العاب

حل مشكله اللاج والبطئ فى لعبه PUBG

في تدوينه سابقة قمنا بوصف لعبة PUBG الجديده إنتشرت بين أوساط اللاعبين أو كما يعرف بالجيمرز ومؤخراً أيضاً تم إصدارها للهواتف لنظامي iOS و آندرويد وحققت شعبيه كبيره في وقت ليس بالكبير.

ولكن أهم ما في الأمر هو إدمان هؤلاء اللاعبين لهذه اللعبه الجديدة بشكل كبير للغاية، كما أن اللعبه تدعم أكثر من 500 هاتف ذكي يعمل بنظام الآندرويد.

لعبة PUBG تدور أحداثثها وحلقة اللعب بداخلها تعتمد على كونك تكون قادر على النجاه بحياتك بقدر الإمكان، بالإضافة إلى أن اللعبه تعطي لك نقاط كثيره لك عند النجاه بحياتك، كما يُمكنك البحث عن المكان الذي تُريد ان تلعب به وأيضاً تغيير بعض الأسلحة لمتطلبات المواجهه أثناء التحدي.

إذا أتينا إلى الجزء الخاص بالمُتطلبات، ف لعبة PUGB تطلب إنترنت قوي لأنها بالأساس لعبة Online وبها مواجهات وغيرها من الأمور التي تُشكل من اللعبة تحدي كبير، فهذا يتطلب بالضرورة إنترنت قوي.

ولكن من قامو بتطوير هذه اللعبة طوروها لتتمكن من اللعب بإستخدام بيانات الهاتف أو كما يُعرف بال Data وهو الإنترنت المُستخدم من خلال شريحة الإتصال وليس من ال Wi-Fi، ولكن أثناء اللعب من خلال بيانات الهاتف يحدُث أمور غير مرحب بها مثل التعليق أثناء اللعب والتقطيع المتكرر وغيرها كما أن اللعب من خلال بيانات الهاتف ليس بالأمر المثالي.

وذلك لان الإتصال من خلال خوادم ال DNS بطيئ جدا ويحدث به تعليق، كذلك عند بدء المُستخدم فك الحظر عن التقييدات التي تعيق ممارسة اللعبه بشكل مثالي في أضيق الظروف، ويتم ذلك عبر تفعيل بروتوكول الإتصال VPN وبدء ممارسة اللعبه من جديد.

ولكن هذا ليس بالأمر الأمثل للأسف لانه يحدث تقطيع أيضاً بسبب إستخدام بروتوكول VPN.

طريقة حل مشكلة اللاج والبطئ في PUBG

كما ذكرنا في الأعلى أن أحد أسباب هذا اللاج أو البطئ في لعبة PUBG هو إتصال الإنترنت بخوادم ال DNS، لذلك سنقوم بعمل خطوات تقوم بتغيير هذا الإتصال أو تغيير خوادم ال DNS.

  • بداية يجب عليك تحميل هذه الأداه التي تقوم بتغيير الإتصال بخوادم ال DNS، وتقوم بتغيير الإعدادات الخاصة بالهاتف ولجعلها أكثر توافقيه بشكل أفضل. من هنا.

  • بعد القيام بتحميل التطبيق بالأعلى على هاتفك الذكي، يُمكنك بدء إستخدام التطبيق، وفي هذه الحالة بشكل أساسي عليك القيام بإضافة شيئين هامين للغاية هو عنوان ال DNS 1 و ال DNS 2
  • DNS 1: 8.8.8.8
  • DNS 2: 8.8.4.4

  • بعد القيام بإدخال البيانات اللازمه الذي قمنا بذكرها بالأعلى تحتاج إلى الضغط على رمز ال Start الواضح بالأسفل كما هو ظاهر لديك بالصورة، هُناك أيضاً أمر هام وهو إمكانية إختيارك للمقدم خدمة ال DNS من بينها جوجل بالطبع وغيرها، وبعد إتمام الأمر يُمكنك الضغط على زر ال START.

  • يُمكنك أيضاً رؤية البيانات المُتاحه في هذا التطبيق، سوف تجدها مهيئة في حالة أساسيه أثناء بدء إستخدام التطبيق وبدء إتصال ال VPN.



الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق