أندرويدمراجعات

مواصفات هاتف iPhone XS Max ومميزات هواتف أيفون الجديدة

سعر و مواصفات iPhone XS Max وايضا المميزات والعيوب

كشفت شركة آيفون مؤخراً في مؤتمرها الأسبوع الماضي عن هواتفها الجديدة رسمياً ، و عن مواصفاتها و مميزات كل منها ، و كانت الهواتف التي أعلنت عنها الشركة هي iPhone XS و iPhone XS Max و iPhone XR ، و سوف نناقش معكم في هذا الموضوع مواصفات هاتف iPhone XS Max الجديد من شركة آيفون و مميزاته بالإضافة إلى طرح المميزات التي تتوفر عليها هواتف أيفون الجديدة بشكل عام.

مواصفات هاتف iPhone XS Max

يأتي هاتف iPhone XS Max بخصائص و مميزات عالية جداً كالتالي :

  • تصميم هاتف iPhone XS Max  المعدني ، و يحتوي على معالج A12 الحديث بتقنية 7 نانوميتر فقط ، كما أنه يعتمد على بروتوكول IP 68 ليجعل الهاتف مضاداً للمياة.
  • الشاشة : شاشة الهاتف من نوع  OLED ، و التي تعد من أفضل و أغلى الشاشات عالمياً ، و تأتي بقياس حوالي 6.5 بوصة ، كما أنها تعمل بدرجة وضوح 2688 * 1242 بكسل ، و هي أيضاً محمية بطبقة من زجاج جوريلا لمنع تأثير الخدوش و الأتربة و حمايتها من الكسر.
  • ذاكرة الهاتف : ستتوفر من الهاتف ثلاث نسخ مختلفة في المساحات التخزينية ، الأول بذاكرة تخزين داخلي 64 جيجابايت ، و الثاني بمساحة 256 جيجابايت ، و الثالثة 512 جيجابايت ، أما ذاكرة الوصول العشوائي فستكون 4 جيجابايت.
  • كاميرا الهاتف : كاميرا الهاتف هي كاميرا مزدوجة ، تعمل بدقة 12 ميجا بكسل، و مزودة بتقنية Face ID لفتح الهاتف ببصمة الوجة.
  • سعر الهاتف : أما عن سعر هاتف iPhone XS Max فهو سيبدأ من 1099 دولاراً.

و قد تمت إتاحته للحجز المسبق من يوم الجمعة الماضية ، و سوف يصبح الهاتف متاحاً للمستخدمين بدءاً من يوم 21 من الشهر الحالي ، و سوف يكون متاحاً بثلاث ألونا و هم : الرمادي و الذهبي و الفضي.

مميزات هواتف أيفون الجديدة

و بشكل عام فإن الهواتف الجديدة التي أطلقتها الشركو مؤخراً و هي Xs و iPhone Xs Max و iPhone XR ، تتميز بالعديد من المميزات الرائعة ، و الغير موجودة في هواتف أيفون السابقة ، حيث أن الجيل السابق من هواتف أيفون كانت به العديد من العيوب ، و التي تم إصلاحها في الهواتف الجديدة ، و فيما يلي نناقش معك أهم هذه الإصلاحات :

شاشة أكبر

تأتي شاشة جهاز iPhone Xs Max من أبل كأكبر شاشة على الإطلاق ضمن سلسلة هواتف أيفون ، و يحتوى الجهاز على شاشة OLED Super Retina بقاس 6.5 بوصة ، أما هن الهواتف السابقة فشاشة هاتف آيفون 8 بلس كانت بحجم 5.5 بوصة فقط.

تقنية بصمة الوجة

بعد زمن من إستخدام تقنية TouchID لحماية الهاتف ، إستخدمت شركة أبل في هواتفها الجديدة تقنية جديدة و هي تقنية FaceID كوسيلة أحدث لفتح الهاتف عن طريق بصمة الوجه من خلال الكاميرا الأمامية وهي تقنية رائعة جداً ، تساعدك على حماية هاتفك الشخصي ، فلا يستطيع أحد فتحه بدون إذنك .

شريحة SIM مزدوجة

أضافت شركة أبل في الثلاث هواتف الجديدة ميزة DSDS أو Dual SIM Dual Standby ، حيث أن هواتف أيفون السابقة كانت تحتوى على فتحة SIM واحدة فقط ، و لكن مع إضافة eSIM فيمكن استخدام أكثر من شريحة و التبديل بين شبكات الإتصال المختلفة ، مما يوفر حرية أكبر للمستخدمين في .

مقاومة عالية للمياة

تتميز هواتف أيفون الجديدة بقدرة عالية على مقاومة الماء و الأتربة ، فهي تستطيع الصمود في الماء تحت مسافة 2 متر لمدة 30 دقيقة ، مما يجعلها أكثر كفاءةً و أقل عرضة للتلف إذا  ما تعرضت للماء.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق