنه يحتوي على منفذين للشحن، كما أنه يوفر لك سرعة كبيرة جدًا لشحن الهواتف المحمولة.

موضوع آخر قد يُهمك :   كل ما تريد ان تعرفه عن البيتكوين جولد Bitcoin Gold

هذا الشاحن يدعم QuickCharge 3 ويعمل بقوة 24 وات، ويتوفر منه أكثر من لون وهما ابيض والأسود كما أن التصميم الخاص به جميل جدًا ومتين بحيث لا يمكن خدشه بسهولة، وهو متوفر على أمازون بسعر 9 دولار فقط وبالتالي فإنه يعتبر  رخيص نسبيًا.

شاحن Anker 39W Dual USB Charger

إذا كنت تفضل استخدام شاحن قوي يعمل بطاقة عالية فهذا الشاحن مناسب لك جدًا، حيث يعمل هذا الشاحن بقوة 39 وات كما أنه يدعم  QuickCharge 3.0، ومثل الشاحن السابق تمامًا يحتوي هذا الشاحن على منفذين مما يمكنك من شحن أكثر من هاتف في نفس الوقت وبسرعة عالية جدًا.

يتوفر هذا الشحن باللون الأسود فقط، كما أن سعره على أمازون هو 26 دولار.

شاحن FONKEN Wall Charger

يعتبر من أفضل الشواحن السريعة المتوفرة في الأسواق ويدعم هذا الشاحن تقنية QuickCharge 3.0، يتوفر هذا الشاحن على منفذ USB واحد فقط أي أنك تستطيع شحن هاتف واحد في المرة الواحدة، يعمل هذا الشاحن بقوة 18 وات.

يتميز هذا الشاحن بالسعر المنخفض بالإضافة إلى جودة ومتانة المواد المصنوع منها الشاحن مما يجعله صعب الكسر عند السقوط على الأرض وما إلى ذلك، ويمكنك استخدام هذا الشاحن مع هاتفك المحمول أيًا كان نوعه حيث أنه يوفر خرج طاقة بقيم متنوعة وهي 6V / 3A ، 9V / 2A ، و 12V / 1.5A، وبالتالي فإنه مناسب جدًا للهواتف المتوسطة والعالية.

شاحن Quick Charge 3.0 Wall Charger

يعتبر هذا الشاحن من الشواحن الجيدة جدًا، حيث أن خصائصه مثيرة إلى حد ما، ففي البداية يدعم هذا الشاحن ثلاث منافذ للشحن، ومع ذلك فإن واحد منها فقط هو الذي يدعم تقنية QuickCharge 3.0، وأما المنفذين الأخرين يعملان بتقنية 4A.

من أهم المميزات في هذا الشاحن هو أنه يوجد به منفذين 5V / 2A، وهذا ما يعني أنه يمكنك شحن جميع أجهزة USB بدون أي مشاكل.

يتوفر هذا الشاحن بلونين، هما الأبيض والأسود، وسعره على موقع أمازون حوالي 12 دولار.

النهاية

كانت هذه هي أفضل 6 شواحن سريعة تدعم تقنية QuickCharge 3.0، وتختلف هذه الشواحن فيما بينه من حيث المميزات والخصائص التي توفرها لك، ويمكنك اختيار المناسب لك من بينها حسب حاجتك.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق