معلوماتمواقع

أفضل مواقع بيع الصور الفوتوغرافية و الربح منها 2019

بيع الصور عبر الإنترنت

أفضل مواقع بيع الصور الفوتوغرافية و الربح منها 2019 : هل تمتلك كاميرا احترافية وتحب التصوير فلما لا تربح المال من الصور التي قمت بالتقاطها ، المواقع الإلكترونية الخاصة بيبيع وشراء الصور في زيادة مستمرة وتؤمن مصدرا للدخل للعديد من الناس ،تتيح لك هذة المواقع عرض أعمالك الإحترافية للمشترين سواء شركات أو أشخاص للإستخدام في التسويق والترويج عن المنتجات المختلفة لوضعها علي لافتات إعلانية او الصحف اليومية .

أفضل مواقع بيع الصور الفوتوغرافية و الربح منها 2019

وفي هذه المقال سوف نعرض لكم أفضل الموقع لبيع وشراء الصور الفوتوغرافية وكيفية بيعها للربح وتزويد الدخل أو الحصول على فرصة أكبر في التعاقد معك لتزويدهم بالصور مقابل مبلغ جيد من المال ، إليكم التقرير التالي أفضل مواقع بيع الصور الفوتوغرافية و الربح منها بالرابط الخاص بكل موقع 2019

قبل البداية ومعرفة طرق الربح من خلال بيع الصور الفوتوغرافية يجب ان تكون الصور متميزة و معبرة و بجودة عالية  ، ليس من الضروري ان تكون من كاميرا مخصصة محترفة بل حتى تلك الملتقطة بكاميرا الهواتف الذكية .

أولا : موقع الامي Alamy 

أفضل مواقع بيع الصور الفوتوغرافية و الربح منها 2019

يعتبر الامي Alamy من المواقع الشهيرة والمتميزة أيضا حيث يتيح لك إتمام عملية البيع والشراء كما يقوم بإنشاء مسابقات للمصورين ، كل ما عليك سوا إنشاء حساب عبر هذا الموقع ثم قم بالتواصل وإرسال الصور لهم حتي يتم بيعها ويقومو بالدفع لك .

  • يمكنك زيارة موقع الامي Alamy إضغط هنا

ثانيا : ‏ موقع شاترستوك Shutterstock 

أفضل مواقع بيع الصور الفوتوغرافية و الربح منها 2019

موقع شاترستوك من أفضل المواع المعروفة لبيع الصور ، يقدم لك التطبيق العديد من المزايا المختلفة والفريدة حيث يتيح لك فتح حساب ومتابعة الارباح من خلالة وعرض جميع صورك للبيع كما توجد بعض البنود وهي حصول صاحب الصورة علي نسبة 30بالمائة من ثمن بيع الصور .

  • يمكنك زيارة موقع موقع شاترستوك Shutterstock إضغط هنا

ثالثا : موقع فوتوليا Fotolia 

أفضل مواقع بيع الصور الفوتوغرافية و الربح منها 2019

يعد موقع فوتوليا من الأفضل أيضا حيث تم تأسيسة في عام 2004 وهو من المواقع المملوكة لشركة العالمية Adobe صاحبة تطبيق الفوتوشوب المشهور ، يسمح لك التطبيق البيع والشراء كما يتيح لك التأثير علي الصور وإثبات الملكية .

  • يمكنك زيارة موقع فوتوليا Fotolia إضغط هنا

رابعا : موقع آي ستوك ‏iStock 

أفضل مواقع بيع الصور الفوتوغرافية و الربح منها 2019

الأفضل علي الإطلاق وأكبر المواقع لبيع وشراء الصور علي المواقع الإلكترونية قد تم تأسيسة عام 2000 ، يتميز التطبيق بما يمنحة من نسبة الأرباح التي تقدر 15 بالمائة كحد أدني إلي 45 بالمائة حد أقصي مختلفا عن باقي المواقع الإلكترونية ، كما لا يتوقف فقط علي بيع الصور إنما يشمل بيع مقاطع الفديوهات القصيرة والاعمال الصوتية والعديد من ال|اعمال الاخري المختلفة .

  • يمكنك زيارة موقع آي ستوك ‏iStock إضغط هنا





الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق