مواقع

تحميل ترجمه الافلام مجانا باستخدام موقع Subscene

خدمة Subscene هي عبارة عن موقع للقيام بترجمة الأفلام المفضلة لدى جميع المستخدمين، الأمر هذا هام جداً لأنه العديد من المستخدمين وعشاق الأفلام الأجنبية وخصوصاً الكورية والأسبانية وغيرها من اللغات الغيره منتشره مثل الإنجليزية، نحتاج إلى ترجمتها لكي تكتمل متعة مشاهدة الفيلم الذي نريدة في السهرة مثلا.

الأمر المُعقد في الموضوع أنه نقوم بتجربة خدمات كثيرة لترجمة كل هذه الأفلام الرائعة إلى اللغة العربية ولا تبقى بالجودة المطلوبة أو يكون هناك أخطاء كثيرة في الترجمة.

أو حتى هناك خدمات تقدم أفلام عالية الجودة وتصميم رائع ورغم هذه وبالإضافة للمميزات آخرى، إلا أنه لا تقوم بدعم اللغة العربية.

فماذا يجب أن نفعل لكي نحصل على جودة عالية مع ترجمة لغة عربية بدون مشاكل ؟ وهذه مسأله نريدها جميعاً لانه من الصعب أن تحصل على كل شئ ، ولكن هذه المرة من الممكن أن تحصل على كل شئ.

هذا بفضل موضوعنا اليوم عن خدمة Subscene، الذي يقدم اليوم خيار تحميل ترجمة الأفلام مجاناً، والجدير بالذكر أيضاً أن الموقع لا يتواجد عليها اللغة العربية فقط فهو موقع يستهدف الإستخدام العالمي، مثل اللغات الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية، وغيرها من اللغات الكثيره ولكن ما يهمنا اليوم هو لغتنا العربية الجميلاة لإستمتاع أكبر بمشاهدة الفيلم الذي نحبة.



كيف يمكنني أن أستخدم الخدمة ؟

الإجابة بسيطة جداً عزيزي القارئ، فيجب عليك الدخول إلى الموقع الخاص بالخدمة في أسفل التدوينة، وعليك القيام بالبحث عن طريق كتابة إسم الفيلم الذي تفضلة أو تريد مشاهدة في المربع الخاص بالبحث في الأعلى ومن ثم القيام بالضغط على زر البحث، أو Enter كما تشاء.

وتظهر لك حينها الكثير من الترجمات للغات التي يمكنك مشاهدة الفيلم بها، وإختار اللغة العربية، ولكن نذكرك أنه يمكنك الضغط على خيار Changer filter المتواجد بجانب أو أسفل مربع البحث، ويمكنك إختيار اللغة العربية منه، وعند بحثك عن الفيلم مباشرة يظهر لك العربية فقط دون أي عناء.

نتمنى عزيزي القارئ أن تكون قد إستفدت حقاً من تدوينتنا اليوم، وأن نكون قد قدمنا لك حلاً إذا كنت قد واجهت مشكلة في ترجمة الأفلام خاصة إن كان الفيلم بجودة عالية وتريد الإستمتاع بالمشاهدة دون أي نقصان.

رابط الخدمة الخاصة بترجمة الأفلام إلى اللغة العربية من هنا

شاركها مع أصدقائك



السابق
تنزيل وتفعيل VMware Workstation Pro 14 إصدار 2018
التالي
طريقة فك حظر المواقع بشكل مجاني

اترك تعليقاً