أندرويد

تطبيقات منع الإعلانات (Ad Blockers) للأندرويد لمنع الإعلانات والنوافذ المنبثقة

تطبيقات منع الإعلانات

أفضل تطبيقات منع الإعلانات – يعتمد الكثير من أصحاب المواقع الإلكترونية ، و تطبيقات الهواتف المحمولة على الإعلانات في الحصول على المال ، إلا أن هناك العديد من المواقع الإلكترونية و تطبيقات الأندرويد التي تقوم بعرض الكثير من الإعلانات بشكل مزعج جدًا ، بحيث لا يمكنك تصفح المحتوى الموجود في الصفحة.

وقد ظهرت العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها حظر الإعلانات في تطبيق ما أو موقع إلكتروني محدد على هواتف الأندرويد ، إلا أن ذلك يحتاج إلى عمل روت للهاتف لكي تتمكن من حظر الإعلانات ، و مع ذلك فلا داعي للقلق ، حيث نقدم لكم فيما يلي أهم تطبيقات منع الإعلانات للأندرويد ، و التي لا تحتاج إلى عملية روت للهاتف.

تطبيقات منع الإعلانات للأندرويد

تطبيق Adclear

يعد تطبيق Adclear هو واحد من أفضل تطبيقات الأندرويد لحظر الإعلانات ، يقوم التطبيق بمنع ظهور الإعلانات على الهاتف الخاص بك عند قيامك بتصفح الويب ، أو عند استخدام أحد التطبيقات التي تعرض الإعلانات ، يمكنك من خلال هذه التطبيق منع الإعلانات المتطفلة و إعلانات السبام من الظهور و هو ما يوفر لك المزيد السهولة عند تصفح المواقع الإلكترونية ، هذا بالإضافة إلى أن التطبيق يحتوي على VPN مجاني للمزيد من الأمان و الخصوصية.

أضغط هنا لتحميل التطبيق

تطبيق AdGuard for Android

يعمل تطبيق AdGuard for Android على حماية خصوصيتك ، حيث أن التطبيق يقوم بحظر الإعلانات من جميع التطبيقات على الهاتف الخاص بك كما يقوم أيضًا بحماية البيانات الخاصة بك ، هذا بالإضافة إلى أنه يوفر VPN أيضًا لتصفح الويب بشكل خفي.

أضغط هنا لتحميل التطبيق

تطبيق Adaway

تطبيقات منع الإعلانات

يعتمد هذا التطبيق على طريقة رائعة في حظر الإعلانات ، حيث إن التطبيق يستخدم ملف المضيف )Host file) ، و عندما يقوم أحد التطبيقات بطلب عرض الإعلان فإن Adaway يقوم بتوجيهة إلى 127.0.0.1 ، و بالتالي لا يتم عرض هذه الإعلانات ، يمكن لهذا التطبيق أن يقوم بحظر أي نوع من الإعلانات و على أي تطبيق على الهاتف الخاص بك.

أضغط هنا لتحميل التطبيق

تطبيق Free Adblocker Browser | Block Ads and Pop-Ups

هذا التطبيق عبارة عن متصفح إنترنت لأجهزة الأندرويد ، يمكنك من خلال هذا المتصفح الدخول إلى مواقع الإنترنت المختلفة بدون مشاهدة الإعلانات المزعجة و المتطفلة ، يمكن لهذا التطبيق أن يساعد على تحسين تجربتك عند تصفح الإنترنت ، فهو يساعد على زيادة سرعة الإنترنت و حماية الخصوصية.

أضغط هنا لتحميل التطبيق

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق