العاب

كيفية لعب ماسح الألغام Classic Minesweeper على الماك

كيفية لعب ماسح الألغام Classic Minesweeper على الماك ؟ تعد هذه اللعبة من بدايات الالعاب الاستراتيجية وهي من أنواع الألعاب الكلاسيكية التي تم ظهورها في فترة ال ٦٠ على أجهزة الكمبيوتر، بالإضافة إلى ذلك استطاعت هذه اللعبة فرض سيطرتها في ذلك الوقت على جميع أنحاء العالم وهذه اللعبة كانت تصدر مع أجهزة الكمبيوتر بجميع أنظمتها المختلفة سواء كان نظام ماك أو مايكروسوفت، لذلك من خلال مقال اليوم سوف نتحدث عن الطريقة التي يمكنك من خلالها الاستمتاع بهذه اللعبة على أجهزة ماك من خلال موقع علمني دوت كوم.

كيفية لعب ماسح الألغام Classic Minesweeper على الماك

كيفية لعب ماسح الألغام Classic Minesweeper على الماك

يتم تحميل هذه اللعبة عن طريق متجر التطبيقات التابع لنظام ماك حيث يعد هذا البرنامج من البرامج المناسبة للجميع والمجانية وهو لا يتطلب منك أى طلبات خاصة لكي تستطيع تشغيل اللعبة، لذلك كل ما عليك فعله في البداية أن تقوم بتحميل اللعبة بواسطة هذا الرابط الموجود بمتجر تطبيقات ماك من هنا.

كيفية لعب ماسح الألغام Classic Minesweeper على الماك

والآن قم بتحميل اللعبة بواسطة استخدام الرابط الذي وضعناه لكم في الفقرة السابقة وحينها سوف تجد أنه قد تم تثبيت التطبيق بداخل النظام الخاص بك، وبالتالي يمكنك الآن أن تقوم بفتحه بواسطة واجهة تطبيقات التي توجد على جهاز ماك التابع لك وقد يوجد تطابق كبير في واجهة اللعبة مع غيرها التي كانت موجودة على أجهزة الويندوز القديمة ونظامها، بالإضافة إلى ذلك فإنك سوف تجد ثلاثة مستويات لهذه اللعبة ولكل منهم صعوبة مختلفة كالأسهل easy ثم hard ومن ثم expert وهو الأصعب.

كيفية لعب ماسح الألغام Classic Minesweeper على الماك

وليس من الممكن أن تضم هذه اللعبة أكثر من نظام وهذا هو المتعارف عليه فكل ما هو عليك أن تقوم بفعله أن تتجنب الألغام حتى لا تنفجر  أى منها وبالتالي سوف تنتهي اللعبة من خلال تفجير جميع الألغام التي توجد في المستوى.

مواصفات لعبة ماسح الألغام Classic Minesweeper

يعد حجم الخريطة التي تقدمها هذه اللعبة هو الفرق الوحيد الموجود بين الثلاثة مستويات داخل اللعبة فلذلك كلما زادت الصعوبة فى المستويات زادت حجم الخريطة تلقائياً، وبالتالي لا يمكنك أن تقوم بإنشاء خريطة خاصة بك أو عمل تحديد لحجمها بشكل خاص بك قد يختلف عن المحفوظ داخل هذه اللعبة ولا يوجد أمامك سوى اختيار واحد وهذا الاختيار متاح لك بداخل اللعبة وهو قدرتك على الغاء تشغيل الاصوات التابعة لهذه اللعبة.

وبالتأكيد أنه يوجد نسخة أخرى من هذه اللعبة وهي نسخ مدفوعة وكل واحدة منها لها مميزات وشكل مختلف، حيث أن البعض من هذه النسخ قد يسمح لك أن تقوم بإضافة مستويات أخرى خاصة بك وأن تقوم بتحديد حجم الخريطة والشبكة التابعة للعبة كما هو موضح لك في الصورة التالية.

كيفية لعب ماسح الألغام Classic Minesweeper على الماك

وفي ختام موضوعنا عن كيفية لعب ماسح الألغام Classic Minesweeper على الماك نتمنى أن نكون قد أفدناكم بما قدمناه لكم من معلومات حول ذلك الموضوع.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق