أندرويد

تحميل تطبيق كووورة الجديد 2019

تحميل تطبيق كووورة الجديد 2019 ، يمكنك من خلال هذا التطبيق الاطلاع الدائم على أهم الأحداث الخاصة بالساحرة المستديرة وبطولة كأس أمم أفريقيا التي سوف تقام على ارض مصر في 2019 حيث يقدم هذا التطبيق مشاهدة للمباريات وكافة المعلومات عن الفرق التي تشارك فيها هذه البطولة هذا العام بالإضافة إلى أخبار النجوم والمدربين والكثير من المعلومات والأحداث الهامة والمثيرة، وفي موقع “علمني دوت كوم” سنعرض لكم رابط تحميل تطبيق كووورة الجديد 2019 لمتابعة بطولة كأس الأمم الأفريقية وأحدث الأخبار الرياضية.

تحميل تطبيق كووورة الجديد 2019

لكي يتم تحميل تطبيق كوره قم بالنقر على هذا الرابط:

تحميل تطبيق كووورة الجديد 2019
تحميل تطبيق كووورة الجديد 2019

وصف كووورة من جوجل بلاي

يعد من التطبيقات المتفوقة على الحاضر لكي يحاكى المستقبل وهومن التطبيقات الجديدة السابقة لعصرها ويتمتع بتقنية وتطور مذهل وهومن اكبر وأول المواقع الرياضية في الوطن العربي والشرق الأوسط، ويمتلك الخبرة منذ سنوات عديدة ويتوفر به جميع البطولات العربية والمحلية واكبر الدوريات في العالم، وكذلك دوري أبطال أوروبا والدوري الإيطالي والألماني والإسباني والفرنسي والانجليزي.

ويمكنك من خلاله المتابعة بدون توقف أوانقطاع لأحدث وأهم الأخبار والفيديوهات ونتائج المباريات بكافة التفاصيل والأرقام الإحصائية، مع توافر خدمة مميزة لعرض التنبيهات والإشعارات.

وهومن أكبر التطبيقات التي تشمل المعلومات والمباريات والأرشيف والصور في العالم والشرق الأوسط، ويمنحك الحرية لاختيار ما يضمن ظهور الفيديوهات والإخبار لجميع الفرق واللاعبين الذي تقوم باختيارهم حيث تعد هذه الدعوة مفتوحة بدون وضع أي شروط أو قيود.

الشاشة التعريفية في كووورة

في هذه الجانب يقدم التطبيق خدمة متميزة وسوف نتعرف على بعض المميزات الخاصة بالتطبيق وكيفية اختيار رياضتك المفضلة وكذلك بطولاتك المفضلة وسوف تختار الفريق الذي تريد تشجيعه، ومن ثم تتجه بالدخول على الصفحة الرئيسية.

تحميل تطبيق كووورة الجديد 2019

المباريات على كووورة

تحميل تطبيق كووورة الجديد 2019

عند تحميل تطبيق كووورة الجديد 2019 فإنه يقدم لك كافه التفاصيل المتعددة في صفحته الرئيسية ويوجد في أعلى الصفحة مباريات اليوم من كأس أمم أفريقيا، بالإضافة إلى أنه سوف يقدم لك احدث وأهم أخبار اللاعبين والفرق، وكذلك الجماهير والفرق التي تشارك في أمم أفريقيا 2019، ويمكنك النزول في أسفل الشاشة وسوف تحصل على المزيد من الأخبار وكذلك الفيديوهات الحصرية.

بالنسبة لجزء المباريات سوف يقدم لك جميع ما تحتاج معرفته عن المباريات في مكانك الموجود فيه بدون التحرك إلى أي مكان أخر وأثناء متابعتك لكأس أمم أفريقيا 2019 سوف تحتاج للعديد من المعلومات وبالأخص المعلومات الخاصة بفريقك المفضل، ومن خلال هذا التطبيق سوف تتعرف على موقف الفريق الموجود في مجموعتك وكذلك المباريات التي قام بلعبها والنتائج التي حصل عليها، بالإضافة إلى أصحاب الأهداف وصورهم والدقائق التي حدثت فيها تلك الأهداف.

وعند دخولك على المباريات الهامة سوف تتعرف على موقف كل فريق موجود في مجموعته وهدفه، وكذلك الأهداف والمباريات التي فاز أوخسر أوتعادل فيها والنقاط التي حصل عليها، بالإضافة إلى أماكن التعرف على المباراة الجارية وإحصائياتها وتطور الأحداث أولا بأول.

الصور على تطبيق كووورة

يمكنك أن تجد في تطبيق كووورة كافة الصور التي تبحث عنها وسوف تجد الصور التي تم التقاطها أثناء تسجيل الأهداف الهامة أو أثناء تفاعل الجمهور وتشجيعه للفريق التابع له، حيث يتمتع الجمهور بمذاق مميز وخاص وكثير من الطرق في التشجيع حيث توجد الرقصات الأفريقية المتنوعة والبوبوزيلا والتي تعبر عن القبائل الأفريقية الموجودة في أنحاء القارة السمراء، لذلك لا تفوت فرصة تصفح القسم الخاص بالصور من تطبيق كووورة.

الفيديو على كووورة

يعمل التطبيق على إضافة الفيديوهات الهامة بجانب المعلومات عن المباريات، وكذلك الفيديوهات الخاصة بأهم الأهداف واللحظات الحاسمة التي تعد نقطة تحول في اللقاءات مثل الحالات التي تحدث كالطرد والإنذار، بالإضافة إلى أن التطبيق يهتم بامتداد المتابعين بجميع الفيديوهات الحصرية لمتابعة بطولة كأس الأمم الأفريقية.

المسابقة على كووورة

عند تحميل تطبيق كووورة الجديد 2019 سوف تحصل على أرشيف كامل يشمل جميع البطولات التي تم الحصول عليها والمسابقات المصاحبة لكل بطولة وتحديدا بطولة كأس أمم أفريقيا وسوف تتعرف على الأخبار عن البطولة التي يقدمها التطبيق، وأيضاً الفيديوهات الحصرية ومباريات اليوم ومباريات أمس والمباريات القادمة وجميع مواعيد المباريات ونتائجها النهائية وذلك لان هذا التطبيق يمدك بالكثير من المعلومات عن المسابقات الدولية والعالمية والمحلية، وكذلك بطولاتنا المنتظرة لكأس أمم أفريقيا فيمكنك الدخول على البطولة واختيار الفريق لكي تحصل على المعلومات عنه وترتيبه داخل المجموعة ومبارياته القادمة والحالية والماضية، وكذلك التعرف على قائمة الفريق وتشكيلة اللاعبين وعددها في الفرق والنقاط التي تم الحصول عليها.

الفرق على كووورة

تحميل تطبيق كووورة الجديد 2019

يمكنك النقر على الفريق المفضل وسوف تتعرف على أسم المدرب وجنسيته وصورته وكذلك أسماء اللاعبين الموجودة في قائمة الفريق وصورهم والمراكز الخاصة به، بالإضافة إلى أخبار الفريق وموقفه من المجموعة ومبارياته التي سوف يقوم باللعب فيها في بطولة كأس أمم أفريقيا.

الملف الشخصي على كووورة

يمكنك الدخول على التطبيق وموقع كوره عن طريق البريد الإلكتروني أوحسابك الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي.

علامة النجمة في تطبيق كووورة

توجد العلامة في أعلى الشاشة من جهة اليمين قم بالنقر عليها وسوف تظهر القائمة الجانبية المحتوية على كثير من الاختيارات ويمكنك من خلالها التعرف على الإشعارات بأخر المستجدات عن الساحرة المستديرة وبطولة أمم أفريقيا، ويمكنك تفعيل الصوت أو إلغائه.

والتطبيق يقدم لك خدمة اختيار اللاعب المفضل وإمكانية تعديل القائمة المفضلة لك، وعن طريق اختيارك للنجم المفضل لك سوف تصبح له من أصدقاؤه على كوره، وتتعرف على إخباره وأخبار منتخبه وأهدافه وإحصائياته في البطولات التي حصل عليها وكذلك مركزه وتاريخ ميلاده وجميع المعلومات الخاصة به والتعرف على سياسة الموقع الخصوصية ومعلومات عن التطبيق.

عيوب تطبيق كووورة

لا يوجد به أي عيوب ماعدا ظهور الإعلانات وتكرار الأخبار في الكثير من الأقسام، ولكنه من التطبيقات المميزة والرائع التي يمكنك الاعتماد عليها في البطولات جميعها.

وفي ختام موضوعنا عن تحميل تطبيق كووورة الجديد 2019 نتمنى أن نكون قد أفدناكم بما قدمناه لكم من معلومات حول ذلك التطبيق الرياضي المتميز.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق