أندرويد

تحميل أفضل تطبيقات VPN للأندرويد مجانا 2019

تعد تطبيقات VPN للأندرويد من أكثر التطبيقات التي يحتاجها الكثير من الأشخاص ، و ذلك لأن من خلالها يمكنك أداء الكثير من المهام و الأشياء التي تحتاج إستخدام VPN، مثل تحميل التطبيقات أو فتح المواقع المحظورة في بلدك و الكثير من الأشياء الأخرى.

كلمة VPN هي إختصار لـ Virtual Private Network و هي تمثل شبكة إفتراضية ، يمكنك من خلالها الدخول للإنترنت من خلال موقع آخر غير الموقع الحقيقي الخاص بك ، و بالرغم من أنها إفتراضية إلا أنها تؤدي و اجبها على أكمل و جه ، حيث تمكنك من التخفي أثناء تصفح الإنترنت.

وفيما يلي إليكم أفضل تطبيقات VPN للأندرويد 2019 ، و التي من خلالها يمكنك تصفح الإنترنت بشكل آمن.

أفضل تطبيقات VPN للأندرويد

Turbo VPN

يعد هذا التطبيق و احدًا من أفضل تطبيقات الأندرويد التي توفر VPN قوي و فعال ، و يتميز بالكثير من المميزات كما يلي.

يتيمز هذا التطبيق بالسرعة الكبيرة في الإتصال بـ VPN و حتى إنه يتخذ من رمز الأرنب شعارًا له كدليل على السرعة.

إستخدام تطبيق TURBO VPN سهل جدًا ، فمن خلال نقرة و احدة يمكنك اتصال بشبكة وهمية لتصفح المواقع المحجوبة.

تطبيق مجاني تمامًا ، فيمكنك إستخدام VPN بشكل حر و بدون دفع أية تكاليف ، مما يمكنك من تصفح الإنترنت بشكل آمن و تحميل التطبيقات الغير متوفرة في بلدك.

يمكنك من تصفح الإنترنت بشكل مجهول ، كما يمكنك من تشغيل الفيديوهات الغير متاحة في بلدك.

أضغط هنا لتحميل التطبيق

Tunnel Bear VPN

يعد هذا التطبيق من تطبيقات VPN الرائعة أيضًا ، و هو تطبيق مشهور جدًا إذ أنه يعمل على العديد من الأجهزة و أنظمة التشغيل ، يمكنك هذا التطبيق من إلغاء حظر مواقع الويب المفضلة لديك من أي مكان في العالم ، كما أنه يمكنك من الحفاظ على عنوان IP الخاص بك سريًا.

يتميز هذا التطبيق بأنه يمكنك من تصفح الإنترنت بشكل آمن و الدخول إلى المواقع المحظورة ، و تحميل التطبيقات الغير متوفرة في بلدك ، و كل هذا بشكل مجاني تمامًا.

يوفر لك التطبيق العديد من المواقع التي يمكنك الإختيار من بينها ، لتتمكن من تصفح الإنترنت بشكل إفتراضي من خلال هذا الموقع.

التطبيق سريع جدًا و حجمه صغير ، كما أن الدعم الخاص بهذا التطبيق مميز و متعاون جدًا ، و التطبيق متوفر في متجر جوجل بلاي بشكل مجاني.

أضغط هنا لتحميل التطبيق

SuperVPN Free VPN Client‏

يمكنك هذا التطبيق من حماية خصوصيتك أثناء تصفحك للإنترنت ، و الحفاظ على معلوماتك الشخصية ، و الحماية من تتبع الجهات الخارجية لك.

يمكنك التطبيق من إلغاء حظر المواقع المحظورة جغرافيا ، يتميز هذا التطبيق بأنه سريع جدًا و آمن ، و سهل الإستخدام حيث يمكنك إستخدام VPN من خلال نقرة واحدة.

أضغط هنا لتحميل التطبيق




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق