مواقع

أفضل المواقع لعمل صور إنفوجرافيك Infographics مجانًا

أفضل المواقع لعمل صور إنفوجرافيك – تعد الصور طريقة جيدة لإيصال الرسائل والمعلومات، حيث يقال دائمًا أن الصورة خير من ألف كلمة، ومن خلال صور الإنفوجرافيك يمكن إيصال المعلومات إلى الكثير من الأشخاص بشكل واضح وجميل بشكل يساعد العقل على الاستيعاب بسهولة وبدون تعقيد.

وبالرغم من ذلك فإن عملية إنشاء صورة إنفوجرافيك لا يعد بالأمر السهل مطلقًا، فالبرامج البسيطة مثل برنامج Paint وما إلى ذلك لا يمكنها تصميم صورة إنفوجرافيك معقدة، فهذه البرامج مخصصة للتعديلات البسيطة جدًا على الصور، وأما إذا أردت القيام بذلك باستخدام أحد البرامج الإحترافية مثل برنامج الفوتوشوب مثلًا، فسوف يتطلب منك الأمر بضعة أشهر من التعلم المتواصل كي تتمكن من تصميم إنفوجرافيك جيد.

ومع ذلك فإن هناك الكثير من المواقع الإلكترونية التي تقدم لكم خدمة تصميم صور إنفوجرافيك رائعة جدًا، ويوجد هناك الكثير من المواقع المجانية، وكذلك المواقع المدفوعة والتي تقدم لك مميزات أكثر مثل امكانية تحميل الصورة بجودة عالية، ووصول غير محدود إلى الموارد والإمكانيات المتاحة، وإليكم فيما يلي أهم المواقع لعمل صور إنفوجرافيك.

أفضل المواقع لعمل صور إنفوجرافيك

موقع VISME

أفضل المواقع لعمل صور إنفوجرافيك

دعونا نبدأ بهذا الموقع الرائع جدًا، فهو عبارة عن أداة لعمل صور إنفوجرافيك، ويحتوي الموقع على الكثير من قوالب الإنفوجرافيك والتي يمكنك الإختيار من بينها، كما أن الموقع به الكثير من الأيقونات والصور الرمزية الجميلة جدًا والتي تساعدك على الحصول على تصميم إنفوجرافيك جميل وجذاب.

من أهم مميزات هذا الموقع هو انه مناسب للمبتدئين والمحترفين الواجهة الخاصة بالموقع بسيطة جدًا ولا يوجد بها أي تعقيدات، كما أن الموقع به الكثير من التصنيفات من أجل تسهيل الوصول إلى الأشكال والأيقونات المطلوبة بشكل سريع.

يمكنك إستخدام هذا الموقع بشكل مجاني تمامًا، ولكن سوف يكون الوصول محدودًا، حيث سيكون لك عدد معين من الصور يوميًا، وبدلًا من ذلك يمكنك الإشتراك في الموقع من خلال دفع 19 دولار شهريًا للخطة الأساسية، او 39 دولارًا للخطة المتقدمة.

موقع CANVA

هذا الموقع رائع أيضًا، وهو شبيه بالموقع السابق، يحتوي هذا الموقع على الكثير من الصور والأيقونات والأشكال الجميلة، ويتميز بسهولة الإستخدام والواجهة البسيطة أيضًا، ويوجد في هذا الموقع الكثير من المحلقات والإضافات التي تساعدك على تصميم الصور بإحترافية جدًا.

هناك الكثير من الصور المجانية الموجودة على هذا الموقع، كما يوجد هناك الصور والأيقونات المدفوعة أيضًا، إلا أنه يمكنك إستخدام الموقع بشكل عام مجانًا.

موقع PIKTOCHART

يعد هذا الموقع مشابهًا للمواقع السابقة، فهو يحتوي على الكثير من الصور والأيقونات الرائعة والتي يمكنك إستخدامها في تصميم الإنفوجرافيك، ولكن ما يميز هذا الموقع عن غيره من المواقع هو أن الصور الموجودة بها تتميز بالبساطة، فلا يوجد أي تعقيد في الموقع سواء في إستخدامه، أو في التصاميم الموجودة به.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق