أندرويد

حل مشكلة توقف الواتساب على الأندرويد

حل مشكلة توقف الواتساب على الأندرويد

حل مشكلة توقف الواتساب عن العمل – يعد الواتساب أشهر تطبيق مراسلة ودردشة مع الأصدقاء، فالتطبيق يتميز بالكثير من المميزات الرائعة جدًا والتي جعلته واحدًا من أفضل تطبيقات الدردشة، ومع ذلك فإن هناك بعض الماشاكل التي تواجه المستخدمين عند استخدام تطبيق واتساب ومن هذه المشاكل هو توقف واتساب عن العمل.

وتعد مشكلة توقف واتساب عن العمل من أكثر المشاكل إزعاجًا بالنسبة لمستخدمي الأندرويد ، حيث تظهر رسالة على شاشة الهاتف تفيد بأنه قد توقف التطبيق عن العمل ، الأمر الذي يؤدي إلى عدم تلقي الرسائل من الأصدقاء ، وكذلك عدم القدرة على إرسال الرسائل إليهم.

وتحدث هذه المشكلة للكثير من الأسباب ، كما أنها لا تظهر في تطبيق واتساب فقط ، بل إن هذه المشكلة قد تظهر في التطبيقات الأخرى ، نظرًا لحدوث مشكلة ما ، وبشكل عام فإن هذه المشكلة تكون مزعجة إلى حد ما ، ولكن لا داعي للقلق ، فمن خلال هذا الموضوع يمكنك حل مشكلة توقف الواتساب ، كي تتمكن من إعادة إستخدامه مرة أخرى.

كيفية حل مشكلة توقف الواتساب

هناك أكثر من طريقة للتخلص من هذه المشكلة نهائيًا ، وبشكل عام يمكنك حل هذه المشكلة بسهولة جدًا، وفيما يلي إليكم أحد أبسط الطرق لحل هذه المشكلة:

أولًا قم بفتح الاعدادات على الهاتف الخاص بك ثم تابع الخطوات التالية كي تتمكن من حل مشكلة توقف الواتساب وتتمكن من استخدامه مرة أخرى:

  • قم بالتوجه إلى إعدادات التطبيقات ثم قم بالبحث عن تطبيق واتساب وقم بالضغط عليه.
  • بعد ذلك قم بالنقر على التخزين وقم بمسح بيانات ذاكرة التخزين المؤقت، وبإتمامك هذه الخطوة سيتم حذف جميع بيانات تطبيق واتساب، وسيعمل التطبيق بشكل أسرع.
whatsapp-error-fix-guide
  • بعد القيام بمسح البيانات من المفترض أن تكون قد انتهت المشكلة قم بمحاولة فتح التطبيق مرة أخرى وسوف تجد أنه يمكنك إرسال واستقبال الرسائل مرة أخرى.
  • إذا لم يتم حل المشكلة ، فيمكنك الإعتماد على طريقة أخرى ، وهي عن طريق إعادة تثبيت تطبيق الواتساب ، قم أولًا بالذهاب للإعدادات وقم بإلغاء تثبيته ، ثم قم بتحميله وتثبيته مرة أخرى ، من خلال متجر جوجل بلاي.



الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق