فيسبوك

شرح كيفية تحميل فيديوهات الفيسبوك على الكمبيوتر بطريقة سهلة

يعد تحميل فيديوهات الفيسبوك على الكمبيوتر و الأجهزة الأخرى من الأشياء التي يبحث عنها الكثيرين ، فقد تشاهد فيديو على منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك لكنك لا تستطيع تحميله ، إذ أن الفيسبوك لا يوفر طريقة مباشرة لتحميل الفيديوهات من خلاله ، و لذلك فإليك في هذا الموضوع شرح كيفية تحميل فيديوهات الفيسبوك على الكمبيوتر بطريقة سهلة جدًا ، و بجودة عالية.

تحميل فيديوهات الفيسبوك على الكمبيوتر

الطريقة سهلة جدًا و سوف تمكنك من تحميل فيديوهات الفيسبوك على الكمبيوتر بكل سهولة ، الطريقة ستكون بإستخدام موقع FBdownload ، وهو موقع رائع ومميز في تحميل فيديوهات الفيسبوك على الكمبيوتر ، وفيما يلي نناقش معكم طريقة التحميل ثم أهم مميزات الموقع.

خطوات تحميل فيديوهات الفيسبوك على الكمبيوتر

أولًا قم بالدخول إلى فيسبوك ، ثم قم بنسخ رابط الفيديو الذي تريده من خلال الفيسبوك كما هو موضح بالصورة التالية.

الآن وبعد نسخ رابط الفيديو قم بالذهاب إلى هذا الموقع من هنا ، ثم قم بلصق رابط الفيديو في المستطيل الموجود في الموقع ، و قم بالضغط على كلمة DOWNLOAD الموجودة بجوار هذا المستطيل.

ستجد العديد من خيارات دقة الفيديو التي يمكنك الإختيار من بينها كما تلاحظ في الصورة التالية ، كل خيار يوضح لك دقة الفيديو و الصيغة التي يعمل بها ثم حجم الفيديو ، و بعد ذلك تجد زر التحميل باللون الأزرق.

قم بإختيار الدقة المناسبة لك ، ثم قم بالضغط على هذا الزر و سيبدأ التحميل مباشرةً.

هكذا تكون قد تمكنت من تحميل فيديوهات الفيسبوك على الكمبيوتر بطريقة سهلة و بسيطة جدًا ، و فيما يلي إليكم مميزات إستخدام هذا الموقع FBdownload.

مميزات موقع FBdownload

مجاني: موقع FBdownload هو موقع مجاني تمامًا يمكنك إستخدامه لتحميل الفيديوهات من الفيسبوك بكل سهولة وبدون دفع أي تكاليف، الموقع يوفر لك تحميل الفيديوهات بجودات مختلفة ، ومع ذلك فإن كلها مجانية تمامًا.

سريع وسهل الإستخدام: بمجرد دخولك للموقع ستلاحظ الواجهة السهلة و البسيطة ، و يمكنك إستخدامه بكل سهولة و بدون تعقيد ، حيث أنك تقوم بلصق رابط الفيديو ثم اختيار دقة الفيديو ويبدأ التحميل بعد ذلك مباشرةً.

تحميل الفيديو بجودة عالية: من أهم مميزات هذا الموقع هو أنه يتيح لك تحميل فيديوهات الفيسبوك على الكمبيوتر بجودة عالية ، و هذا ما يجعله موقعًا مميزًا.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق