أندرويد

طريقة تثبيت Google Camera 6.1 لهاتفي Galaxy A50 – Galaxy A70

تطبيق Google Camera 6.1 لهاتف سامسونج A50, A70

طريقة تثبيت Google Camera 6.1 لهاتفي Galaxy A50 -A70

طريقة تثبيت Google Camera 6.1 لهاتفي Galaxy A50 -A70 : يعتبر هاتف جالكسي A50 و جالكسي A70. أمن أفضل الهواتف الذكية التي أصدرتها وبرعت في تقنيتها شركة سامسونج العالمية ،حتي تصدرا الهاتفين ضمن أفضل هواتف الفئة المتوسطة للعام الحالي 2019 ،كلا الهاتفين يتميزان بكاميرا خلفية صاحبة ثلاث مستشعرات للإلتقاط أفضل الصور .

لكن رغم الكاميرا القوية صاحبة الجودة والدقة العالية العالية تفتقر إلي بعض الخواص المهمة منها ميزة وضع Night Sight لليلي وأيضا ميزة HDR ، لذالك نقدم لكم تطبيق جوجل تم إنتاجة من قبل شركة جوجل العالمية حتي تحصل علي كاميرا تمتلك الخواص التي تفتقرها كاميرا هاتفي Galaxy A50 -A70 ،بالطبع جودة الصور ليست ببراعة جودة كاميرا جوجل الرسمي ،يمتلك تطبيق جوجل العديد من المميزات الأخري سوف نوافيكم شرحها وأيضا كيفية التحميل والتثبيت لهاتفي Galaxy A50 -A70 .

تطبيق Google Camera 6.1 لهاتف سامسونج A50, A70

تطبيق كاميرا جوجل يعمل أفضل من أي تطبيق منافس أخر مثل تطبيق كاندي أو ريتريكا لكن كل هذه التطبيقات لا تمت بصلة إلي ما يقدمة تطبيق كاميرا جول التي تتعدد مميزاتة وينفرد بها أيضا وأكثر ما يميز التطبيق أنة تابع إلي شركة جوجل العالمية حتي قامت بإصدار مؤخرا Google Camera 6.2 الجديد الذي يمتلك بعض الخواص الجديدة مثل إكتشافه تلقائيًا في حالة تقلبيلك لشخص آخر أو Kissing-Detection ولكن إصدار 6.1 هو الذي يعمل بشكل أكثر كفائة مع هواتف سامسونج A50 وكذلك A70 .

تطبيق Google Camera 6.1 لهاتف سامسونج A50, A70

مميزات تطبيق كاميرا العالمية 6.1

  • يعمل التطبيق تحسين الصورة لأفضل جودة HDR + للهاتف الأندرويد الذي يحمل التطبيق .
  • يتميز التطبيق بواجهة مستخدم انيقة وسهلة .
  • وضع نايت سايت للتصوير الليلي.
  • كما يدعم خاصية  Photo Sphere .
  • وأيضًا خاصية Slow-motion للتصوير البطيئ.
  • كما يمتلك ميزة ملصقات الواقع المعزز (AR Stickers).
  • دعم التقاط الصور بامتداد RAW.
  • وضع +HDR، إمكانية تصوير البانوراما، بالإضافة إلى وضع Blur Effect أو عزل الخلفية وكذلك Portrait mode (مع إمكانية التحكم في درجة العزل) بالطبع.
  • كما لا يتضمن وجود الإعلانات المزعجة .

طريقة تحميل Google Camera apk لهاتف Galaxy A50

يعد هاتف Samsung Galaxy A50 من أفضل الهواتف الفئة المتوسطة الحالية كما يأتي بكاميرا خلفية رائعة جدا قدراها 25 ميجيا بيكسل مع فتحة عدسة f/1.7 وأيضا عدسة بدقة 8 ميجابيكسل ، لكن دقة التصوير الإفتراضية هي 12 ميجا بيكسل ولكن حتي تستمع بقوة الكاميرا 25 ميجا بيكسل عليك بتعديل أبعاد التصوير إلى 4:3 .

ولكن مع تطبيق كاميرا جوجل لن تحتاج إلي التعديل او التدخل في إعدادات الكاميرا ، ولكن تطبيق كاميرا جوجل يستغل كافة خواص الكاميرا بشكل إفتراضي دون أي تدخل منك كما نقدم لكم روابط التحميل لتطبيق جوجل كاميرا المتوافق مع جالكسي A50

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق