أندرويد

تعرف على أبرز 10 تغييرات ومميزات جديدة في أندرويد بي Android P

نظام آندرويد بي Android P هي نُسخة أندرويد مطورة من قبل جوجل Google وأول نُسخة تجريبية تم إصدارها كانت من إسبوع، وتم نشر الأمور الجديدة اللي طرأت على التغييرات في النظام المزايا الجديدة والتحديثات التي تم التركيز عليها بقوة هذه المره.

مع العلم أن هذه النُسخة لا أحد ينصح بها للإستخدام اليومي أو العادي فقط للأجهزة الثانوية أو التي لست على إهتمام إن حدث بها خطأ أثر في ذلك لتعطيل الهاتف أو أي شئ طارئ.

لذلك اليوم سنقوم بإستعراض المزايا والتغييرات الجديدة اللي حدثت في أول نُسخة من نظام آندرويد الجديد Android P، وبكل تأكيد ليست هذه النُسخة هي الآخيره بمعنى أنه سيتم تحديث النظام إلى نُسخ متتالية بها إضافات مُستقبلية إضافية حتى الوصول إلى النُسخة النهائية المُستقرة وبداية طرحها في الهواتف الجديدة من هذا العام ونتوقع صدور النسخة النهائية في نهاية هذا العام أو بداية العالم القادم.

إعادة تصميم للإعدادات السريعة وتطبيق الإعدادات

كما هو واضح في الصورة تم تحديث تصميم الإعدادات السريعة أو كما تُعرف بال Quick Settings وأيضاً تطبيق الإعدادات بشكل مُرضي للغاية وتم تقسيم الإعدادات السريعة إلى جزئين إلى جزء به كافة الإعدادات السريعة وجزء الآخر المُتعلق ب 6 من الأمور الأكثر أهمية لديك في الإعدادات السريعة كمثال على ذلك الواي فاي والبلوتوث والكشاف ووضع البطارية وغيرها.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق