مراجعاتFeaturedالعابمعلوماتويندوز

افضل سماعات راس للالعاب لعام 2020

افضل هيدفون للالعاب 2020

في هذه المقاله سنتناول بالشرح افضل انواع سماعات الراس للاستمتاع بالالعاب لعام 2020 .

تعد سماعة الرأس بلا شك ملحقًا ضروريًا لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بأي شكل من أشكال الترفيه بأقصى حجم أو مؤثرات صوتية ومع ذلك لا تزعج الآخرين و  هناك نوعان رئيسيان  للسماعات اما سلكية او لاسلكية و يمكنك توصيل سماعة رأس سلكية بجهاز الكمبيوتر و الاستمتاع بتجربة التحدث أو استخدام يديك في مهام أخرى و يتم الاتصال بسماعة الرأس اللاسلكية من خلال البلوتوث و أياً كان الطراز الذي تختاره ، تحتوي كل سماعة الرأس على مكونان رئيسيان هما السماعه و الميكروفون و  فيما يلي بعض أفضل سماعات الراس للألعاب.

 

افضل سماعات الراس للالعاب لعام 2020

SteelSeries Arctis

توفر سماعة SteelSeries Arctis جودة صوت فائقة  وجودة صوت الاستوديو مع ميكروفون ClearCast و يوفر الميكروفون إلغاء الضوضاء المحيطه بك و تتمتع  هذه السماعة باستجابة تردد 20-22000 هرتز وحساسية -98 ديسيبل  و تتميز انها مصنوعه من مواد متينه و خفيفة الوزن و تأتي في لونين هما الابيض و الاسود و تضمن وسائد أذن “AirWeave” المصنوعة من القماش عدم تأثر أذنيك مع بقائها جافة و تأتي مع كابل 3.5 mm قابل للفصل

تأتي مع ميكروفون ثنائي الاتجاه “retractable bidirectional” قابل للسحب و بطاريه تدوم لـ 20 ساعه و تدعم PS و XBOX و كذلك PC و اجهزة Nintendo .

 

BENGOO Rotary

تقوم سماعة الرأس BENGOO بإلغاء الضوضاء وعزلها تماما، كما تلتقط أصواتًا شديدة الحساسية من خلال ميكروفون عزل شامل للضوضاء و يسمح التصميم المرن للميكروفون بتعديل زاويته بناءً على راحة المستخدم  و سماعة الرأس لديها نطاق تردد من 15 إلى 20000 هرتز.

تحتوي سماعة الرأس على مضخم صوت استريو محيطي  و توفر صوتًا واضحًا مع صوت قوي و دقة تحديد المواقع الصوتية التي تعمل على تحسين حساسية السماعة و الإكسسوار مصنوع من مادة TPE عالية الجودة يمكن ارتداؤها مما يمنحها ملمسًا ناعمًا مع لمسة مريحة ودقيقة.

موضوع آخر قد يُهمك :   كيفية إستخدام إنستقرام على ويندوز 10

يضيء ضوء LED الموجود على كل أذن لتحسين تجربة اللعب عند توصيل الوحدة بكابل USB و تتوافق مع  PS 4 و PC بنظام ويندوز و كافة الهواتف و اجهزة Nintendo  و XBOX ONE .

 

PECHAM

تأتي سماعة الرأس PECHAM مع ميكروفون قابل للتعديل متعدد الاتجاهات وعزل الضوضاء مع أعلى جودة صوت و وضوح فائق لتجربة لعب غامر و يمكنك تحريك الميكروفون لأعلى ولأسفل بزاوية 120 درجة لمساعدتك على ضبطه على الوضع الأمثل الذي تختاره و تحتوي سماعة الرأس أيضًا على مكبر صوت مقاس 40 mm ونظام تشغيل IC لتوفير صوت محيطي من نوع الاستريو.

و تأتي مع كابل  3.5 ملم و يشتمل السلك على مفتاح واحد لكتم صوت الميكروفون عندما لا يكون قيد الاستخدام كل ذلك مع وسادات أذن يمكن ارتدائها لساعات طويلة مع تناسب مريح ولا يسبب أي إزعاج او تعب و تأتي بلونين الاحمر و الازرق و تدعم XBOX و PS و PC بنظام ويندوز و كذلك الهواتف .

 

 

HyperX Cloud Stinger Wireless

تحتوي سماعة الرأس HyperX Cloud Stinger اللاسلكية على ميكروفون دوار لإلغاء الضجيج المكثف الإلكتروني قادر على تقليل ضجيج الخلفية وإنتاج جودة صوت واضحة لتعزيز تجربة اللعب و السماعات قادرة على تقديم صوت رائع و قوي ، بالإضافة إلى نغمات عالية و متوسطة و منخفضة كما ان وسادات الاذن مصنوعه من جلد عالي الجوده حتى لا تسبب اي ازعاج و تأتي مع بطاريه تدوم 17 ساعه و تدعم PS و تأتي مع كابل USB .

 

 

 

Logitech

تحتوي سماعة Logitech على صوت محيطي بزاوية 360 درجة مع الميكروفون القابل للضبط بنمط “The adjustable boom”  و هو أحادي الاتجاه ،و السماعه قادرة على الحد من ضجيج الخلفية وتقديم صوت واضح و لديها استجابة تردد 20-20000 هرتز .

تأتي سماعة الرأس مزودة بسلك مرفق يبلغ طوله 10.5 قدمًا مع عناصر تحكم في الصوت تدعم عمليات ضبط الصوت بسرعة لكتم مستوى الصوت والتحكم فيه و تجدها بلونين الاسود و الازرق و اذن المساعه تم صنعها من قماش خفيف يوفر راحة الاذن و تدعم PS و PC بنظام ويندوز .

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق