تطبيقات

افضل تطبيقات التأمل و التركيز الكامل 2022

تعرف الان على افضل تطبيقات التأمل و التي تساعدك على ايجاد بعض السلام الداخلي فبرغم معاناة اغلب افراد المجتمع من الارق و التوتر و الاجهاد الا انه يوجد العديد من الطرق الرائعة التي تساعدك على تصفية ذهنك و الحصول على قسط من الراحة اليومية يساعدك على بذل مجهود قوي في ما ترغب تحقيقه .

قمنا بجمع عدد رائع من التطبيقات التي سوف تخدم الاهداف التي قمنا بذكرها بعاليه و ادناه سوف تجد التفاصيل حول تلك التطبيقات .

افضل تطبيقات التأمل و التركيز الكامل 2022 2

افضل تطبيقات التأمل و التركيز الكامل 2022

Waking Up

يقدم لك هذا التطبيق الرائع جلسات يومية رائعة للتأمل و الاسترخاء فقد تم انشاء التطبيق بواسطة Sam Harris و هو عالم الاعصاب و فيلسوف و قام بوضع كافة خبرته في هذا التطبيق .

التطبيق يقدم لك جلسات رائعة تساعدك على خفض التوتر و القلق و يمكنك الوصول إلى تأملات يومية بسيطة يرويها Sam Harris نفسه من خلال قسم Practice و يساعدك على الجلوس في راحة دون حراك .

و في قسم Theory يوجد عدد من المقابلات الشخصية لمؤسس التطبيق مع عدد من الشخصيات البارزة في مجالات التأمل و التنمية الذاتية و علم الأعصاب لمناقشة عديد من الامور حول الحياه و الموت و غيرها لذلك فهو واحدا من افضل تطبيقات التأمل و التركيز .

التطبيق مجاني مع عناصر قابلة للشراء .

للاندرويد

للايفون

افضل تطبيقات التأمل و التركيز الكامل 2022

تعرف ايضا على : افضل تطبيقات الرسم للاندرويد 2022

Headspace

واحد من اشهر تطبيقات التأمل و التركيز و التي تساعدك على التعامل مع التوتر و القلق اليومي و التخلص تدريجيا من القلق بالاضافة الى التركيز في العمل و زيادة الانتاجية .

يضيف التطبيق الموسيقى التي تساعدك على التركيز و الانجاز في الامور و يوجد كذلك عدة انواع من التاملات المختلفة للتعامل مع جميع أنواع المواقف سواء كانت تمرينًا بسيطًا للعقل أو التأمل للأطفال أو للنوم أو عندما تكون مشغولاً .

و من الامور الرائعة في التطبيق هو وجود تدريبات لتحسين الحالة المزاجية بقيادة مدربين من ذوي الخبرة و بعض مقاطع فيديو تمارين موجهة للتخلص من التوتر والتحفيز و غيرها الكثير .

التطبيق مجاني مع عناصر قابلة للشراء .

للاندرويد

للايفون

افضل تطبيقات التأمل و التركيز الكامل 2022

Insight Timer

التطبيق الرائع الذي يحتوي على مئات التأملات الارشادية لمساعدتك على بناء عادة يومية بسيطة و تخصيص وقت للتأمل و التعامل مع الارق و القلق .

يساعدك التطبيق في التعرف على كيفية النوم بشكل افضل باضافة الموسيقى التي تساعدك على الاسترخاء و القصص القصيرة قبل النوم فهو يعمل دوما على تعلم كيفية النوم بدون جهد و التغلب على الأرق و إعادة تحديد نهج النوم .

بالاضافة الى انه يحتوي على عدد رائع من المواضيع الاخرى مثل تعلم القيادة و التركيز و اجتياز التعافي و الرحمة و غيرها من المواضيع لتطوير الشخصية و زيادة الدوافع الايجابية .

امكانية ممارسة انواع عديدة من التأملات مثل تأمل التنفس و تأمل المشي و تأمل البصيرة و النوم اليقظ و غيرها الكثير من التأملات مع اضافة الف دورة تدريبية لمساعدتك على النوم بشكل أفضل و الشعور بالسعادة و تقليل التوتر مما يجعلها واحدا من افضل تطبيقات التأمل .

التطبيق مجاني مع عناصر قابلة للشراء .

للاندرويد

للايفون

افضل تطبيقات التأمل و التركيز الكامل 2022

كانت تلك افضل تطبيقات التأمل و التركيز لمساعدك على التخلص من القلق و التوتر و تحفيز الدوافع الايجابية الحصول على بعض السلام الداخلي و بالطبع يمكن لتلك التطبيقات ان تكون لها فوائد عديده و لكنها لن تحدث التأثير الفعال ان لم تستطع المواظبة و العزم على التخلص من الشعور السىء اثناء النوم او التفكير .

Amr Ibrahim

. Always Up to date

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى