مراجعات

أفضل شاشات رخيصة مخصصة للألعاب Gaming Monitor في 2018

إذا كُنت تبحث عن شاشات مُخصصة للألعاب فبكل تأكيد ستحبط من الأسعار المُرتفعة لهذه الشاشات لأن بالفعل تكلفة هذه الشاشات مُرتفعة، وهُناك تقنيات كثيره في هذه الشاشات من المُمكن أن تكون بالفعل لست بحاجة لهذه التقنيات الكثيرة مجرد شاشات مُخصصة للألعاب تقضي الغرض الأساسي منها وهو أشياء مثل سرعة الإطارات المعروضة من الألعاب وأيضاً وقت قليل في الإستجابة إن كُنت من محبين الألعاب ال Online.

أو حتى تمتلك كارت شاشة قوي مثل GTX 1070 أو حتى GTX 1070 Ti فما فوق فتريد اللعب على دقة مُرتفعة مثل دقة QHD كما هي مُتعارف عليها تكون 2560×1440، فهل يوجد بالفعل شاشات توفر كل هذا وبأسعار رخيصة ومتفاوته ؟ وتدعم تقنيات آخرى إن وجد مثل تقنيات المحافظة على عدم إنقسام الصورة في الألعاب المُقدمة من الشركات المُصنعة لكروت الشاشة مثل تقنيات NVIDIA G-Sync و AMD FreeSync.

وماذا لو أردت أن تقوم باللعب على شاشة 4K قليلة الثمن وتوفر لك أداء جيد مقارنة بالآخرين ؟ فهذا ما نقوم بإستعراضة في تدوينة اليوم المميزة للغاية.

شاشة Asus VG245H

شاشة Asus VG245H هي بالفعل خيار عظيم للألعاب إن كُنت تبحث عن شاشة رخيصة وتفوم بتوفير الأداء المطلوب لك، فهي تأتي بقياس 24 بوصة، مع دعم تقنية AMD FreeSync مبنية بدالخها built-in، فهذا يعني أنه لن ترى أي بطئ في الإستجابة أو حتى Lag يُذكر بفضل هذه التقنية المُفيدة للغاية وتقوم بمنعى إنقسام الشاشة أثناء اللعب وبالأخص إذا كُنت تمتلك كارت شاشة متوسط ففي هذه الحالة هذه التقنية ستحتاجها بشدة أكثر من أي شئ آخر، إضافة لذلك فهي تمتلك مخرجين HDMI.

ستحصل على دقة FHD 1920×1080 وهذا خيار عظيم إن كُنت تمتلك كارت شاشة متوسط القوه لأن هذه الدقة ستكون كافية جداً ومُناسبة بشكل كبير للكروت المتوسطة والضعيفة، فستحتاج شاشة تقوم بالأداء المطلوب وفقط، دون أي رفاهيات آخرى، أليس كذلك ؟

السعر – 169$

شاشة Dell Gaming S2417DG

تمتلك كارت شاشة قوي ؟ تُريد الحصول على أداء يناسب قوة هذه الكارت، فإليك هذه الشاشة الممتازة إنها Dell Gaming S2417DG.

فهي شاشة عالية الجودة وتعطيك دقة QHD 2560×1440، فلذلك لن ترى أي بكسلة أبداً في هذه الشاشة وستستمتع بالدقة العالية أثناء اللعب، بالأخص أن هذه الدقة تعتبر الأكثر مثالية بحيث تعطيك عدد إطارات جيد جداً مع دقة غنية بالتفاصيل، مقارنة بدقة مثل 4K تعطيك جودة بكل تأكيد أعلى في التفاصيل ولكن مع عدد إطارات أقل، أو حتى دقة FHD تعطيك إطارات عالية ولكن مع دقة تعتبر ليست كافية لنسبة من اللاعبين، فدقة ال QHD تعتبر حل جيد جداً لمحبين الألعاب.

الشاشة مزودة أيضاً بتقنية NVIDIA G-Sync فلن تجد أبدا أي تقطيع في الشاشة من حيث الألعاب مع الإطارات العالية، كما أن الشاشة مزودة بتقنية EyeCare لحماية عينيك من الإرهاق فهذا خيار جيد لأؤليك المهتمين بالمحافظة على أبصارهم أثناء الإستمتاع بتجربة الألعاب.

السعر – 399$

شاشة LG 34UM68-P

هذه الشاشة تعتبر من الشاشات الفريدة من نوعها في عالم شاشات الألعاب، لأنها توفر لك روئية عريضه للغاية وتُسمى Ultrawide Monitor وذلك لإنغماس أكثر في تجربة اللعب مع ألعاب تحاكي الواقع مثل السيارات أو حتى ألعاب الحرب مثل Battelfeild 1 وغيرها من الألعاب الآخرى التي تُفيد بشكل كبير شاشات ال Ultrawide.

الشاشة تأتي بقياس 34 بوصة مع دقة FHD 1080p، ولكنها تظل أحد أكبر الخيارات المطروح في عالم الألعاب ولها شهره كبيهره هذه الشاشةن مع العلم أنها تأتي بإطار نحيف للغاية فتجعلك تشعر بتجربة بالفعل فريدة من نوعها، إضافة لذلك فهي تدعم تقنية AMD FreeSync.

السعر – 346.99$

شاشة BenQ ZOWIE XL2730

إذا كُنت تُريد الأداء على حساب دقة الألوان فهذه هو أفضل خيار لك في هذه التدوينة، شاشة BenQ ZOWIE XL2730 تأتي بقياس 27 بوصة مع دعم دقة QHD 2560×1440 فبكل تأكيد ستحصل على الوضوح العالي بسبب هذه الدقة الكبيرة.

وإليك المزيد من مزايا هذه الشاشة فالجيد أنها تدعم سرعة إطارات بتردد 144Hz وهذا كثير للغاية إن كُنت لاعب مُحترف وإضافة لذلك ستحصل أيضاً على 1 مللي/ثانية من زمن الإستجابة وستحتاج هذه بكل تأكيد في ألعاب ال Online، فلا داعي للقلق إن كُنت تثريد أفضل شاشة من حيث الأداء فهذه الشاشة لك بكل تأكيد.

علاوة على ذلك فإنها تدعم تقنية EyeCare للحفاظ على بصرك أثناء اللعب لساعات طويله وهذا شئ يزيد من قيمة هذه الشاشة ويجعلك تختارها بكل اريحية إن أردت ذلك.

السعر – 499$

شاشة Samsung U28E510D

نعلم جيداً أن أفضل دقة يُمكنك الحصول عليها في عالم الألعاب هذه الأيام هي دقة ال 4K، ف بالفعل هي دقة عالية وغنية بالتفاصيل والأمور الكثيره ولكن إذا كُنت تُريد الحصول على متعة تجربة التفاصيل أثناء مرورك بعالم اللعبه كلعبة مثل لعبة GTA 5 فهذه الشاشة لك فستتجول في المدن وتقود السيارات وأنت ترى كل التفاصيل بحدة عاليه ووضوح عالي أيضاً.

الجدير بالذكر أن هذه الشاشة تدعم عدد إطارات بتردد 60Hz وليس هذا فقط فإنها أيضاً تقوم بدعم AMD FreeSync، وعلاوة على ذلك فستحصل على دقة ألوان رائعة إن كُنت من محبين تعديل الصور أو حتى الفيديوهات.

كما أن هذه الشاشة أيضاً توفر لك زمن إستجابة قدره 1 مللي/ثانية، فإستمتع بها وستحصل على دقة لا مثيل لها في الوقت الحالي، وما يميزها أنها تُعتبر أفضل شاشة رخيصة الثمن توفر لك دقة 4K مع هذه المواصفات الرائعة.

السعر – 269$



الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق