أندرويد

كيفية توصيل ذراع PS4 بهاتفك الآندرويد لاسلكياً

كان هناك وقت مُظلم من فترة بعيده جداً قرابة الست سنوات، عندما كان نظام الآندرويد منصة جديدة وحديثة النشئ، وبالإضافة أنه كان سمح بفتح مميزات قويه جدا، ولكن كان يجب عليك أن تقوم بعملية ال Root المعروفة للجميع.
ولكن من إحدى هذه المميزات كانت موجوده بدون الحاجة لعمل Root للهاتف، وهي ميزة إتصال هاتفك الآندرويد بذراع ال PS4 عبر إستخدام البلوتوث.
هنا في هذا المقال سنستعرض لك كيف تقوم بفعل هذا، بالأضافة لحل بعض المشكلات التي يواجهها المستخدمين عند إتصال هاتف الآندرويد بذراع ال PS4.

قم بإتصال هاتفك الآندرويد بذراع التحكم الخاص ب PS4

في الواقع عملية ربط أو إتصال الهاتف بذراع التحكم ليس بالأمر السهل للغاية كمثلاً إقتران هاتفك بأي جهاز آخر عن طريق البلوتوث.
أولاً، قم بتفعيل البلوتوث على هاتفك ومن ثم قم بالتوجه إلى قائمة البلوتوث، ومن ثم قم بالتوجه مرة آخرى.
لاحقاً، قم باللمس مطولاً على زر SHARE و PS على ذراع التحكم الخاصه بك، كما هو موضح أمامك بالصورة، ستجد أن الحرف B يُشير على زر ال SHARE و حرف ال H خاص بزر ال PS، بعد الضغط مطولاً إنتظر حتى يتم يومض لك اللمصباح الصغير الخاص بذراع التحكم، مما يشير إلى أنه يبحث عن أجهزة تعمل بالبلوتوث، ليتم الإقتران معها.

ذراع التحكم الخاص ب PS4 يجب أن يظهر في قائمة البلوتوث على جهازك الآندرويد بإسم ” Wireless Controller ” إضغط عليها عند ظهورها، للقيام بالإتصال وربط ذراع التحكم بهاتفك الأندرويد، الأن قدم قمت بالإتصال فعلياً و تستطيع الأن التنقل بين تطبيقات الألعاب الخاصه بهاتفك، وإستخدام ذراع التحكم للإستمتاع بالألعاب.

الوسوم

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    قمت بالاتصال بقبضة PS4 على هاتفي وتم الاقتران معها باعتبارها ادوات ادخال ولكن لا استطيع التحكم بها يعني لا تعمل للاعلى او الاسفل او اي زر من الازرار الموجودة فقط تتصل بالبلوتوث ماالحل لو سمحت مع العلم هاتفي اندرويد جي 7 CORE ونظام الاندرويد 08
    ارجو المساعدة وشكررررا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق