برامج

طريقة تشغيل ألعاب PS1 بلاي ستيشن 1 على الكمبيوتر

تساؤلات عديدة وكثير من البحث عن محاكي spx1.13 لتشغيل بلاي ستيشن 1 الأفضل والأنسب لأجهزة الكمبيوتر المختلفة التي تعمل بنظام الويندوز، لذلك سوف نساعدكم اليوم للتعرف على هذا المحاكي الرائع الذي يمكنكم من خلاله تشغيل بلاي ستيشن 1 على أجهزتكم بسهولة.

ما هو اسم محاكي تشغيل بلاي ستيشن 1 الأفضل

محاكي spx1.13 لتشغيل العاب بلاي ستيشن 1

إن أفضل محاكي لتشغيل بلاي ستيشن 1 بعد التجربة الفعلية هو pSX1.13، والذي ترجع برمجته إلى pSX Author، ويجب العلم أن هذا المحاكي لا يقوم باستعمال نظام plugins على الإطلاق.

مميزات محاكي spx1.13 لتشغيل بلاي ستيشن 1

يتميز محاكي تشغيل بلاي ستيشن 1 الذي نقدمه لكم اليوم بالعديد من المميزات الرائعة التي تسهل لكم استخدامه، فهو سهل الاستخدام، ويعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر والحاسب الآلي واللاب توب التي تعمل بنظام ويندوز.

محاكي تشغيل بلاي ستيشن 1 لا يتطلب أن يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك قويًا جدًا حتى يستطيع تشغيل الألعاب عليه، أيضًا مع هذا المحاكي الرائع لن تضطر إلى أن تقوم بضبط أية إضافات حتى تستطيع أن تبدأ العمل.

كيفية تشغيل محاكيspx1

محاكي spx1.13 لتشغيل العاب بلاي ستيشن 1

أولًا عليك أن تقوم بتحميل جميع الألعاب التي ترغب في تحميلها، بشرط أن يكون التحميل بصيغة ISO فقط، حيث أن هذه الصيغة فقط هي الصيغة المناسبة لتشغيل هذا المحاكي على جهازك بسهولة.

وإن لم تقم بتحميل الألعاب على جهازك بصيغة ISO، فغالبًا سوف يضيع تعبك هباءً ولن تتمكن أبدًا من محاكاة الألعاب، يفضل أن يكون تحميلك للألعاب مباشرًا، وقليل الحجم بقدر الإمكان حتى تحصل على أفضل النتائج الممكنة من استخدام هذا المحاكي.

محاكي spx1.13 لتشغيل العاب بلاي ستيشن 1

يمكنك تشغيل محاكي بلاي ستيشن 1 بسهولة دون تعقيدات، فقط افتح المحاكي، واختر مسار اللعبة بصيغة ISO، ثم استمتع باللعب، ويجب أن تأخذ في اعتبارك أن استخدام هذا المحاكي سوف يحتاج إلى Bios أصلي، ويمكنك إيجاده بسهولة ( Scph1001.bin ).

حيث أنك إن لم تقم بتحديد مسار الـ Bios سوف تظهر أمامك شاشة مظلمة لن تتمكن فعل شيء من خلالها، باتباع الخطوات السابقة، يمكنك الآن استخدام محاكي تشغيل بلاي ستيشن 1 لتشغيل الألعاب بسهولة ويسر على جهازك.

يمكنك تحميل المحاكي من هنــــا

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق