مراجعات

افضل راوتر VDSL في مصر 2020 واسعاره

اسعار راوتر vdsl في مصر

أعلنت العديد من الشركات المصرية عن باقات الإنترنت المنزلي الجديدة والتي تبدأ بسرعات عالية جدا تصل إلى 30 ميجا بايت في الثانية وباقات أخرى تصل إلى 100 ميجا بايت أيضًا في الثانية حيث لا تستطيع بعض الأجهزة مثل الرواتر القديمة والتي كانت تأتي بسرعة 16 ميجا بايت فقط تحمل هذه السرعات العالية من الإنترنت، ولذلك تم دعم رواتر مخصصة لتستوعب هذه السرعات العالية وهي رواتر VDSL في مصر 2020.

حيث تتحمل رواتر VDSL 2020 والتي تدعم خدمات الواي فاي اللاسلكية أو ما يعرف بالجيل الرابع فور جي  كما تستوعب هذه الرواتر سرعات تصل الى1300 ميجا بايت في الثانية، ويمكنك أن تستفيد من استغلال طرح الباقات الجديدة لهذه الشركات بأفضل الأسعار واعلى السرعات الممكنة.

أفضل رواتر VDSL في مصر 2020

تعتبر عروض رواتر VDSL في مصر 2020 متاحة لكل العملاء المشتركين وبالفعل تكون متاحة أكثر للعملاء القدامى والجدد أيضًا، ولكن بالنسبة إلى العملاء القدامى فتكون هذه الخدمات من طرح الباقات الجديدة تتاح لهم لمدة شهرين دون أي تغيير في الأسعار على الإطلاق وبعدها يرجع الأمر بأكمله إلى العميل إذا كان يريد أن يستمر في هذه الباقات الجديدة أو يعود مرة أخرى إلى الباقات القديمة والتي تم اشتراكه فيها.

ولكي يتم تحقيق توفير اقصى سرعة عالية للإنترنت والتي تبدأ من 30 إلى 100 ميجا بايت يجب أن يتم استبدال الروتر القديم والذي يكون من نوع ADSL إلى الروتر الجديد والذي يكون بنوع VDSL والذي يتحمل السرعات العالية للإنترنت دون أي مشاكل فنية على الإطلاق من خلال التحويل من الباقات القديمة إلى الباقات الجديدة.

حيث يستمتع العميل من خلال رواتر VDSL 2020 بأكبر قدر من السرعات العالية للإنترنت والمتاحة والتي تمكنه من عدد تحميل اكبر قدر من الفيديوهات والألعاب وكذلك القيام بتحميل التطبيقات التي يكون في حاجة إليها دون انتهاء باقة الإنترنت قبل انتهاء موعدها أو وجود عوائق في مشاهدة الفيديوهات أو رفع الملفات عبر الإنترنت.

مميزات رواتر VDSL في مصر 2020

  • تتميز رواتر VDSL 2020 بانها متوافرة ومتاحة في جميع شركات الاتصالات المختلفة في مصر حيث تتوافر في شركات المصرية للاتصالات we بالإضافة إلى شركة فودافون وكذلك توافرها أيضًا بشركة أورانج حيث تدعم هذه الرواتر السرعات الفائقة والعالية للإنترنت والتي لم تالفها من قبل.
  • تعمل أجهزة الرواتر VDSL الحديثة بنفس التقنية الخاصة بالراوتر القديمة إلا أنها تتفوق عليها في استوعبها لسرعات الإنترنت العالية وهذا ما يجعله يدل على اسمها وهو VDSL أي اختصار إلى جملة (Very High Speed Digital Subscriber Line).
  • من خلال رواتر VDSL التي تقدم سرعات مضاعفة للإنترنت  من خلال الجهاز القديم والتي تعد من احدث التقنيات المبتكرة في كلا من كوريا واليابان حتى وصلت تلك التقنيات إلى الدول العربية وفي مقدماتهم مصر.
  • الفارق الشاسع بين نوعين الرواتر القديم والحديث حيث أن رواتر VDSL يفوق الروتر القديم بمراحل من خلال سرعة الإنترنت والرفع للملفات والتحميل الذي تجده مضاعف بالنسبة إلى رواتر ADSL.
  • كما يتميز جهاز رواتر VDSL 2020 أنها تتوافق مع العديد من أجهزة المودم والتي منها (FRITZ!Box Fon WLAN 7390) وهو من الأجهزة ألمانية الصنع والذي يمتلك هذا المودم العديد من المزايا ومنها أنه يمتلك أربعة مخارج لاسلكية حيث تصل سرعتها إلى 1000 ميجا بايت.
  • يمكن أيضًا إلى تواصل جهاز الروتر مع الأجهزة اللوحية الأخرى والهواتف الذكية عن طريق الواي فاي.
  • يتوافق الروتر أيضًا مع مودم (TP-LINK TD-W9980 N600) والذي يتناسب مع الألعاب القوية وأجهزة البلايستيشن والإكس بوكس وغيرها.
  • تدعم أيضًا تقنية رواتر VDSL أسس RT-AC68U   والتي قد تصل سرعتها إلى 1900 ميجا بايت وبالتالي فانه يسهل استخدامه في العديد من المهام .
موضوع آخر قد يُهمك :   أفضل الكاميرات الفورية للأطفال لالتقاط الصور وطباعتها

رواتر VDSL فودافون

أعلنت شركة فودافون طرح رواتر VDSL 2020 من خلال افرع شركتها المنتشرة داخل مدن وقرى جمهورية مصر العربية والتي يعتمد على تلك الأجهزة تحمل السرعات العالية التي تم الإعلان عنها والتي تصل سرعتها ما بين 30 إلى 100 ميجا بايت ويجب أن يكون لهذه السرعات أجهزة حديثة بتقنية تتحمل هذه السرعة العالية بشكل جيد.

رواتر VDSL اتصالات

تحرص شركة المصرية للاتصالات والتي تعرف باسم TE data والتي أصبحت تشتهر الأن باسم we بأن تعلن عن باقتها الجديدة التي تتميز بالسرعات العالية جدا لعملائها لمعالجة مشكلة بطئ سرعة الإنترنت عند العديد من العملاء والتي يعانون من انتهاء الباقة الشهرية قبل موعدها بأيام.

 ومن خلال طرح عدد كبير من راوتر VDSL 2020 من خلال افرع مقر الشركة والتي تنتشر داخل الجمهورية، كما لا تتناسب أيضًا السرعات الجديدة والتي تصل إلى حوالي 100 ميجا بايت في الثانية مع الرواتر القديمة وتسبب العديد من المشاكل، لذلك كان الحل هو وجود رواتر قوية تتحمل سرعات الإنترنت الفائقة  والتي تصل إلى خمسة أضعاف سرعة الأجهزة القديمة.

  • راوتر NETGEAR D7000 Gigabit AC1900 Wi Fi VDSL/ADSL Modem Routers NIGHTHAWK والتي تصل سعرها إلى 4،650 جنيه.
  • راوتر Linksys X6200 AC750, Modem Router, VDSL/ADSL، والتي تصل سعرها إلى 2,100 جنيه.
  • راوتر DSL-2888A D-Link Wireless AC1600 Dual-Band Gigabit ADSL2+/VDSL2 Modem Router والتي يصل سعرها إلى 1,775 جنيه
  • راوتر TP-Link Archer VR600-AC1600 Wireless Gigabit VDSL/ADSL Modem Router حيث يصل سعرها إلى 1,550 جنيه
  • ·         – راوتر TP-LINK AC1200 Wireless VDSL/ADSL Modem Router (ARCHER VR400) وتصل سعرها إلى 1,200 جنيه
  • راوتر TP-Link 300 Mbps Wireless N VDSL/ADSL Modem Router (TD-W9970) وتصل إلى حوالي 730 جنيه.
  • راوتر DSL-224 D-Link VDSL2/ADSL2+ Wireless N300 ويصل سعرها إلى 588 جنيه.

أسعار رواتر VDSL في مصر 2020

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق