أندرويد

أفضل تطبيقات تعديل الفيديو على هواتف الآندرويد

تعرف على افضل التطبيقات لتعديل مقاطع الفيديو على الاندرويد

من المُمكن الآن عدم القيام بمهام تعديل الفيديوهات على الكمبيوتر الخاص بك لتقوم بإضافات إحترافيه وتحكم كامل بالمحتوى الذي تُريده، ف الآن يُمكنك فعل كل هذا من خلال هاتفك الذكي الآندرويد وفي هذه المقالة سنستعرض أهم تطبيقات تُمكنك من تعديل الفيديوهات بين يديك في هاتفك الخاص.

تطبيق KineMaster

أفضل تطبيق يقوم بتوفير كل المزايا التي تحتاج إليها بشكل إحترافي

مع تطبيق KineMaster يُمكنك إضافة بعض الطبقات أو ال Layers أو حتى بعض التأثيرات، كما أنه يُمكنك قص الفيديوهات بكل تأكيد، وبإمكانك إضافة بعض التأثيرات الخاصة بالضوء وإضافة مقاطع صوتية سواء كان موسيقية أو حتى أصوات من الطبيعة وغيرها من تشكيله كبيره من الإضافات التي يُمكنك إستخدامها، وبالفعل هذا التطبيق من أحد أكثر التطبيقات التي توفر لك أدوات مثل الكمبيوتر أو جهاز سطح المكتب الخاص بك.

التطبيق بكل تأكيد وبالأخص بهذه المواصفات وهذه المزايا ليس مجانا بشكل كامل، ولكن من المُمكن إستخدامه بشكل مجاني ولكن مع نسخة محدوده للغاية جداً ولكن هُناك نظام إشتراكات سنوي أو شهري فالإشتراك الشهري يكون بقيمة 4.99$ دولار والإشتراك السنوي يكون بقيمة 39.99$ دولار.

للتحميل – KineMaster

تطبيق PowerDirector

أفضل تطبيق للمستوى المتوسط مع مزايا آخرى

التطبيق موجه بشكل أكبر للمُستخدمين ذوي المستوى المتوسط في تعديل الفيديوهات اي بمعنى لا تُريد الحصول على أدوات كثيره للغاية وتُريد إممتلاك أدوات أساسية لتعديل الفيديوهات بشكل سريع وعملي وعلى الفور، فهذا هو التطبيق مُخصص لك.

إن كُنت لا تستخدمه على الكمبيوتر، فهو بشكل عام تطبيق بسيط للغاية ولكن يقوم بالتركيز على المهام الأساسية لتعديل الفيديو مثل قص الفيديو أو تصغير حجم العرض أو إضافة صوتيات أو حتى إضافة بعض التاثيرات والعديد من الآمور الآخرى التي يُمكنك فعلها من خلال هذا التطبيق ذو واجهة الإستخدام السهلة والواضحة.

التطبيق أيضاً هُنا غير مجاني بشكل كامل، ولكن إن كُنت تريد إستخدام التطبيق بكامل مزاياه وحق إستخدامها بشكل رسمي ف أمامك إختيارين إما إشتراك ثلاث أشهر بقيمة 9.99$ دولار أو إشتراك سنوي بقيمة 34.99$ دولار، فبكل تأكيد هو أرخص من تطبيق KineMaster.

للتحميل – PowerDirector

تطبيق Adobe Premiere Clip

أفضل تطبيق لتعديل الفيديوهات بشكل مجاني بالكامل

إذا كُنت تُريد الحصول على تطبيق بسيط ومجاني أيضاً ويُمكنك من تعديل الفيديوهات بشكل سهل وبسيط وإضافة صوتيات وتعديل الفلاتر الخاصة بالمشاهد وغيرها من الآمور الآخرى فإليك تطبيق Adobe Premiere Clip.

فبكل تاكيد نراه أفضل تطبيق مجاني يُمكنك إستخدامه على هاتفك الآندرويد، فهو أيضاً تطبيق مُبسط مقارنة بالتطبيقات الآخرى التي تحدثنا عنها في الأعلى، ولكن من المهم أن تعلم بأن الفيديو سيبقى عليه العلامة المائية الخاصة ب Adobe فهذا الأمر يرجع لك في تقبله أم لا.

على كل حال يظل هذا أفضل خيار مجاني من المُمكن إستخدامة

للتحميل – Adobe Premiere Clip



الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق