أندرويدالعاب

أفضل تطبيقات الروليت أون لاين حمل العاب الروليت المتنوعة علي هاتفك

افضل ألعاب الروليت

العاب الروليت ,نتابع مع حضراتكم محبي موقع علممني دوت كوم في هذه المقالة أفضل تطبيقات روليت التي يمكنك لعبها أون لاين بل وهي مجانية أيضا ويمكنك تحميلها علي هاتفك، ويمكنك التمتع بهذه الألعاب المتنوعة أثناء وقت الفراغ أو في أوقات الراحة التقليدية أو حتي في وقت المواصلات وقبل الخلود للنوم.

ماهو الروليت

لعبة الروليت: تعد واحدة من أفضل ألعاب الكازينو والتي يمكنك اللعب بها اون لاين أو تحميلها علي هاتفك. تم ابتكار هذه اللعبة في خلال القرن الثامن عشر. وكان منشأها الرئيسي هو دولة فرنساً، حتى لو قمنا بترجمة كلمة الروليت فهي تعني “العجلة الصغيرة” بالفرنسية. هذه اللعبة تعتمد اعتمادا كليا علي الحظ ولذلك لاقت انتشارا كبيرا بين الجماهير ولذلك السبب تحديدا اصبحت اللعبة منتشرة بين الكثيرين ،
ولكن بعد أن انتقلت هذه اللعبة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، تم تحديثها وانشاءنسخة أخرى من اللعبة الأصلية بالنسخة الأمريكية. ولا يوجد اختلاف كبير في النسخة الأمريكية لأنها تتماثل تماماً مع النسخة الأوربية من حيث التصميم العجلة ونفس طريقة اللعب.الفارق الوحيد بين النسختين هو وجود حفرة تحمل الرقم “00” في العجلة في النسخة المستحدثه . وذلك بغرض رع فرصة فوز الكازينو علي فرص اللاعب في الفوز. ولذا،أغلب الخبراء ينصحون بالتعامل مع النسخة الأوروبية لأن فرص الفوز فيها متكافئة ويمكنك تحقيق الفوز فيها بسهولة.

أفضل تطبيقات روليت على الهواتف

يمكن تقسيم لعبة الروليت وتطبيقاتها الي قسمين الأول تطبيقات تابعة لموقع كازينو اون لاين، وتطبيقات أخري تابعة لبعض الش كات في مجال تطوير ألعاب الكازينو ، بطبيعة الحال تكون هذه الشركات منفصلة تماما عن موقع كازينو أون لاين. وأفضل وأشهر هذه التطبيقات ذكرها لكم في هذا المقال تابعو معنا:

  1. أولا تطبيق LeoVegas

تطبيق LeoVegas هو واحد من أفضل تطبيقات لعبة روليت المتاحة اون لاين. التطبيق يقدّم باقة متنوعة من أشهر نسخ لعبة الروليت. المميز في هذا التطبيق هو تقديمه لنسخ روليت من مزودي ألعاب مختلفين. 9 نسخ للعبة الروليت وهي:

  • الروليت الأوربي: يقدّم التطبيق لعبة الروليت النسخة الأوربية من 3 شركات مختلفة، وهي شركات Realistic Games و NetEnt و Play N’Go.
  • الروليت النسخ الذهبية: تأتي هذه النسخ من شركة Microgamming الشهيرة. حيث يقدّم التطبيق للشركة النسختين الأوربية والأمريكية.
  • نسخ مميزة: كما يقدّم التطبيق أيضاً مجموعة أخرى من نسخ الروليت الأكثر تميزاً، أهمها هي نسخة Key Bet و Monopoly و VIP.

قد تم تقديم العديد من هذة النسخ المختلفة حتي تتمكن من التحكم بشكل افضل مما سبق في المبالغ الذي تريد المراهنه بها يمكنك المراهنة من 20. دولاار كحد أدني إلي 75000 دولار امريكي كحد أعلي

2. لعبة كازينو 888.

لعبة 888 كازينو من أفضل الألعاب اون لاين حيث يقدم العديد من المميزات والخدمات التي تجعلة بصدارة مواقع الأون لاين يرحب بالاعبين الجدد عن طريق منحهم باقة مكافأت قد تصل إلي 1000 دولار أمريكي .يتعامل هذا التطبيق مع شركة واحدة فقط وهي “dragon fish” العالميه النابغة في تطوير ألعاب الكازينو أون لاين توفر هذة الشركة العديد من النسخ للكازينو مثل ..

  • الروليت الأروبي : وتبدأ قيمة المراهنات من 1 دولار إلي 300 دولار .
  • الرويلت مرتفع الرهانات : وتبدأ قيمة المراهانات من 5 دولار حتي 2000 دولار .
  • الرويلت الفرنسي : تبدأ قيمة المراهنات من 5. دولار حتي 2000 دولار .

3.لعبة Green.

يتعامل هذا التطبيق مع الشركات العالمية الأكثر شهرة مثل شركة Netent وأيضا شركة igt

ويكون الحد الأدني للمراهنة علي هذا التطبيق 1دولار امريكي حتي 3000دولار امريكي.

اهم ما يميز ألعاب الروليت .

  • يمكنك تحميلها بسهولة كما أنها مجانا.
  • تتيح لك استخدام العديد من النسخ.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق