العاب

أفضل أجهزة اللاب توب للألعاب 2019

أفضل أجهزة اللاب توب للألعاب ، بعد مرور وقت طويل من البحث وعمل الاختبارات على 8 أنواع من اللابتوب المخصصة لتشغيل الألعاب يتوفر جهاز ASUS ROG Strix Scar II GL504GS-DS74 وهو يعد من الأجهزة المتطورة للألعاب وقادر على تشغيل أحدث الألعاب، وكذلك بإمكانها التعامل مع VR وذلك مع الحفاظ على المكونات الداخلية له والأسطح الداخلية في أغلب الأوقات أكثر برودة ويحتوي الجهاز على وجود شاشة عرض مقاس ١٥.٦ بوصة ولوحة مفاتيح سريعة في الكتابة وصوت المروحة يتميز بأنه بالوجه ولا يتميز التصميم الخارجي بالجمال، وسنعرض لكم في هذا المقال أفضل أجهزة اللاب توب للألعاب من خلال موقع “علمني دوت كوم”.

أفضل أجهزة اللاب توب للألعاب

أفضل أجهزة اللاب توب للألعاب

سنعرض لكم فيما يلي أفضل 3 أنواع من أجهزة اللاب توب المخصصة للألعاب، وهم كالآتي:

1- جهاز ASUS ROG Strix Scar II GL504GS-DS74

أفضل أجهزة اللاب توب للألعاب
  • الجهاز يحتوي على أفضل وأهم خليط من الحرارة  وكذلك المواصفات الخاصة باي كمبيوتر محمول للألعاب، كما أن الجهاز يمكنه أن يقوم بتشغيل أحدث الألعاب وكذلك يظل محتفظاً بالمفاتيحWASD  وأيضاً الجانب السفلي وبقية المكونات الأخرى باردة بما يتناسب مع جلسات لعب طويلة.
  • كما أن الجهاز يحتوي على شاشه لها معدل تحديث فائق يبلغ قياسها ١٥.٦ بوصة وأيضاً لوحة مفاتيح تتميز بسرعتها في الاستجابة إلا أن الجهاز ينقصهG-sync  وThunderbolt 3.
  • وقد يشمل  تكوين GL504GS-DS74  على وحدة معالجة رسوماتNvidia Geforce GTX 1070  وكذلك مع ٨ جيجابايت من ذاكرة الفيديو، ويحتوي على محرك القرص الصلب ومحرك TB هايبر بسعة تصل ١ تيرابايتSSHD  و Bluetooth 5.0، ويتميز بمعالج Intel Core i7-8750H  وهو من الجيل الثامن وأيضاً ١٦ جيجابايت من ذاكرة DDR4 2666  ميجاهرتز ومعها ذاكرة ٢٥٦ جيجابايت كل هذه المواصفات لها القدرة على تشغيل أحدث الألعاب وفي أغلب الأوقات يكلف هذا التكوين أقل من 2000 دولار.
  • بعد مرور ٣٠ دقيقة من لعب The Witcher 3 في ١٠٨٠p قد بلغ GPU إلى ١٨١ درجة فهرنهايت ووصل المعالج ٢٠٨ درجة فهرنهايت، والشاشة تصل دقتها 1080*1920ومعدل تحديث ١٤٤ هرتز، وتتمتع لوحة المفاتيح والماموس بمزيد من المرونة خلال اللعب.
  • ويحتوي الجهاز على HDMI Mini-DisplayPort 1.2  للفيديو وسماعة للرأس وبطاقة  SD، و٣ منافذ USB ولا يمكن التمييز بين كل منهما لعدم وجود رموز بالألوان.

2- جهاز ASUS ROG Zephyrus M GM501GS-XS74

أفضل أجهزة اللاب توب للألعاب
  • يتميز هذا الجهاز بنفس وحدة معالجة الرسومات وكذلك وحدة معالجة مركزية وتتشابه الذاكرة والتخزين مع جهاز Scar II وهو من النوع الذي يحتفظ بالبرودة، وسعره يصل ٢٠٠ دولار وبالنسبة لعام 2019 فقد تبدو الشاشة طراز قديم.
  • تكوين الجهاز يشبه رسومات Nvidia Geforce GTX 1070مع ذاكرة تصل ٨ جيجابايت وكذلك معالج Intel Core i7-8750H الجيل الثامن وذاكرة الوصول العشوائي DDR4 2666 ميجاهرتز تصل ١٦ جيجابايت، وأغلب الوقت قد يبلغ ثمنه٢٠٠ دولار مقابل G-sync ومحرك أقراص صلبة.
  • يتعامل الجهاز بصورة جيدة مع الحرارة وذلك بالرغم من أنه أقل سمكاً من Scar II، ويضم الجهاز لوح سفلي يعمل على رفع الكمبيوتر المحمول أثناء فتح الغطاء.
  • تتشابه شاشة الجهاز مع نفس مواصفات شاشة Scar II مقاس ١٥.٦ بوصة وتتميز بدقة صورة ١٠٨٠*١٩٢٠ وليس له ألوان زاهية ويتناسب مع الألعاب، ويحتوي الجهاز على إطار بلاستيك وقد توجد كاميرا الويب الخاصة بالجهاز في وضع صحيح.
  • لوحة مفاتيح الجهاز تتشابه مع Scar II ولكنها تتميز بملمس قليل المرونة وليس لها مفاتيح شفافة، ولكن تتميز بجانب شفاف.
  • ويحتوي الجهاز على مكبرات صوت بالأسفل مما يؤدى لكتم الصوت، بالإضافة إلى وجود ٤ منافذ ومقبس للصوت ويستمر عمر بطارية الجهاز أقل من ساعتين.

3- جهاز MSI GS65 Stealth Thin 8RF 037

أفضل أجهزة اللاب توب للألعاب
  • يتميز هذا الجهاز بمظهر أنيق وخفيف في الوزن وبطارية أفضل فى العمر، ويمكنه أن يقوم بتشغيل أغلب الألعاب الحديثة.
  • ويتميز بشاشة دقيقة وهو من الأجهزة المريحة في الكتابة ويوجد به الكثير من عوامل التشويش المزعجة، ويحتوي الجهاز على رسومات Nvidia Geforce GTX 1070 Max-Q مع ذاكرة داخلية ٨ جيجابايت، ومعالج من الجيل الثامن وكذلك ١٦ جيجابايت كم DDR4 2400 ميجاهرتز.
  • وله محرك أقراص صلبة تبلغ ٥١٢ جيجابايت M. 2 وقد تصبح مفاتيح WASD ساخنة مع وجود الإعدادات الأساسية للمروحة، وتصل درجة الحرارة إلى ١٠٣ درجة وبالرغم من ذك فهي تتحمل الجلسات الطويلة.
  • ويحتوي الجهاز على شاشة ١٥.٦ بوصة تصل دقتها ١٠٨٠ * ١٩٢٠ وقد أثبتت الاختبارات أنه دقيق بالنسبة للألعاب، وبالرغم من ذلك فهو غير كافي لأعمال التصوير، والشاشة تتميز بوجود إطار رفيع ولوحة مفاتيح سريعة في الكتابة واللعب.
  • وتبدو مكبرات الصوت صغيرة مما يؤدي إلى بعد أصوات الألعاب ولذلك من الأفضل استخدام السماعات الخارجية، ويحتوي على ثلاث منافذ ولا يوجد به فتحة بطاقة SD.

وفي ختام موضوعنا عن أفضل أجهزة اللاب توب للألعاب فيمكنك الآن شراء الجهاز الذي تجده يمتاز بالخواص التي تريدها ويناسبك من حيث السعر والإمكانيات.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق