اخبارأندرويد

كل ما تود معرفته عن هواتف OPPO Reno الجديدة

في العادي تقوم اوبو بالتركيز علي هواتف فئة F ولكن الجديد بعد أن قامت الشركة بالاعﻻن عن هواتف رينو الرائدة مثل oppo reno 10x zoom وال oppo reno 2 لاقت استحسان لهذه الهواتف وقررت أن تنتمي عائلة الهواتف الجديده تحت نفس الاسم.

الهواتف الجديدة تقدم تصميم مختلف عن سلسلة F في ما تقدمه خاصة ان التصميم من الخلف يأتي ومعه جزء يُدعي O-Dot يحافظ الكاميرات الخلفية، غير أن التصميم يحافظ على اللون الأسود كل هذا في شكل هوية جديدة في هواتف أوبو.

هاتف OPPO Reno 2

الهاتف يقدم خلطة ذكية للذين يريودن هاتف بامكانيات رائدة، بسعر مناسب، مثل شاشة Amoled وأداء جيد جداً في الألعاب بالتأكيد ليس الأفضل على الاطلاق، ولكن جيد جداً لمعظم الناس، علاوة على ذلك فالهاتف يقدم تجربة شاشة فريده من نوعها بفضل الكاميرا الخفيه داخل إطار الهاتف، تقوم باستخدامها عند الحاجه فقط قدرتها 16 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/2.0، عدا ذلك ف واجهة الشاشة بالكامل جاهزه لعرض الفيديو بدون اي تشتيت او تشويش، او حتى لممارسة بعض الألعاب العصرية مثل PUBG وغيرها من الألعاب.

الهاتف يأتي ببطارية قدرتها 4000 مللي أمبير، مع شاحن سريع بقدرة 20 وات، غير هذا تصميم رائد بالفعل وجودة خامات ممتازة على سعر الهاتف، ولكن إذا نظرت بالخلف ستجد 4 كاميرات كل واحده منهم لها وظيفه مختلفه عن الآخرى لتميز هذا الهاتف بتجربة تصوير فريدة من نوعها.

الكاميرا الأساسية هي بقدرة 48 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة f/1.7 مزوده بتركيز تلقائي ومانع اهتزاز بصري، والكاميرا الثانية هي خاصة بالتصوير القريب بقدرة 13 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة f/2.4 مع كاميرا ثالثة للزاوية العريضة بقدرة 8 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/2.2، مع وجود كاميرا 2 ميجا بيكسل وظيفتها المساعدة على إلتقاط صور بوضع العزل المنتشر حاليا بين الهواتف.

المواصفات OPPO Reno 2

المعالج: Qualcomm SDM730G
رامات: 8 جيجابايت
تخزين: مساحة 256 جيجابايت، مع إمكانية تركيب بطاقة خارجية حتى 256 جيجابايت
الشاشة: من نوع Amoled بقياس 6.5 بوصة كثافة بيكسلات 401 بيكسل لكل بوصة
البطارية: سعة 4000 مللي آمبير مع شاحن 20 وات Vooc Flash 3.0
البلوتوث: Bluetooth v5.0
واجهة التشغيل: ColorOS 6.1 بنظام ANDROID 9

السعر

9,590 جنية مصري

هاتف OPPO Reno 2F

البطل الثاني في هذه التدوينة هو Reno 2F وبشكل ما او بآخر، هذا الهاتف يعتبر نسخة مصغرة من الهاتف الأول، ولكن مع تضحيات أقل ولكن بسعر جيد جداً للذين يجدون صعوبة في التفكير بالهاتف الأول، أو إذا كنت تريد هاتف بهذه الميزانيه ولا تريد دفع أكثر من ذلك بحسب وجهة نظر جزء من الجمهور فالهواتف الاكثر ملائمة لهم هي هذه الفئة.

على كل حال الهاتف يأتي بمواصفات ليست قليلة أبداً، بل متوسطة كالمعتاد في هذه الفئة، ومع ذلك ف الهاتف يأتي ببصمة داخل الشاشة وكاميرا داخل إطار الهاتف لإستخدامها عند الحاجه مثل الأول، ولكن بتصميم مختلف عكس الهاتف الأول، وتعتبر بنفس القدر 16 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/2.0، مع شاشة Amoled بدقة FHD+ تعطيك تجربة سينمائية لمشاهدة الأفلام وفريده من نوعها عند إستخدام الهاتف في الألعاب.

على كل حال الهاتف مزود ببطارية بقدرة 4000 مللي أمبير أيضاً في سعتها، مع شاحن 20 وات، وكاميرات مثل الهاتف الأول وهذا شئ مميز لهذا الهاتف.

المواصفات OPPO Reno 2F

المعالج: MediaTek P70
رامات: 8 جيجابايت
تخزين: مساحة 128 جيجابايت، مع إمكانية تركيب بطاقة خارجية حتى 256 جيجابايت
الشاشة: من نوع Amoled بقياس 6.5 بوصة كثافة بيكسلات 394 بيكسل لكل بوصة
البطارية: سعة 4000 مللي آمبير مع شاحن 20 وات Vooc Flash 3.0
البلوتوث: Bluetooth v4.2
واجهة التشغيل: ColorOS 6.1 بنظام ANDROID 9

السعر

5,990 جنية مصري

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق