تحميل GCam لهاتف Samsung Galaxy A51

قامت سامسونج باطلاق الهاتف المميز Samsung Galaxy A51 قرابة نهاية العام الماضي 2019 واتحفتنا بكاميرا الهاتف في هذه الفئة المتوسطه ولكن هل يكفي التطبيق الاساسي الخاص بسامسونج لتصوير صور احترافيه؟

فمعظم هوة التصوير يفضلون استخدام تطبيق Google Camera والذي سيتم شرح كيفية تحميل في هذه المقاله لهذا الهاتف الرائع

مميزات تطبيق GCam

“HDR + المحسن
بخلاف HDR + / HDR + On ، لا يستخدم وضع “HDR + المحسّن” Zero Shutter Lag (ZSL). مثل Night Sight ، يتميز HDR + المحسن بميزات التأخير الإيجابي (PSL): يلتقط الصور بعد الضغط على مصراع الكاميرا. يشبه HDR + المحسّن HDR + من Nexus 5 و Nexus 6 و Nexus 5X و Nexus 6P. يُعتقد أنه يستخدم إطارات قليلة التعرّض والمعرّضة مثل Smart HDR من Apple. تزيد اللقطات المحسنة لـ HDR + من النطاق الديناميكي مقارنة بـ HDR + on يستخدم HDR + مُحسّن على Pixel 3 خوارزمية AWB القائمة على التعلم من Night Sight.

يعيش HDR +
بدءًا من Pixel 4 ، استبدل Live HDR + HDR + on ، ويضم عدسة الكاميرا WYSIWYG مع معاينة في الوقت الفعلي لـ HDR +. يستخدم HDR + live خوارزمية AWB المستندة إلى التعلم من Night Sight ومتوسط ​​يصل إلى تسع صور معرضة للخطر.

ضوابط التعرض المزدوج
يستخدم وضع “Live HDR +” عناصر التحكم في التعرض المزدوج ، مع منزلقات للضوء (التعرض للالتقاط) وللظلال (تعيين النغمة). تم توفير هذه الميزة لـ Pixel 4 ، ولم يتم تعديلها على أجهزة Pixel الأقدم بسبب قيود الأجهزة.

الصور المتحركة
يشبه وضع الصور المتحركة من كاميرا Google وضع الصور الحية من HTC’s Zoe و iOS. عند التمكين ، يتم إرفاق صورة فيديو قصيرة وصامتة ذات دقة منخفضة نسبيًا مع الصورة الأصلية. إذا تم تمكين RAW ، يتم إنشاء ملف DNG 0.8MP فقط ، وليس DNG 12.2MP غير الحركة. تم تقديم Motion Photos على Pixel 2. تم تعطيل Motion Photo في وضع HDR + محسن.

تثبيت الفيديو
تنصهر تثبيت الفيديو ، وهي تقنية تجمع بين تثبيت الصورة البصري وتثبيت الصورة الإلكترونية / الرقمية ، ويمكن تمكين الفيديو بشكل أكثر سلاسة. تعمل هذه التقنية أيضًا على تصحيح تشوه المصراع المتداول و التنفس البؤري ، من بين العديد من المشكلات الأخرى. تم تنصيب تثبيت الفيديو Fused على Pixel 2.

سوبر الدقة التكبير
Super Res Zoom هي تقنية فائقة الدقة متعددة الأطر يتم تقديمها مع Pixel 3 والتي تعمل على تبديل مستشعر الصورة لتحقيق درجة أعلى من الدقة ، والتي تدعي Google أنها تعادل زوومًا بصريًا يتراوح ما بين 2-3 أضعاف. وهو مشابه لمعالجة رذاذ الصور. يمكن أيضًا استخدام Super Res Zoom مع العدسات المقربة ، على سبيل المثال ، تدعي Google أن Pixel 4 يمكنه التقاط تقريب 8x بجودة شبه بصرية.

Smartburst
يتم تنشيط Smartburst بالضغط على زر المصراع لأسفل. أثناء الضغط على الزر ، يتم التقاط ما يصل إلى 10 لقطات في الثانية. بمجرد إصدارها ، يتم تمييز أفضل الصور الملتقطة تلقائيًا.

يمكن إنتاج “إبداعات” مختلفة من الصور الملتقطة:

نقل GIF – صورة GIF متحركة لالتقاط حركة أو صور تحتوي على قدر كبير من الحركة.
“All-smile” – صورة فردية يبتسم فيها الجميع ولا يرمش ؛ أنتجت بأخذ أجزاء مختلفة من كل صورة في الانفجار.
مجمعة – عند التقاط “صور شخصية” ، يتم إنشاء صورة مجمعة مماثلة لتلك الموجودة في كشك الصور.
أفضل لقطة
عند تمكين Motion Photos ، يقوم Top Shot بتحليل ما يصل إلى 90 إطارًا إضافيًا من 1.5 ثانية قبل وبعد الضغط على مصراع الكاميرا. يتم استخدام Pixel Visual Core لتسريع التحليلات باستخدام تقنيات رؤية الكمبيوتر وتصنيفها بناءً على حركة الكائن وطمس الحركة والتعرض التلقائي والتركيز التلقائي وتوازن اللون الأبيض التلقائي. يتم حفظ حوالي 10 صور إضافية ، بما في ذلك صورة HDR + إضافية تصل إلى 3MP. تم تقديم Top Shot على Pixel 3.

ميزات أخرى
Raw Computational – تدعم كاميرا Google التقاط ملفات JPEG و DNG في وقت واحد. تتم معالجة ملفات DNG أيضًا باستخدام HDR + التصوير الحاسوبي من Google. تم تقديم الخام الحسابي على Pixel 3.

التركيز التلقائي للحركة – يحافظ على التركيز على أي موضوع / كائن في الإطار. تم تقديم Motion Auto Focus في Pixel 3.

الوجوه المتكررة – تسمح للكاميرا بتذكر الوجوه. ستحاول الكاميرا التأكد من أن تلك الوجوه في بؤرة التركيز وتبتسم ولا تلمع.

الموقع – يمكن إضافة معلومات الموقع التي تم الحصول عليها عبر GPS و / أو خدمة الموقع من Google إلى الصور ومقاطع الفيديو عند التمكين.

المهام
مثل معظم تطبيقات الكاميرا الأخرى ، تقدم Google Camera “وظائف” أو “أوضاع” مختلفة ، مما يتيح للمستخدم التقاط أنواع مختلفة من الصور أو الفيديو.

حركة بطيئة
يمكن التقاط الفيديو البطيء في كاميرا Google إما بمعدل 120 أو على الأجهزة المدعومة ، 240 لقطة في الثانية.

بانوراما
التصوير الفوتوغرافي البانورامي ممكن أيضًا باستخدام كاميرا Google. ويدعم أربعة أنواع من الصور البانورامية. أفقي ، عمودي ، زاوية واسعة وفيش. بمجرد تحديد وظيفة Panorama ، يمكن اختيار أحد هذه الأوضاع الأربعة في وقت واحد من صف الرموز في أعلى الشاشة.

الصور البانورامية
تسمح كاميرا Google للمستخدم بإنشاء “صورة بانورامية” ، وهي صورة بانورامية بزاوية 360 درجة ، تمت إضافتها في الأصل في Android 4.2 في عام 2012. ويمكن بعد ذلك تضمين هذه الصور في صفحة ويب مع رمز HTML مخصص أو تحميلها على خدمات Google المختلفة.

صورة
يوفر وضع Portrait (يطلق عليه Lens Blur قبل إصدار خط Pixel) طريقة سهلة للمستخدمين لالتقاط “صور شخصية” أو صور مع تأثير Bokeh ، يكون موضوع الصورة فيه موضع تركيز والخلفية غير واضحة بعض الشيء. ويتحقق هذا التأثير عن طريق

 

رابط تحميل GCam Samsung Galaxy A51

اعدادات تطبيق Gcam

الآن ، بعد تثبيت التطبيق ، تحتاج إلى اتباع هذه الخطوات بعد فتح التطبيق لأول مرة.
انقر على المزيد من الخيارات
افتح إعدادات الكاميرا
افتح إعدادات BSG MOD
فتح التشبع للكاميرا الخلفية
تسليط الضوء على التشبع -1.9
ظل التشبع – 2.0
قم بتشغيل HDR + Enhanced في وضع عمودي
العودة إلى إعدادات الكاميرا مرة أخرى
انتقل إلى خيار متقدم
تمكين الخيار HDR + التحكم
أعد تشغيل التطبيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *