برامج

طريقة تشغيل ألعاب PS3 على الكمبيوتر محاكي RPCS3

طريقة تشغيل ألعاب PS3 على الكمبيوتر محاكي RPCS3 ، من خلال هذا البرنامج يمكنك تشغيل ألعاب بلايستيشن ٣ بكل سهولة على الكمبيوترpc ، وكذلك يمكنك مواصلة التحديات واللعب لكافة الألعاب الخاصة بك وذلك عبر تحويل الألعاب المفضلة لديك على PS3  والاستمتاع بها على الكمبيوترpc .

وهو يعد من البرامج المجانية وتستطيع الحصول عليه وتحميله في أي وقت وبكل سهولة عن طريق تحميله باستخدام رابط مباشر وسريع من خلال الموقع الرسمي حيث يتم العمل على تطويره دائماً وبشكل مستمر.

ويتميز بتقديمه مزيداً من التجارب الممتعة والشيقة لكافة المستخدمين وعند مرورك بالموقع الرسمي للبرنامج ستجد المزيد من المعلومات التي يمكنك الاطلاع عليها، ولذلك فسنقدم لكم من خلال موقع “علمني دوت كوم” طريقة تشغيل ألعاب PS3 على الكمبيوتر محاكي RPCS3.

المتطلبات اللازمة لتشغيل المحاكي

لذلك الوقت تعد المتطلبات اللازمة لتشغيل المحاكي مرتفعة جداً حيث إنه يعمل على نظام ويندوز  64x  المعالج وذلك لضمان السرعة المطلوبة core i7 على bits 64، وذلك بالإضافة إلي i3  أو i5  بسرعة ٣ جيجا، وأما بالنسبة للرامات فهي تبدأ من 4 جيجا إلى الأعلى حيث يستهلك نظام ويندوز  64x نسبة  ١ جيجا من الرامات ومن الأفضل أن يكون كارت الشاشة Nvidia GTX  بداية من ٦٥٠ حتي آخر الإصدارات المتاحة بالأسواق ويعتبر نظام ويندوز ١٠ من أهم وأفضل الأنظمة القابلة لاستخدام directx 12  لدى المحاكي.

طريقة تشغيل ألعاب PS3 على الكمبيوتر محاكي RPCS3

طريقة تشغيل ألعاب PS3 على الكمبيوتر محاكي RPCS3

يتم استخدامPRCS3  بطريقة سهلة وبسيطة جداً وعند انتهائك من عملية تثبيت المحاكي على الكمبيوتر الخاص بك عليك القيام بتشغيله وبعدها عليك إضافة اللعبة إلى المحاكي، وذلك عن طريق الضغط على CD Add  وبعد ذلك عليك القيام باختيار ملف اللعبة والانتظار لفترة قليلة من الوقت، وبعدها سوف يبدأ المحاكي بتشغيل اللعبة وبعد الانتهاء يمكنك الاستمتاع بكافة الألعاب التي تريد استخدامها.

كيفية تحميل محاكي RPCS3

طريقة تشغيل ألعاب PS3 على الكمبيوتر محاكي RPCS3

يمكنك تحميل المحاكي بطريقة سهلة وبسيطة وذلك عبر الموقع الرسمي للمحاكي فما عليك إلا الدخول إلى ذلك الموقع عن طريق الضغط على الرابط الموجود من هنا.

فما عليك سوى الضغط على Download ولكن بعد قيامك باختيار نظام التشغيل المناسب والخاص بك أياً كان هذا النظام سواء لينكس أو Windows

شرح طريقة تحميل وتشغيل الألعاب على محاكي بلايستيشن ٣ على جهاز الكمبيوتر

طريقة تشغيل ألعاب PS3 على الكمبيوتر محاكي RPCS3

المحاكي عبارة عن أخذ هندسة الآلة والقيام بصنعها في أجهزة الكمبيوتر عن طريق استخدام حسابات معقدة، وذلك على حسب الهيكلة الأصلية فمن الصعب تقليدها إذا كانت بعيدة عن الPC

وتعتبر هندسة الPS3 صعبة جداً؛ وذلك لأنها متواجدة في تنافس معXBOX 360   حيث إن الوقت لم يكن في صالح شركة سوني حيث سبب وجود العديد من المشاكل، ومن أكثر هذه المشاكل انتشاراً هي الطاقة والشبكة.

حيث إنها خرجت بطريقة عشوائية؛ وذلك لأنها لم تكن مكتملة في هندستها ولا يمكن محاكاتها بسهولة على أجهزة الكمبيوتر، وهذا ما وصفه فريق بحث RPCS3على المنتدى الرسمي التابع لهم.

وتأتى المشكلة الثانية وهي مشكلة حقوق الملكية وذلك مثل ما تفعله كل الشركات حيث تقوم سوني بحفظ حقوقها؛ وذلك لأن فريق التطوير والبحث لا يرغب في حدوث التصادم مع شركة سوني للإنتاج ويقوم بالمماطلة حتى لا يلتف الأنظار؛ وذلك لأن PS3  متواجدة في الأسواق بنسبة كبيرة ومبيعاتها مستمرة دون توقف.

وفي ختام موضوعنا عن طريقة تشغيل ألعاب PS3 على الكمبيوتر محاكي RPCS3 يعتبر محاكي اليوم هو نسخة 0.0.0.6 وهو حديث الإنشاء والألعاب الموجودة به تعد محدودة جداً وبالرغم من ذلك قاموا بعمل تقدم كبير وذلك من خلال دمج خاصيةD12  حيث إنها تعتبر من أهم وأكبر الإنجازات.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق