حلقات

كيفية ربط البايونير بالحساب البنكي 2020 تفعيل الحساب وسحب الأرباح

كيفية ربط البايونير بالحساب البنكي

تعتبر خدمة بايونير المالية من أكثر خدمات المدفوعات المالية استخدامًا، وذلك بسبب مميزاتها الكثيرة مثل سهولة وسرعة تحويل واستلام الأموال، ومن الخصائص التي تتيحها خدمة بايونير هو ربط البايونير بالحساب البنكي مما يساعد على استلام الأموال على الحساب الخاص بك سواء بالعملة المحلية أو الأجنبية.

ولهذا فإن استخدام البايونير سوف يكون أمرًا مناسبًا جدًا لكل من يعملون على الإنترنت، فالبايونير سوف يكون مناسبًا جدًا لسحب الأرباح، نظرًا لأنه يدعم الكثير من مواقع العمل الحر مثل فايفر واب ورك وما إلى ذلك، هذا بالإضافة إلى إمكانية ربطه مع الباي بال من أجل سحب الأموال.

إذًا فإن خدمة البايونير هي خدمة ممتازة جدًا من أجل استلام وإرسال المدفوعات الإلكترونية، ولكن كيف يمكن ربط البايونير بحساب بنكي؟

في هذا الموضوع سوف نناقش معكم طريقة ربط البايونير بالحساب البنكي من خلال خطوات سهلة وبسيطة جدًا، ولكن قبل ذلك دعونا نتعرف على اهم الشروط اللازمة من أجل السحب من بايونير على الحساب البنكي.

شروط ربط بايونير بحساب بنكي وسحب الأرباح

هناك بعض الشروط البسيطة جدًا والتي يجب أن تكون متوفرة لديك كي تتمكن من ربط بايونير بالحساب البنكي وسحب الأرباح عليه، وتشمل هذه الشروط ما يلي:

امتلاك حساب بنكي

بالطبع يجب أن يكون لديك حساب بنكي بالعملة التي تريد السحب بها سواء العملة المحلية أو الأجنبية، ومع ذلك عليك أن تعلم أن البايونير لا يدعم جميع الدول كما أنه يدعم عملات معينة لكل دولة وهذا سوف يتم توضيحه فيما يلي.

دعم الدول في البايونير

في الحقيقة لا يدعم البايونير جميع الدول في العالم، ومع ذلك فإنه يدعم معظم الدول العربية بما في ذلك مصر، ويمكنك معرفة هل دولتك مدعومة أم لا من خلال الموقع الرسمي للبايونير، فقط قم بالبحث عن الدول، إذا كانت موجودة فقم بالضغط عليها لتظهر لك العملات المدعومة في هذه الدولة.

على سبيل المثال عند اختيار مصر، تظهر العملات التي تدعمها وهي اليورو والدولار الأمريكي بالإضافة إلى العملة المحلية وهي الجنيه المصري.

كيفية ربط البايونير بالحساب البنكي (تفعيل الحساب وسحب الأرباح)

امتلاك بطاقة بايونير

يجب أن يكون لديك بطاقة ماستر كارد الخاصة بالبايونير وذلك حتى تتمكن من السحب إلى الحساب البنكي ، وهذه البطاقة يمكنك طلبها من بايونير وتصلك حتى باب المنزل مجانًا.

موضوع آخر قد يُهمك :   طريقة تشغيل سناب شات على الكمبيوتر 2020 (الويندوز والماك)

قد يمهك: كيفية الحصول علي ماستر كارد بايونير مجاناً

كيفية ربط البايونير بالحساب البنكي

والآن ننتقل إلى طريقة ربط البايونر بالحساب البنكي وفي البداية انت تحتاج إلى الذهاب إلى موقع البايونر وتسجيل الدخول ومن ثم قم بمتابعة الخطوات التالية:

  • من خلال قائمة الإعدادات الخاصة بحساب بايونير قم باختيار الحساب البنكي.
  • بعد ذلك تظهر ك الصفحة الخاص بإضافة حساب بنكي (بافتراض أنك لم تقم بإضافة أي حساب من قبل) ، قم بالضغط على زر إضافة جديد (+).
  • الآن ومن خلال تبويب حساباتك قم باختيار إضافة حساب ، وسوف تظهر لك صفحة إدخال البيانات.
  • في هذه الصفحة يطلب منك إدخال بعض البيانات الأساسية ، وهي (نوع الحساب – عملة الحساب بلد الحساب)، وبعد الإنتهاء اضغط على التالي.
  • بعد ذلك سيطلب منك إدخال البيانات التالية: (اسم البنك – اسم صاحب الحساب – رقم الحساب البنكي) ، قم بإدخال هذه البيانات ثم قم بتفعيل المربعين في الأسفل (الأول خاص بشروط البايونير والثاني لتأكيد بيانات الحساب البنكي) ، وقم بالضغط على التالي.
  • بعد ذلك سوف يطلب منك إدخال Swift / BIC في الخانة الجديدة التي تظهر لك ، ثم قم بالضغط على OK.
  • بعد ذلك سوف يطلب منك إدخال بعض البيانات المتعلقة بحسابك على بايونيير مثل تاريخ الميلاد وما إلى ذلك للتأكيد.
  • أخيرًا قم بالضغط على إضافة حساب ، ثم انتظر لمدة ثلاث أيام عمل حتى يتم الموافقة على إضافة الحساب البنكي الخاص بك.
  • بعد وصول رسالة الموافقة يمكنك استقبال المدفوعات الخاصة بك على حسابك البنكي من خلال العملة المحلية أو العملات لأجنبية المدعومة.

الخاتمة

تعتبر طريقة ربط البايونر بالحساب البنكي هي طريقة سهلة جدًا ، كما أن البايونير يعتبر من أسرع خدمات معالجة المدفوعات الإلكترونية ، لذلك فإن تجربة سحب الأموال من خلال بايونير بالتأكيد سوف تكون تجربة ممتازة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق