افضل تطبيقات جمعية شهرية لتحويش الفلوس والمدخرات

تطبيق حوشلي

إذا كنت تريد الدخول في جمعية شهرية فورية وترغب في طريقة سهلة وبسيطة لتحقيق ذلك، فيمكنك الاستعانة ببعض التطبيقات المجانية التي يمكن تحميلها على هاتفك من على “بلاي ستور” و”أبل ستور” أيضًا وستتمكن من خلالها الدخول في جمعيات ناجحة وذو مبالغ عالية وبشكل أمن للغاية.


لذلك سوف نرصد لك أشهر 5 تطبيقات يمكنك من خلالهم الدخول في جمعيات مختلفة وادخار بعض الأموال من أجل مستقبلك وسنعلمك كيف تتعامل مع كافة هذه التطبيقات وسنرصد لك أيضًا كافة مميزاتهم.

أشهر 5 تطبيقات توفر لك جمعية شهرية فورية:

1- الجمعية ElGameya:
يعتبر تطبيق الجمعية ElGameya من أشهر التطبيقات الإلكترونية التي حققت رواجًا واسعًا بين الشباب حيث إنه متخصص في عمل الجمعيات وإدخال أفراد عديدة فيها وتنظيم الأدوار بين الأشخاص بشكل مرتب وسهل للغاية، ويمكنك تحميل هذا التطبيق بشكل مجاني 100% على هاتفك المحمول.
وتقوم بشكل عام فكرة التطبيق على أساس مبدأ الاقتصاد التشاركي من خلال استخدام خدمات الإنترنت التي أصبحت حاليًا في كافة المنازل المصرية، وهذا الأمر ساعد بشكل كبير في رواج التطبيق ومشاركته أيضًا في شارك التطبيق مؤخرا في يوم المشاركة السنوي بالجامعة الأمريكية.
ولا تقتصر مميزات التطبيق على جمع الفلوس وتنظيمها بين الأشخاص المشاركين بل أيضًا يساعد الشركات الكبرى في الحصول على تخفيضات وعروض لا مثيل لها، كما إنه أيضًا يضمن عمليات التأمين وذلك عن طريق إجراءات يتم فيها توثيق التعاقد مع المشترك وكذلك التعامل بنكيًا.

2- موني فيلوز MoneyFellows:
يتمتع تطبيق MoneyFellows بمميزات مبتكرة للغاية مما جعلته من التطبيقات المنتشرة في بعض الدول الأخرى إلى جانب مصر مما أعطاه مكانة خاصة بين تطبيقات الجمعية الشهرية الكثيرة، ويتميز التطبيق بسهولته وسرعته في عملية نقل الأموال أون لاين لتسهيل العملية على المشاركين.
وكانت الانطلاقة الأولى لهذا التطبيق في بريطانيا وبعد ذلك حقق رواجه الملحوظ الآن في الشرق الأوسط، لذلك يمكن القول بأن هذا التطبيق موثوق بنسبة 100% ولا يمكن التلاعب فيه بأي شكل من الأشكال لأنه ببساطة يتم إخضاع عمليات الدفع للرقابة وبالتالي يمكنك المشاركة فيه دون أي قلق.
وتقوم فكرة التطبيق على جمع توقيعات من المستخدمين على عقود بدفع المبالغ المستحقة ويتم التعامل معها من خلال البنوك التي تعاقد معها التطبيق، لذلك ستشعر بأن أموالك في أيدي أمينة.

3- الجمعية الشهرية:
هذا التطبيق يعتبر من ضمن قائمة أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها إذا كنت تريد الدخول في عالم الجمعيات بشكل سريع وأمن حيث تستطيع من خلاله الاشتراك في جمعية أو أكثر كما تشاء ويفتح لك الأبواب المغلقة في المشاركة داخل جمعية قديمة ولكنها قائمة حتى الأن، كما إنه يجعلك على دراية كاملة بما يحدث في الجمعية التي تشارك فيها ومتى سيتم تسليمك مبلغ الجمعية الخاصة بك ومتى يجب عليك سداد الدفعات الشهرية أيضًا.

4- حوشلي 7aweshly:
يعتبر هذا التطبيق مختلفًا قليلًا عن التطبيقات السابقة حيث أن فكرته تقول على مبدأ تجميع الأموال بصفة دورية حيث لا يمكنك الاستفادة منها إلا في الوقت المتفق عليه وهذا الأمر مفيد للغاية خاصة للشباب الذين يعملون براتب شهري ثابت حيث يتم خصم المبلغ من المرتب من خلال استخدام ماكينات السحب وبعد ذلك يمكنك استلام أموالك في الوقت المحدد لك.
لذلك يمكننا القول بأن هذا التطبيق يحقق لك أمان مادي طويل الأجل سيوفر عليك الكثير من الأموال التي من الممكن أن تضيعها، ويمكنك الاطمئنان لهذا التطبيق كليًا وجزئيًا لأنه يخضع لرقابة صارمة وتتم إدارة الأموال من قبل العديد من البنوك الحكومية المعروفة.

5- مصاريفي:
يعمل هذا التطبيق بشكل مباشر على تقليل النفقات وادخار أموالك بطريقة سهلة وسريعة للغاية حيث يمكنك تحميله مجانًا والاشتراك فيه في دقائق معدودة وترتيب أولويات ما ستنفقه وتحديد الموعد الذي ترغب في استلام أموالك فيه ولا يمكنك الحصول عليها في معاد قبل ذلك، وبالتالي سنجد أن هذا التطبيق مثالي للأشخاص الذين يعانون من إفراط في إنفاق الأموال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *