مراجعات

افضل انواع الباور بانك 2021

افضل انواع الباور بانك من الضروري أن تعرفها لأن هذا الجهاز اساسي حتى يستمر جهازك المحمول بالعمل عند نفاذ البطارية خاصةً عندما تكون خارج المنزل وفي حاجة إلى إجراء مكالمة عاجلة أو الاتصال بالانترنت، نستعرض عبر الاسطر التالية الاعتبارات التي يجب أن تأخذها عند التفكير في شراء مثل هذا الجهاز، وما هي الأفضل بينها لشرائها.

كيف تختار افضل نوع باور بانك؟

 عندما تفكر في شراء باور بانك من أجل الجوال أو التابلت الخاص بك فإن هناك مجموعة من الأمور التي يجب أن تأخذها في اعتبارك قبل أخذ هذه الخطوة.

الأمر الأول هو التكلفة، ما هي ميزانيتك؟ وكم تريد أن تدفع مقابل الجهاز؟ والامر الثاني الذي ربما تتحدد بناءً عليه التكلفة، السعة التخزينية، ولكي تحددها بدقة يجب أن تفكر قبلها لماذا تحتاج الجهاز؟ هل أنت كثير الأسفار؟ هل تتواجد كثيرًا في مناطق قد لا تستطيع فيها شحن هاتفك،هل تخطط لقضاء إجازة على الشاطئ أو في مكان منعزل، في هذه الحالة تكون بحاجة إلى جهاز ذي سعة تخزينية كبيرة.

أما لو كنت بحاجة إلى الباور بانك فقط من أجل ان تشحن به الهاتف ففي هذه الحالة ستحتاج إلى سعة تخزينية متوسطة أو صغيرة لا تكلفك الكثير، خاصةً إذا كانت ميزانيتك محدودة من الأساس.

الأمر الثالث هي سرعة الجهاز في شحن الهاتف، وأيضًا هل قادر على جهازك وأجهزة أصدقائك في نفس الوقت، نقدم في الفقرات التالية مجموعة من مجموعة من افضل انواع الباور بانك اختر من بينها ما يلائم احتياجاتك وإمكانياتك.

شاهد أيضًا: ٣ من أهم طرق تشغيل اللابتوب على التلفزيون

افضل انواع الباور بانك

تتوافر العديد من الماركات والانواع الجيدة للباور بانك لكننا حاولنا تقديم انواع مختلفة من حيث السعر وسعة التحزين وسرعة الشحن حتى تستطيع أن تجد بينها ما يناسبك.

1- باور بانك Mophie Powerstation Plus XL 10,000mAh

افضل انواع الباور بانك 2021 2
باور بانك Mophie Powerstation Plus XL 10,000mAh

المزايا

  • سعة تخزينية كبيرة.
  • إمكانية الشحن اللاسلكي.

العيوب

  • السعر مرتفع بدرجة كبيرة.

يمتلك هذا الباور بانك العديد من المزايا حيث أنه يوفر إمكانية شحن الجهاز بتوصيله مباشرة إليه أو شحنه عن بعد لا سلكيًا، وهو ايضًا يمكنك من شحن زوج من الأجهزة في نفس الوقت وذلك بالطريقة السلكية أو اللاسلكية، سعته كبيرًة جدًا وهي تبلغ 10000 ملي أمبير.

يحتوي على منفذ USB-C  وهو مناسب لشحن الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد  أيضًا التي تعمى بنظامIOS    لكن يعيبه كون ستره مرتفع قليلًا كما أنه ثقيل الوزن.

2- باور بانك iMuto 20,000mAh

افضل انواع الباور بانك 2021 3
افضل انواع الباور بانك

المزايا

  • سعر رخيص.
  • سعته كبيرة.
  • مزود بشاشة.

العيوب

  • وزنه ثقيل جدًا.
  • حجمه كبير.

واحد من افضل انواع الباور بانك فإن امكانياته جيدة وخاصةً عند مقارنته بسعره، فهو به منفذين للشحن، وسعته 20 ألف ملي أمبير وهذه السعة العالية تجعل في إمكانه شحن الجوال لعدد أربع مرات وربما أكثر من ذلك بقليل.

3- باور بانك  Charmast 10,000mAh

افضل انواع الباور بانك 2021 4
باور بانك  Charmast 10,000mAh

المزايا

  • سعر ممتاز.
  • تصميم جميل.

العيوب

  • لا يمكنه شحن هواتف الأيفون.

يعتبر من بين افضل انواع الباور بانك حيث يمتاز بصغر حجمه مما يمكنك من حمله داخل جيبك بمنتهى البساطة والسهولة، وسعته التخزينية أيضًا ليست صغيرة فهي  10000 ملى أمبير، بمعنى أنه يمكنك شحن هاتفك من خلاله موالي ثلاث مرات أو مرتين على أقل تقدير، له مدخل USB-C  ويمكنه إتمام شحن الهاتف بسرعة في خلال ثلاث ساعات تقريبًا.

يمكنك أيضًا شحنه وشحن الهاتف في الوقت نفسه، الباور بانك يجيء مع حقيبة شبكية صغيرة لحمله.

4- باور بانك Charmast 10,400mAh

افضل انواع الباور بانك 2021 5
افضل انواع الباور بانك

المزايا

  • به العديد من مداخل الإخراج والإدخال.
  • مزود بشاشة LCD

العيوب

  • أكبر حجمًا من الكثير من الأنواع المماثلة.

يمتاز هذا الباور بانك بوجود شاشة LCD  سهلة الاستخدام، ودور هذه الشاشة الأساسي هو إظهار ما تبقى من الطاقة في الباور بانك، وهو أمر مفيد خاصًة في حالة استخدام الباور بانك في الشحن المتعدد لأكثر من جهاز، حيث أنن يمكنه شحن ما يصل إلى ثلاثة أجهزة في وقت واحد.

الجهاز به خاصية الشحن السريع حيث يمكنه إتمام شحن الجوال في وقت أكثر قليلًا من ثلاث ساعات، الجهاز ليس مناسبًا للحمل في الجيوب بسهولة نظرًا لكبر حجمه وثقل وزنه.

تعرفنا إلى أربعة من افضل انواع الباور بانكالمختلفة في السعة والتكلفة، واحد منها فقط مرتفع التكلفة إلى حد ما، وتبقى ثلاثة منها في حدود المعقول تمامًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى