أندرويد

كيفية معرفة استهلاك النت من WE

كيفية معرفة استهلاك النت من WE ، الآن أصبحت باقات الإنترنت من أهم وأكثر الاهتمامات لدى جميع مستخدمي شركات الهواتف المحمولة، ولذلك تقوم شركات المحمول بالاهتمام بتوفير العديد من الباقات والاختيارات لجميع مستخدميها لكي تتناسب مع جميع أنواع الاستخدامات ولكي يتم  تحقيق أكبر قدر من الاستفادة والتوفير.

حيث أنه تعتبر خدمة استهلاك الإنترنت من أكثر الخدمات التي يصعب توفيرها عند أغلبية شركات المحمول أو يمكنك استخدامها، عن طريق الاتصال بخدمة العملاء عندما تريد الاستعلام عن وحدات الإنترنت وما تم استهلاكه والمتبقي منه.

وذلك يعد من أكثر الأمور غير المحببة لدى الكثير من المستخدمين وذلك لأنه يعتبر مضيعة للوقت ولذلك قامت شركة we بحل هذه المشكلة وقامت بعمل توفير  خدمة من أكثر أنواع الخدمات الرائعة، وذلك عن طريق الموقع الخاص بها أو عن طريق توفير تطبيق يمكنك من خلاله عمل إطلاع دائم على استهلاكك لباقة الإنترنت والوحدات المتبقية منها بطريقة سهلة وسريعة.

وتعد شركه we من أكثر الشركات الصاعدة التي عملت على تقديم كافة العروض والباقات الخاصة بالإنترنت ولكن يوجد بعض من المستخدمين الذين يعانون من عدم الاكتفاء من الباقة الخاصة بهم، ومن خلال هذا المقال سوف نوضح كيفية معرفة استهلاك النت من WE حتى تتمكن من متابعة استهلاك باقة الإنترنت وأيضاً استهلاكك  لوحدات الإنترنت والرصيد الباقي من الوحدات من خلال موقع “علمني دوت كوم”.

كيفية معرفة استهلاك النت من WE

كيفية معرفة استهلاك النت من WE
كيفية معرفة استهلاك النت من WE

يمكنك معرفة استهلاك النت من شركة we وذلك من خلال اتباعك للخطوات الآتية:

الخطوة الأولى

قم بالدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بشركة we عن طريق الضغط هنا.

الخطوة الثانية

عليك القيام بالضغط على تسجيل جديد لكي يمكنك إنشاء حساب خاص بك على الموقع؛ لتتمكن من متابعة استهلاكك للباقة الخاصة بك من خلال هذا الحساب.

كيفية معرفة استهلاك النت من WE

الخطوة الثالثة  

بعد ذلك سوف يقوم الموقع بنقلك إلى تلك الصفحة فما عليك سوى أن  تقوم بملء المطلوب بها من كافة  أنواع البيانات، ويعتبر كود المنطقة هو الذي يمثل كود المحافظة التي تقيم فيها، وكذلك يقصد برقم الخدمة هو رقم تليفون المنزل الذي تم الاشتراك من خلاله بهذه الخدمة.

وأيضاً يعتبر رقم الهاتف هو رقم الموبايل الذي تم من خلاله التسجيل ومن بعد ذلك قم بالضغط على التالي، وفي حال نسيانك لرقم الهاتف الذي تم استخدامه في تسجيل الدخول من الممكن أن تقوم بالضغط على كلمة هل نسيت رقم المحمول الخاص بك المسجل لدينا.

كيفية معرفة استهلاك النت من WE

الخطوة الرابعة  

سوف يتم إرسال رسالة تحتوي على الكود التأكيدي لرقم الموبايل الذي يتم إدخاله حتى يتم اكتمال تسجيل الدخول وأيضاً الاستكمال لبعض من البيانات.

الخطوة الخامسة   

بعد أن يتم الانتهاء من اكتمال البيانات التي تم ذكرها سوف يقوم الموقع بفتح صفحة تعرض جميع المعلومات التي تتعلق باستهلاكك للباقة، وأيضاً عدد الوحدات المتبقية وذلك عن طريق مجموعة من المربعات التي لها ألوان رمادية اللون وخضراء اللون وهذه المربعات توضح لك الوحدات التي تم استهلاكها من باقة الإنترنت الخاص بك، وفي أسفلها سوف تجد رقم من احد هذه الأرقام هو رقم وحدات التحميل الكلية التي توجد في الباقة والرقم الآخر هو العدد الذي تم استهلاكه فعلياً من الباقة.

وفي ختام موضوعنا عن كيفية معرفة استهلاك النت من WE فيمكنك زيارة أي فرع من فروع شركة we لمعرفة أي تفاصيل أخرى أو زيارة موقعهم الرسمي الذي ذكرناه سلفاً.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق