أندرويد

تحميل تطبيق GBWhatsApp أحدث إصدار 2019

يعد تطبيق واتساب من أشهر تطبيقات الدردشة للهواتف الذكية فلم يعد هناك شخص لديه هاتف ذكي و لا يستخدم تطبيق واتساب ، و قد حصد التطبيق هذه الشهرة الواسعة جدًا نظرًا لما يوفره من مميزات و إمكانيات رائعة جدًا ، هذه المميزات التي تجعل من السهل و الممتع أيضًا التواصل مع الأصدقاء و العائلة أو حتى أي شخص يستخدم التطبيق.

وبالرغم من المميزات الكثيرة الرائعة المتوفرة في تطبيق واتساب إلا أنه لا يوفر الكثير من الخصائص التي يحتاج إليها المستخدمون مما يتسبب في بعض المشاكل بالنسبة للكثير من المستخدمين ، و لكن في ظل ذلك فإن هناك بعض المطورين الذين قاموا بتطوير تطبيقات واتساب أخرى و بالتأكيد هذه التطبيقات غير رسمية إلا أنها مع ذلك توفر الكثير من المميزات الأخرى التي يحتاج إليها المستخدمون بكثرة.

و من هذه التطبيقات هو تطبيق GBWhatsApp و الذي يعد من أفضل تطبيقات واتساب المعدلة ، و إليكم فيما يلي أهم المميزات التي يوفرها التطبيق بالإضافة إلى كيفية تحميله و تثبيته على الهاتف.

مميزات تطبيق GBWhatsApp

يوفر تطبيق GBWhatsApp الكثير من المميزات الغير متوفرة في التطبيق الرسمي و أهمها ما يلي:

رفع الملفات: يمكنك من خلال تطبيق GBWhatsApp رفع الملفات بمختلف أنواعها دون مواجهة أية مشاكل حيث يمكنك رفع ملفات يصل حجمها إلى 50 ميجا بايت ، بعكس التطبيق الرسمي ، حيث أنه يضع حدودًا على حجم الملفات التي يمكن رفعها و إرسالها من خلاله.

إخفاء حالة متصل الآن: يمكنك من خلال التطبيق إخفاء علامة متصل الآن بحيث لا يمكن للأصدقاء معرفة ما إذا كنت تستخدم واتساب أم لا و بالتالي يمكنك تجنب الإزعاج.

إخفاء إشارة قراءة الرسالة (علامتي الصح باللون الأزرق): يمكنك من خلال هذا التطبيق إخفاء علامة قراءة الرسالة بحيث لا يمكن للطرف المرسل معرفة ما إذا كنت قد قرأت الرسالة أم لا ، حيث لا تظهر عند علامتي الصح عند قراءتك للرسالة.

مشاركة الموقع: يمكنك مشاركة الموقع الخاص بك مع الأصدقاء بنقرة زر واحدة بحيث يمكن للطرف الآخر معرفة موقعك.

شرح تثبيت و تحميل تطبيق GBWhatsApp على الهاتف

جي بي واتساب

أولًا قم بتحميل التطبيق من خلال الرابط المتوفر أسفل هذا الموضوع.

بعد تحميل التطبيق قم بتثبيته بالطريقة العادية تمامًا و لكن لا تنسى تفعيل التثبيت من مصادر غير معروفة من خلال إعدادات الأمان في هاتفك.

بعد الإنتهاء من تثبيت التطبيق يمكنك تشغيله مثل التطبيق الرسمي و ذلك عن طريق إدخال رقم الهاتف و انتظار رسالة التأكيد.

بعد و صول رسالة التأكيد قم بإدخال الرمز الموجود بها ، ثم قم بإعداد حسابك على واتساب ، و يمكنك الآن تشغيل التطبيق و الاستمتاع بكل مميزاته ، و إليكم فيما يلي رابط تحميل التطبيق :

تحميل تطبيق GBWhatsApp اصدار 7.99 احدث اصدار للاندرويد

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق