حصريات

كيفية سحب أموالك من PayPal باي بال 2018

هُناك دائماً صعوبات في الحصول على الأموال من خلال منصة باي بال PayPal خصوصاً إن كُنت تقيم في دولة جمهورية مصر العربية بالتحديد، ولكننا اليوم سنقوم بإستعراض لك أبرز طرق لسحب أموالك من باي بال PayPal بطريقة سهلة وغير مُعقدة الخطوات ولا تقلق أبداً إن كُنت مُعتقد أنك لن تكون قادراً على سحب أموالك مرة آخرى.

قبل أي شئ عليك القيام بفتح حساب بنكي لدى بنك QNB وهو بنك قطر الوطني الأهلي وما يميزه بأنه يُمكنك من فتح حساب بنكي بغض النظر عن العمر أو الحالة الدراسية وغيرها من الأمور، ولكنك إن كُنت أقل من 21 عام يُمكنك عمل حساب بإستخدام بطاقة الجامعة “كارنية الجامعه” والوصل الخاص بمنزلك المُتعلق بالغاز بالمكان المُقيم به.

ولكن إن في حالة إتمامك لسن الواحد وعشرون عاماً أو أكبر من ذلك، ستقوم بإستحضار ولي أمرك وهو والدك الذي يعمل لأثبات أنه يوجد دخل لكل شهر وكل هذا لضمانك بأنه يقوم بتولي رعايتك المالية، وهذا إن كُنت طالباً في كلتا الحالتين.

خطوات فتح حساب بنكي لدى البنك القطري QNB

البنك القطري مُميز بأن له فروع كثيره حول القاهره وفي مُحافظات مصر بشكل عام قم بالتوجة لأقرب فرع لديك بعد جلب الأوراق اللازمة السابق ذكرها وإتباع الآتي.

  • القيام بوضع مبلغ 1000 جنيهاً مصرياً أو أكثر وليس أقل من ذلك.
  • القيام بدفع رسوم مالية تُقدر ب 50 جنية مصري.
  • إستلام الرقم البنكي الخاص بك

وبعد ذلك سنتنتظر أكثر من 14 يوماً لحصولك على بطاقة الفيزا، وفور إستلامها يجب عليك التوقيع بأنك بالقعل قد قمت بإستلام البطاقة، ولكن يجب عليك تفعيل البطاقة من خلال الخطوات الآتية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق