أندرويد

تحميل تطبيق FaceApp للكمبيوتر

تطبيق FaceApp

اشتهر تطبيق FaceApp مؤخرًا بشكل كبير وأصبح الجميع يستخدمه، وهو عبارة عن تطبيق يمكنك من رؤية الصورة الخاصة بك عندما تكون أكبر أو أصغر عمرًا فيمكنك رؤية الصورة الخاصة بك مثلًا عندما تكون في سن الخمسين وقد حصل هذا التطبيق على إعجاب الكثير من المستخدمين نظرًا لفكرته الغير مسبوقة.

ويتميز تطبيق FaceApp بالكثير من المميزات والتي تدفعك إلى تحميل التطبيق، وفي هذا الموضوع سنناقش معكم أهم الميزات والخصائص المتوفرة في هذا التطبيق بالإضافة إلى كيفية تحميله وتشغيله على الكمبيوتر.

مميزات تطبيق FaceApp

يتميز تطبيق Face App بأنه تطبيق بسيط وسهل الإستخدام فيمكنك من خلاله تحويل الصور الخاصة بك إلى شخص أكبر سنًا دون مواجهة أية مشاكل.

التطبيق متوفر على متجر جوجل بلاي بشكل مجاني كما يمكنك تشغيله على الكمبيوتر باستخدام محاكي على ويندوز 7 وويندوز 8 وكذلك ويندوز 10، وهذا ما سنشرحه في الفقرة التالية.

يعمل التطبيق من خلال الذكاء الإصطناعي ومن خلال العديد من الخوارزميات المعقدة والتي تجعله تطبيق رائع للحصول على صورتك وأنت كبير في السن بشكل يحاكي الواقع إلى درجة كبيرة جدًا.

تحميل تطبيق FaceApp للكمبيوتر

فيما يلي إليكم كيفية تحميل وتشغيل تطبيق FaceApp على الكمبيوتر، وفي الحقيقة هذا التطبيق لا يتوفر بشكل رسمي لأجهزة الكمبيوتر ولكن يمكنك تشغيله باستخدام محاكي لأجهزة الأندرويد، وهناك الكثير من برامج المحاكاة المشهورة، وفيما يلي إليكم طريقة تشغيل التطبيق على الكمبيوتر.

أولًا قم بتنزيل وتثبيت برنامج محاكي للأندرويد على الكمبيوتر الخاص بك مثل برنامج BlueStacks أو برنامج memu.

بعد تحميل البرنامج على حاسوبك قم بفتحه ثم قم بفتح متجر Google Play فيه.

بعد ذلك قم بالبحث عن “FaceApp” باستخدام متجر Play.

بعد الوصول لتطبيق FaceApp قم بتثبيته من خلال البرنامج، ثم قم بفتح قائمة التطبيقات الموجودة في البرنامج للوصول إلى تطبيق FaceApp.

قم بالضغط على أيقونة FaceApp لفتحه، واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتشغيله. يمكنك أيضًا تنزيل FaceApp APK وتثبيته عبر APK في محاكي BlueStacks.
أضغط هنا لتحميل التطبيق ملف APK

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق