iOSأندرويدتطبيقاتويندوز

طريقة إنشاء نسخة احتياطية للأندرويد والايفون ببرنامج MobileGo

ش

طريقة إنشاء نسخة احتياطية للأندرويد والايفون ببرنامج MobileGo
طريقة إنشاء نسخة احتياطية للأندرويد والايفون ببرنامج MobileGo

طريقة إنشاء نسخة احتياطية للأندرويد والايفون ببرنامج MobileGo : يمتلك كل منا ملفات مهمة ولا يمكن الإستغناء عنها علي هاتفة وربما يتعرض إلي فقدان الهاتف بأختلاف الطرق السرقة أو التلف ولا يمكن استعادة البيانات التي تحتاجها لذالك سوف نقدم لكم في هذة المقالة طريقة إنشاء نسخة احتياطية للأندرويد والايفون ببرنامج MobileGo موضحة بالصور .

ليست فقك البيانات المهمة تتمثل في الملفات المتعلقة بالعمل لكن قد تتمثل في صور شخصية للمناسبات شخصية تحمل ذكريات مهمة لا يمكن الإستغناء عنها ،توجد العديد من الطرق لعمل النسخ الإحتياطي للبيانات المهمة وحتي يمكنك إستعادتها في اي وقت في حالة تم سرقة الهاتف او بيعة منها طريقة عمل نسخة احتياطية لهاتفك والاحتفاظ بها على الانترنت على الخدمات السحابية او على جوجل درايف وتستطيع ايضا عمل استعادة للبيانات .

ويمنكن عمل نسخة إحتياطية لهاتفك علي جهازك الكمبيوتر او هاتف اخر في حالة فقدان أحد الهواتتف تجد البديل يحمل نفس البيانات تتعدد الطرق ولكن دائما توجد الطريقة الافضل طريقة إنشاء نسخة احتياطية للأندرويد والايفون ببرنامج MobileGo ،

شرح طريقة إنشاء نسخة احتياطية للأندرويد والايفون ببرنامج MobileGo بالصور

طريقة إنشاء نسخة احتياطية للأندرويد والايفون ببرنامج MobileGo بالصور سهلة ولن تجد أي مشاكل في عمل نسخ أحتياطي للهاتف علي الكمبيوتر الخاص بك إليكم الخطوات التالية موضحة باسكرين شوت :

  • أولا قم بتحميل التطبيق MobileGo من خلال الرابط المباشر من هنا .
  • ثانيا قم بتثبيت التطبيق واتبع الإرشادات التالية .
  • قم بفتح التطبيق وقم بتحديد التطبيقات التي تريد عمل نسخ إحتياطي لها او عمل نسخ للك من خلا تحدي كل التطبيقات كما بالصورة .
  • بعد إجراء الخطوة السابقة قم بتحديد المكان التي تريد حفظ بداخلة النسخ الإحتياطي وسوف يتم حفظ التطبيقات بداخل الملف التي قمت بالحفظ بداخلة وبذالك قد تم النسخ الإحتياطي علي الكمبيوتر ،كما بالصورة .

طريقة استرجاع النسخة علي الهاتف “البيك اب “

لعلك قد أتمت المهمة التي قمت بعمل نسخ غحتياطي من اجلها سواء بيع بيع الهاتف أو لامر اخر وقمت بشراء هاتف جديد “مثلا” وتريد إسترجاع نسختك من علي الكمبيورت بواسطة تطبيق MobileGo إتبع الخطوات التالية ،أيضا موضحة بالصور .

  • بعد أن قمت بتحديد جميع التطبيقات التي تريد استرجاع النسخ الغحتياطي لها علي هاتف ،سوف يتم اخذ بعض الوقت حتي يقوم الهاتف بإستقبال البيانات من الكمبيوتر ،وبعد إكتمال التحميل سوف تكون قد حصلت علي هاتف مجددا النسخة الإحتياطية لجميع التطبيقات ، كما بالصور .

  • الأمر ينطبق أيضا علي سجل الأسماء والرسائل يمكنك عمل نسخة إحتياطية جديدة للإسترجاع فيما بعد او إسترجاع نسختك السابقة ، يمكنك عمل نسخ إحتياطي لهواتف الاندرويد من خلال إجراء خطوة واحدة كما بالصورة أ, إسترجاع نسختك السابقة بنقرة واحدة
طريقة إنشاء نسخة احتياطية للأندرويد والايفون ببرنامج MobileGo
طريقة إنشاء نسخة احتياطية للأندرويد والايفون ببرنامج MobileGo

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق