كيفية إصلاح مشاكل ارتفاع درجة حرارة Samsung Galaxy S10

كيفية إصلاح مشاكل ارتفاع درجة حرارة Samsung Galaxy S10 1

هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تسبب ارتفاع درجة حرارة هاتفك مثل تشغيل الألعاب لفترة أطول من الوقت ، أو القيام بمهام متعددة ، أو مشاهدة مقاطع الفيديو على YouTubeفي بعض الأحيان يمكن أن يتسبب التطبيق الخاطئ في حدوث مشاكل ارتفاع درجة حرارة جالكسي إس 10 .

لذلك من خلال تلك التدوينه سنوضح لك كيفية إصلاح مشاكل ارتفاع درجة حرارة Samsung Galaxy S10.

إصلاح مشاكل ارتفاع درجة حرارة جالكسي إس 10

ازاله غطاء الهاتف

بمجرد أن تجد أن Samsung Galaxy S10 يواجه مشاكل ارتفاع بدرجه الحراره بحيث لا يمكن لمسه ، قم بإزالة غطاء الهاتف حيث انه في بعض الأحيان يتسبب غطاء الهاتف فى ارتفاع حرارة جهازك بالداخل.

أغلق جميع التطبيقات التى تعمل على الهاتف

بمجرد أن تجد أن هاتف Samsung Galaxy S10 ساخن للغاية بحيث لا يمكن لمسه ، قم بإزالة غطاء الهاتف حيث انه في تتسبب التطبيقات التى تعمل على الهاتف فى ارتفاع درجه حراره المعالج وبالتالي ارتفاع درجه حراره الهاتف.

قم بإيقاف الميزات والخدمات غير المستخدمة

سيؤدي البلوتوث ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) والواي فاي أيضًا إلى حدوث مشاكل في ارتفاع درجة الحرارة على جهاز Galaxy S10 على غرار التطبيقات التي تعمل في الخلفية حيث انه سوف تستمر كل هذه الميزات في فحص المحتوى لذلك قم بإيقاف تشغيل الميزات والخدمات عندما لا تستخدمها.

اعاده تشغيل الهاتف مره اخري

كيفية إصلاح مشاكل ارتفاع درجة حرارة Samsung Galaxy S10 2

إعادة تعيين الهاتف أو إعادة تشغيله بسهولة يمكن أن يمنحه بداية جديدة حيث انه ستغلق هذه الطريقة جميع التطبيقات وتحرر ذاكرة الوصول العشوائي ، لذلك يمكن أن يكون إجراء إعادة تشغيل الهاتف مره اخري حلاً محتملاً لإصلاح مشكلة الحرارة الزائدة على جهاز Galaxy S10 ويمكنك القيام بذلك عن طريق الضغط مع الاستمرار على زر التشغيل لإغلاق الهاتف ثم انتظر حتى تبرد درجة حرارة هاتفك ثم أعد تشغيله.

اعاده تشغيل الهاتف في الوضع الآمن

يمكن أن يكون التطبيق الذي يسيء التصرف او التطبيق الضار لجهازك مسؤولًا أيضًا عن مشاكل ارتفاع درجة حرارة Samsung Galaxy S10 لأنه يمكن أن يفرط في استخدام المعالج لمعرفة ما إذا كانت المشكلات تحدث بسبب سوء تصرف بعض التطبيقات .

يمكنك إعادة تشغيل هاتفك في الوضع الآمن للتحقق مما إذا كان Samsung Galaxy S10 لا يزال يواجه مشكلات ارتفاع درجة الحرارة أثناء الوضع الآمن ، إذا لم تعد المشاكل تظهر ، فقم بإلغاء تثبيت التطبيقات المشبوهة ، بدءًا من تلك التي تم تثبيتها مؤخرًا.

ولكي تتمكن من اعاده تشغيل الهاتف فى الوضع الامن قم باتباع الخطوات التاليه :-

  • اضغط مع الاستمرار على زر التشغيل حتى تظهر رسالة إيقاف التشغيل.
  • اضغط مع الاستمرار فوق رمز “إيقاف التشغيل” حتى ترى “الوضع الآمن” او “Safe Mode” على الشاشة وقم باختياره.
  • عند الانتهاء من العملية ، سترى “الوضع الآمن” في أسفل يسار جهاز Galaxy S10.
  • راقب الهاتف لعدة دقائق للتاكد من صحه التطبيقات المتواجده على هاتفك.

تحقق من مشكلات التطبيقات المُسجله

تحدث معظم مشاكل ارتفاع درجة حرارة فى جالكسي إس 10 بسبب مشاكل التطبيق ، مثل تعطل التطبيق ، والبرامج الضارة ، والفيروسات ، وما إلى ذلك.

يمكنك التحقق من مشكلات التطبيقات المُسجله على Galaxy S10 ، من الإعدادات بعد ذلك ابحث عن “Device Care” ثم قم بالضغط عليه بعد ذلك انقر على النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة واختر محفوظات مشاكل التطبيق من القائمة المنسدلة.

تحديث التطبيقات او نظام التشغيل

يمكن أن تؤدي بعض الأخطاء البرمجيه فى التطبيقات إلى ارتفاع درجة حرارة فى جالكسي إس 10 ، حيث تأتي تحديثات التطبيقات بميزات جديدة وأيضًا إصلاحات للأخطاء لذا كلما يتوفر تحديث قم بتنزيله وتثبيته.

ضبط المصنع

حاول إجراء إعادة ضبط بيانات المصنع “Factory Reset” إذا كنت قد قمت بتجربه جميع الحلول المذكورة أعلاه ، ولكن المشكلات لا تزال قائمة ولكن قبل بدء العملية “تأكد من عمل نسخة احتياطية من بياناتك” ، ثم اتبع الخطوات أدناه:

  • من الإعدادات توجه الى الاعدادات العامه “General Management“.
  • انقر فوق إعادة تعيين واختار إعادة تعيين بيانات المصنع “Factory Reset“.
  • مرر لأسفل الشاشه حتى تجد إعادة الضبط واضغط عليه.
  • سوف تحتاج الى إدخال كلمه المرور ومن ثم قم بالضغط على حذف “Delete All“.

باتباع الخطوات السابقه سوف تتمكن بشكل كبير من إصلاح مشاكل ارتفاع درجة حرارة Samsung Galaxy S10 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *