مواقع

أفضل مواقع تحميل التورنت 2018

دائماً هناك كثير من الناس يتحدثون عن ما هي أفضل مواقع تحميل التورنت، خصوصاً بعد غلق مواقع شهيره للتورنت مثل موقع Kat.cr وموقع آخر مثل Extra Torrent حيث كان يتابعه الكثير من الناس حول العالم.

ولكن من الأن يجب عليك أن تداوم على معرفة ما هي أفضل مواقع تحميل التورنت بإستمرار مع الوقت لكي تتجنب المواقع التي يتم حظرها أول بأول مع الوقت، خصوصا بأنها الشئ غير الشرعي، ولكنها مفيده سواء في البرامج والألعاب والكورسات الجديدة، وسنقوم بتوضيح لكم ما هي أفضل المواقع لتحميل التورنت في هذه التدوينة.



أفضل تحميل التورنت لعام 2018




من الجيد جداً وجود محرك بحث عن ملفات التورنت Torrentz2.eu ويمكنك من خلاله البحث عن الكثير من المواقع التي تستضيف ملفات كثيره جداً من التورنت بشكل مجاني وقد لا تظهر لك عبر البحث التقليدي، ولكن الموقع ذكي ويقوم بعرضها لك عن طريق حفظها طريقة معينه، لتحصل على بحث من محرك واحد لجميع ملفات التورنت.

 

1- موقع – The Pirate Bay



يعتبر هذا الموقع أقدم موقع تورنت لا يزال يعمل حتى الأن رغم حجب الكثير من المواقع الآخرى إلا أنه يتقدم على بقية المواقع ويعرضض الكثير من ملفات التورنت بشكل يومي وتكون متنوعه جدا، ولكنه يعمل على نطاق “.org”

2- موقع – RARBG

هذا الموقع مفيد جداً لمحبين الأفلام بجميع فئاتها كما يمكنك إختيار الجودة المطلوبه لك التي تريدها لتستمتع بمشاهدات رائعه كما أن الموقع مزود بأحدث إصدارات الترجمة العربية بشكل فوري ومستمر عبر موقع “subscene” كما أنه مميز جداً في طريقة عرض الأفلام وترتيبها،، هذا الموقع هو أفضل لك إن كنت مهووساً بالأفلام الحديثة.

3- موقع – YTS.ag

إن كنت من محبين فريق الأفلام الشهير “Yify Movies” يمكنك متابعة هذا الموقع الرائع جداً لتقديمه صور لأفلام مشابهه لأفلام Yify كما ذكرنا، ولكن بحجم صغير وبجودة عاليه جدا.

 

4- موقع – Torrentz2

إن كنت من متابعين موقع “Torrentz.eu” فهذا الموقع أفضل خياراً لك حتى الأن لان موقع “Torrentz.eu” تم غلقه في الصيف الماضي، ولكن “Torrentz2” يعتبر نسخة طبق الأصل منه وهو مميز جداً لانه يحمل محرك بحث ملفات التورنت “meta-search” كما أنه مصنف كأفضل موقع للعام أيضاً.

موضوع آخر قد يُهمك :   شرح تحميل الصور و مقاطع الفيديو من موقع instagram

5- موقع – 1337x

يعد أفضل موقع تورنت بعد غلق موقع Extratorrent وهذا لا،ه حاصل على واجهة بسيطة وسلسة الإستخدام وبه أقسام كثيره ومرتبة بشكل منظم تساعدك للبحث بطريثة سريعة بالإضافة للحصول على ما تريد بسرعة جداً.

6- موقع – TorrentDownloads

هو أكثر مختلف عن أي موقع آخر قد نذكرة في هذه القائمة، ولكن تذكر أن له سجل سسئ بسبب مشاكل مع بعض الشركات والحكومات التي قامت بحظره مراراً وتكراراً، والجيد فيه أنه يقدم ملايين ملايين من ملفات التورنت شهرياً.

7- موقع – EZTV.ag

إن كنت من محبين فريق أفلام EZTV الشهير فإليك هذا الموقع بعد أن تم غلق الموقع الأصلي لهم في عام 2015 الموقع مميز جداً بعرضه للملفات، كما أنه لن تجد هذه الملفات في مواقع تورنت آخرى، لأنها محظوره في المواقع الآخرى ولن تجدها إلا على هذا الموقع.

8- موقع – TorrentProject

هذا الموقع مميز بأنه يعتمد في البحث على تقنية DHT كما أنه موقع قديم جداً منذ سنوات عديده ولكنه حظى بوجوده ضمن قائمة أفضل مواقع التورنت هذه المره، وهذا شئ جيد جداً له، كما أنه يمتملك أكثر من 10 ملايين الملفات التورنت المتاحه عليه في داخل قاعدة البيانات تلك.

 

هذا وقد عرضنا لك أفضل مواقع التورنت المتاحة على الإنترنت سواء للأفلام أو لبقية الملفات التي ستريد تحمليها أو تنزيلها في يوم من الأيام، ولكن إليك بعض النصائح عند التحميل منها من أهمها تأكد من دخولك من المتصفح الخفي بالإضافة في وقت تصفحك هذا الموقع ننصحك أيضاً بغلق أي حسابات مفتوحه في الخلفية كفيسبوك وغيره حرصاً على إستخدامك لهذه المواقع بأمان وإستمتاعك بخدامتها بشكل غير مقلق.




السابق
كيفية حماية الايفون من الاختراق
التالي
حل جميع مشاكل الايتونز iTunes

اترك تعليقاً