أفضل 4 لتحميل موسيقى بدون حقوق ملكية

أفضل 4 لتحميل موسيقى بدون حقوق ملكية 1
موقع Bensound

أصبحت فكرة الحصول على موسيقى لا تحمل حقوق ملكية أمرًا صعبًا يتعرض له الكثير من المسوقين يوميًا في أعمالهم خاصة إذا كنت تعمد على موقع يوتيوب حيث يتم حظر القناة أو الموقع الخاص بك إذا تم العثور على أي موسيقى عليها حقوق ملكية.

على الرغم من أن الأمر صعب بعض الشيء ولكنه ليست مستحيلًا حيث هناك بعض المواقع التي توفر لك مجموعة متنوعة من الموسيقى المجانية التي تخلو تمامًا من حقوق الملكية ويمكنك استخدامها وتحميلها دون مواجهة أي مشكلة.

لقد توصلنا إلى 4 مواقع جيدة للغاية يمكنك الاستفادة منهم وسوف يكون عليك فقط تسجيل الدخول أو إنشاء حساب على هذه المواقع وبعد ذلك سيكون كافة أنواع الموسيقى بين يديك مجانًا.

أشهر 4 مواقع لتحميل موسيقى بدون حقوق ملكية:

1- Freesound:

أفضل 4 لتحميل موسيقى بدون حقوق ملكية 2

يعتبر هذا الموقع من أقدم المواقع وأفضلهم الذي يقدم لك كافة أنواع المؤثرات الصوتية المختلفة التي لا تمتلك حقوق ملكية وتتميز بجودتها العالية التي يمكنك ضمها إلى مشروعك أو الفيديو الخاص بك دون مواجهة أي مشكلة، ولكن يجب أن تعلم بأن أغلب الموسيقى المتواجدة فيه لا يمكنك استخدامها تجاريًا أو في أي مشروع ربحي تحت أي ظرف.

ويمكنك بسهولة استخدام هذا الموقع وتحميل كم هائل من الموسيقى من خلال اختيار قسم “الصوتيات” “Sound” ورؤية أحدث المؤثرات الصوتية التي تمت إضافتها حديثًا، وبعد ذلك يمكنك سماعها ومعاينتها وتحميلها في دقائق معدودة، كما يمكن تسهيل عملية البحث من خلال اختيار نوع الموسيقى التي تريدها من قائمة “الفئات” “Tags”.

2- Bensound:

أفضل 4 لتحميل موسيقى بدون حقوق ملكية 3

إذا كنت من عشاق الموسيقار الفرنسي الشهير Ben Tissot فعليك تجربة هذا الموقع المميز الذي يضم أكبر عدد من الموسيقى الخاصة بهذا الموسيقار الرائع والتي يتم استخدامها بكثرة في الأفلام القصيرة والأفلام الوثائقية أيضًا، وستجد أيضًا مجموعة من الموسيقيين الأخرين الذين يمتلكون رصيدًا واسعًا من الأعمال الصوتية المميزة.

ويمكنك أيضًا استخدام هذه الموسيقى دون الخوف من أي شيء حيث إنها محمية برخصة خاصة بها لذلك لا تمتلك حقوق ملكية، وسوف لن تواجه أي مشكلة في الموسيقى الخاصة بهذا الموقع سوى إذا كنت تريد استخدامها في الريميكسات لكن غير ذلك يمكنك استخدامها بحرية تامة.

3- Audioblocks:

أفضل 4 لتحميل موسيقى بدون حقوق ملكية 4

يحتوي هذا الموقع الكبير أكثر من 100 ألف مقطع صوتي ويمكنك الحصول على جميعهم بشكل مجاني دون الخوف من حقوق الملكية، وتستطيع اختيار المقطع الذي تريده بناء على الفئة التي تختارها بسهولة وبنقرة واحدة فقط.

ويشتهر هذا الموقع بأنه يمنحك الحرية في تحميل أي عدد من المقاطع الصوتية بدون حدود لذلك يمكنك إنشاء محتوى صوتي متكامل باستخدام هذه الموسيقى دون مواجهة أي مشكلة، كما يتم استخدام هذا الموقع من قبل هواة صناع الأفلام القصيرة ويحققون نجاحًا باهرًا بهذه الموسيقى التي تضيف طابعًا خاصًا على الفيديو أو الفيلم.

4- Free Music Archive:

أفضل 4 لتحميل موسيقى بدون حقوق ملكية 5

يتم التعامل مع هذا الموقع المجاني كأنه أرشيف للموسيقى العالمية التي يمكنك تحميلها بسهولة وفي أقل وقت ممكن ولا تحمل أي منهم حقوق ملكية على الإطلاق، وستجد مجموعة متنوعة من المقاطع والمؤثرات الصوتية التي يمكنك البحث عنها سواء من خلال اسم المؤلف أو حتى نوع الموسيقى، وسوف تجد أن هناك إصدارات جديدة يتم تحميلها على الموقع من حين إلى آخر، لذلك سوف تجد كل ما هو جديد عليه دون البحث في المواقع الأخرى، كما إنه يوفر لك تجربة سهلة وسريعة للغاية لأنه مُقسم بطريقة مميزة لن تجعلك تستغرق وقتًا طويلًا للعثور على الموسيقى التي ترغب في تحميلها.

ألقي معنا نظرة سريعة على أفضل 5 مُشغلات موسيقى على “Android” أندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *