iOSأندرويدانظمة الهواتف

كيفية تحميل لعبة PUBG وايضا شرح لعبه PUBG بالتفصيل

شرح لعبه PUBG بالتفصيل وتحميل لعبه PUBG للاندرويد والايفون

تعرف علي لعبة PUBG و كيفية تحميلها و اللعب بها

لعبة PUBG   

لا شك أنك قد سمعت عن لعبةPUBG الشهيرة , و في حالة أنك لم تسمع فيجب أن تكون علي علم بها , لأن هذه اللعبة أصبحت الشغل الشاغل للكثير من الشباب اليوم الي درجة لا تصدق .

تأتي هذه اللعبة للهواتف بعد إطلاق النسخة الخاصة بالكمبيوتر منذ فترة و التي تسمي PlayerUnknown’s Battlegrounds و التي حققت نجاح كبير جداً , إلا أنه كان غير مجاني و هو الأمر الذي لا نجده في النسخة الخاصة بالهواتف حيث أنها تأتي بشكل مجاني تماماً و بنفس طريقة لعب النسخة الخاصة بالكمبيوتر .

تقدم اللعبة جودة رسومية لا بأس بها بالإضافة لإمكانية إختيار منظور لعب اللعبة ما بين منظور الشخص الأول أو الشخص الثالث مما يتيح للاعبين إختيار أفضل وضع مناسب لطريقة لعبهم .

اللعبة عبارة عن 100 لاعب مختلفين يلعبون معاً في خريطة واسعة و الفائز هو الفريق الذي يتبقي في النهاية أو الشخص الذي يتبقي في النهاية , حيث يمكنك اللعب منفرداً أو اللعب في فريق مكون من شخصين أو أربعة أشخاص .

كيفية بدء لعبه PUBG :

تبدأ اللعبة عن طريق جزيرة مؤقتة تقوم بها بإختبار الأزرار و طريقة الحركة لمدة دقيقة و من ثم تجد نفسك في طائرة لها مسار علي الجزيرة التي سيتم اللعب عليها , و من ثم تقوم بالقفز في المكان الذي تراه مناسباً لك و الذي من الأفضل أن يكون بعيداً عن مسار حركة الطائرة أو في بداية الخريطة حتي تكون بعيداً عن باقي الأشخاص في البداية قدر المستطاع , و يكون القفز في البداية قفز حر حتي تقترب من الأرض تقوم بفتح المظلة و من ثم تقوم بالبحث عن الأسلحة و المعدات الخاصة بإستراجاع الطاقة و الطلقات و حتي أدوات القناصة .

و يجب عليك الحركة بإستمرار حيث توجد دائة تظهر علي الخريطة يجب أن تكون بداخلها لتستطيع الإستمرار في اللعبة و مع مرور الوقت تضيق هذه الدائرة و تصغر في الحجم .

اللعبة مثيرة جداً و تحتوي علي العديد من أوضاع اللعب , و لكن يجب أن تتعلم دور الأزرار المتواجدة علي شاشة اللعبة , و يمكنك أيضاً أن تقوم بتجميع نقاط الفور لتغيير مظهرك و شراء ملابس لك داخل اللعبة .

مميزات لعبه PUBG :

لعبة PUBG مليئة بالمميزات مثل إمكانية الدردشة الصوتية بينك و بين الفريق الذي تلعب معه لكي تستطيعوا اللعب معاً و التواصل , و يمكنك كذلك عمل هذه الدردشات الصوتية مع أصدقائك في الفيسبوك من خلال ربطة باللعبة و معرفة الأصدقاء الذين يقوموا بلعب هذه اللعبة و التواصل معهم للعب معاً .

يوجد العديد من الأسلحة داخل اللعبة و نظراً لمساحة خريطة اللعب الكبيرة , فيوجد أيضاً وسائل نقل داخل اللعبة يمكنك اللعب بها مثل السيارات و الدراجات النارية لكي تستطيع التنقل بداخل اللعبة و دخول دائرة اللعب و يمكن أيضاً أن تقوم أنت و أصدقاءك بركوب سيارة واحدة و التحرك معاً من خلالها .

احدي المميزات الهامة في اللعبة هي عدد اللاعبين الكبير جداً الذين يقوموا باللعب بها حيث تم تحميلها علي هواتف الأندرويد أكثر من 30 مليون مرة .

يوجد في اللعبة عدة أوضاع للعب مثل الخريطة المصغرة و التي تكون فيها حجم رقعة اللعبة أصغر من الخريطة الأساسية حيث يكون اللعب في جزء منها فقط .

صور من داخل لعبه PUBG :

تعرف علي لعبة PUBG و كيفية تحميلها و اللعب بها تعرف علي لعبة PUBG و كيفية تحميلها و اللعب بها تعرف علي لعبة PUBG و كيفية تحميلها و اللعب بها تعرف علي لعبة PUBG و كيفية تحميلها و اللعب بها

تحميل لعبة PUBG للاندرويد والايفون :

يمكنك تحميل اللعبة علي هواتف الأندرويد من متجر جوجل من خلال الضغط هنا .

و يمكنك تحميل اللعبة من متجر آبل من خلال الضغط هنا .

مقالات قد تهمك :

تحميل أحدث إصدار من برنامج GBWhatsAPP 6.60 للأندرويد 2018

كيفية إستخدام مكالمات الفيديو الجماعية في تطبيق واتساب علي هواتف آيفون واندرويد

كيفية تغيير شكل ويندوز 10 ليصبح بشكل ويندوز XP




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *