أندرويد

معرفة المتبقي من باقة الانترنت we الارضي

معرفة المتبقي من باقة الانترنت we الارضي ، لقد أعلنت شركة المصرية للاتصالات عن شركة we لجميع خدمات المحمول وبعدها أعلنت عن الإنترنت المنزلي أيضاً عن طريق شركة we، وذلك عن طريق الراوتر التابع لشركة المصرية للاتصالات ويقومون بعمل العديد من الباقات للإنترنت باختلاف الأسعار لكي تناسب جميع العملاء، كما يمكن للفرد معرفة استهلاك الجيجا بايت والمتبقي منها حتى يقوم الفرد بمتابعة استهلاكه، حتى نتجنب الوصول للحد الأقصى للباقة فجأة، وهذا ما سوف نتحدث عنه في هذا المقال والخطوات المتبعة لتمكنك من معرفة المتبقي من باقة الانترنت we الارضي من خلال موقع “علمني دوت كوم”.

معرفة المتبقي من باقة الانترنت we الارضي

معرفة المتبقي من باقة الانترنت we الارضي

لمعرفة ما عدد الجيجا المتبقية من باقة الإنترنت الأرضي we يجب عليكم اتباع الخطوات الآتية:

1- إنشاء حساب لإدارة باقة الإنترنت من We

معرفة المتبقي من باقة الانترنت we الارضي
  • الاستعلام عن ميعاد سداد فاتورة الإنترنت، يجب أن تتوجه إلى خدمة إدارة الحساب على الإنترنت من we، ثم القيام بتسجيل حساب حتى تتمكن من الاستفادة بهذه الخدمة وذلك عن طريق الضغط على كلمة تسجيل جديد.
  • في هذه الخطوة يجب عليك إدخال بعض البيانات وهي:
    – كود المنطقة : فتقوم بتسجيل كود المحافظة ثم الضغط على تلك الخانة، وبعدها سيتم عرض جميع أسماء المحافظات كي تقوم بالاختيار بينهما.
    – رقم الخدمة : عن طريق إدخال رقم التليفون الأرضي الخاص بباقة الإنترنت.
    – رقم الهاتف المحمول : عن طريق إدخال الرقم الذي قمت بكتابته في عقد الاشتراك، وإذا نسيت الرقم يمكنك الضغط على ( هل نسيت رقم المحمول الخاص بك المسجل لدينا) فسوف يعرضون اول ثلاثة أرقام من الرقم الهاتف المحمول المسجل لديهم في العقد.
  • بعد القيام بكتابة البيانات السابقة اضغط على مربع التأكيد الذي يوجد أسفل الخانات حتى تأكد أنك لست روبوت، ثم الضغط على التالي.
  • في هذه الخطوة يتم تأكيد البيانات ويتم إرسال رسالة إلى رقم الهاتف المحمول الذي أدخلته سابقاً وهو أيضاً الرقم المسجل في العقد، وهذه الرسالة بها كود للتأكيد سنقوم بإحالة عند استلامه، وبعدها اضغط على التالي.
  • الخطوة الأخيرة بسيطة ستقوم بكتابة بعض البيانات حتي تنهي تسجيل الحساب، ومن هذه البيانات البريد الإلكتروني ويجب أن يكون صحيح حتى تتلقى رسالة تفعيل تسجيل الحساب.

2- معرفة المستهلك والباقي من باقة الانترنت we

معرفة المتبقي من باقة الانترنت we الارضي

عندما تنتهي من جميع الخطوات السابقة سيتم فتح حسابك الخاص ويوجد به شريط لتوضيح استهلاك باقة الإنترنت، وأيضا عدد الجيجا بايت المتبقي منها وسيكون بهذا الشكل مثلا إذا كانت باقة الإنترنت 200 جيجا بايت فسوف يكتب بهذه الطريقة 84/200، وذلك يعني أن 84 جيجا بايت هو المستهلك من باقة الإنترنت أي أن الباقي 116 جيجا بايت، بجانب الشريط الذي يوجد به عدد الجيجا بايت المستخدمة مسجل بجانبه عدد الأيام المتبقية حتى تقوم بتجديد باقة الإنترنت من we .

3- كيفية معرفة ميعاد دفع فاتورة الإنترنت من we وموعد استحقاق السداد

بعد عمل جميع الخطوات السابقة وتسجيل الدخول للحساب we بنجاح، هناك اختيارات في اليمين اختار منها (موعد استحقاق السداد)  اضغط عليها، وبعدها سيتم عرض قيمة فاتورة الأنترنت we وتاريخ بداية الفاتورة وأيضاً تاريخ نهاية الشهر، ويمكنك القيام بتجديد الاشتراك ودفع فاتورة we عن طريق الفيزا دون أن تخرج من المنزل.

وفي ختام موضوعنا عن معرفة المتبقي من باقة الانترنت we الارضي فقد وضحنا لكم أبرز الطرق التي تمكنكم من استعمال الخدمة بكل يسر نتمنى أن نكون قد أفدناكم بذلك.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق