أندرويد

تحميل تطبيق كووورة الجديد 2019

تحميل تطبيق كووورة الجديد 2019 ، يمكنك من خلال هذا التطبيق الاطلاع الدائم على أهم الأحداث الخاصة بالساحرة المستديرة وبطولة كأس أمم أفريقيا التي سوف تقام على ارض مصر في 2019 حيث يقدم هذا التطبيق مشاهدة للمباريات وكافة المعلومات عن الفرق التي تشارك فيها هذه البطولة هذا العام بالإضافة إلى أخبار النجوم والمدربين والكثير من المعلومات والأحداث الهامة والمثيرة، وفي موقع “علمني دوت كوم” سنعرض لكم رابط تحميل تطبيق كووورة الجديد 2019 لمتابعة بطولة كأس الأمم الأفريقية وأحدث الأخبار الرياضية.

تحميل تطبيق كووورة الجديد 2019

لكي يتم تحميل تطبيق كوره قم بالنقر على هذا الرابط:

تحميل تطبيق كووورة الجديد 2019
تحميل تطبيق كووورة الجديد 2019

وصف كووورة من جوجل بلاي

يعد من التطبيقات المتفوقة على الحاضر لكي يحاكى المستقبل وهومن التطبيقات الجديدة السابقة لعصرها ويتمتع بتقنية وتطور مذهل وهومن اكبر وأول المواقع الرياضية في الوطن العربي والشرق الأوسط، ويمتلك الخبرة منذ سنوات عديدة ويتوفر به جميع البطولات العربية والمحلية واكبر الدوريات في العالم، وكذلك دوري أبطال أوروبا والدوري الإيطالي والألماني والإسباني والفرنسي والانجليزي.

ويمكنك من خلاله المتابعة بدون توقف أوانقطاع لأحدث وأهم الأخبار والفيديوهات ونتائج المباريات بكافة التفاصيل والأرقام الإحصائية، مع توافر خدمة مميزة لعرض التنبيهات والإشعارات.

وهومن أكبر التطبيقات التي تشمل المعلومات والمباريات والأرشيف والصور في العالم والشرق الأوسط، ويمنحك الحرية لاختيار ما يضمن ظهور الفيديوهات والإخبار لجميع الفرق واللاعبين الذي تقوم باختيارهم حيث تعد هذه الدعوة مفتوحة بدون وضع أي شروط أو قيود.

الشاشة التعريفية في كووورة

في هذه الجانب يقدم التطبيق خدمة متميزة وسوف نتعرف على بعض المميزات الخاصة بالتطبيق وكيفية اختيار رياضتك المفضلة وكذلك بطولاتك المفضلة وسوف تختار الفريق الذي تريد تشجيعه، ومن ثم تتجه بالدخول على الصفحة الرئيسية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق