كل ما تود معرفته عن مميزات أندرويد 7.0 N

كل ما تود معرفته عن مميزات أندرويد 7.0 N

قامت “جوجل” مؤخرا باطلاق النسخه التجريبيه من نظام الاندرويد و هو اصدار “اندرويد 7.0 / Android 7.0 N” و الذى جاء بمُميزات و تحسينات للنظام بشكل كبير عن النظام الذى كان يسبقه حيث ان الاصدار مازال تحت التجربه و التطوير حيث ان النسخه التى تم اصدارها هى نسخه المطورين حيث انه يمكنك تثبيت تلك النسخه على اجهزه “Nexus” و تجربتها .

حيث جاء ذلك النظام بعده مُميزات رائعه و هى التى سوف نناقشها من خلال تلك المقاله حيث انك سوف تتمكن من معرفه كل شئ عن مميزات أندرويد 7.0 N

  1. اضافه “Multi Window”

    حيث ان تلك الخاصيه تسمح للنظام بتشغيل تطبيقين على الشاشه و يمكنك التنقل و الاختيار بينهما و تلك الخاصيه كانت متواجده بالرومات المُعدله و لكن الان اصبحت فى نظام اندرويد 7.0 بشكل مُباشر .

  2.  تطوير “Notification Panel” 

    rsz_1كل_ما_تود_معرفته_عن_مميزات_أندرويد_70_nقد تم تطوير شكل اللوحه الخاصه بالاشعارات بشكل كبير حيث انه تم اضافه امكانيه تكبير اللوحه و هذا لم يتواجد من قبل و ايضا ضم الرسائل فى مجموعات واحده كما انه يمكنك الرد على الرسائل و التطبيقات مثل “الفيسبوك ماسنجر او واتس اب” من خلالها و هذا الامر سوف يصبح مُفيد بشكل كبير للعديد من المستخدمين .

  3. تحديث “قائمة الإعدادات السريعة” 

    كل ما تود معرفته عن مميزات أندرويد 7.0 N حيث انه من خلال تلك القائمه تسطيع تشغل الانترنت الخاص بك او الاتصال WiFi او تفعيل البلوتوث و غيره من المهام و الجديد الذى تم اضافته لتلك القائمه هو انه الان بات بامكانك اضافه الاعدادات السريعه التى تريديها انت لتظهر ضمن اول 5 اعدادات سريعه فى تلك القائمه عن طريق “Notification Drawer” و هو الامر الذى لم يتواجد من قبل . 

  4. اضافه “Data Saver”

    كل ما تود معرفته عن مميزات أندرويد 7.0 N
    قد تكون تلك الاضافه هى الافضل حيث انه سوف تساعدك على توفير استهلاك الانترنت و هو الامر الذى كان يبحث عنه العديد من المستخدمين لتوفير الاستهلاك عن طريق برامج و سيطه و لكن الان اصبحت مُضافه بشكل مُباشر لنظام أندرويد 7.0 N ليبدأ المستخدمين بالمتمتع بها .
  5. اضافه “Call Blocking”

    و التى من خلالها سوف تتمكن من حجب المكالمات و ذلك عن طريق انه يمكن مزود الخدمه الخاص بك من حجب المكالمات عن طريق القائمه التى قد قمت بتفعيلها .

  6. تحديثات الى “Doze”

    حيث انه قد تم الاعلان عن تحديث لوضع “Doze” مثل زياده عمر البطاريه لتعمل معك لوقت اطول و ايضا توفير البطاريه حتى اذا كانت الشاشه مُغلقه و هو الامر الذى لم يتواجد من قبل و تم الاعلان انه تم اضافته الى ذلك التحديث .

و سوف يتم الاعلان عن مميزات اخرى من “جوجل” مُقرر الاعلان عنها فى الربع الثالث من سنه 2016 .

موضوع آخر قد يُهمك :   تحميل خلفيات Android 6.0 Marshmallow



اضف رد