iOS

تحميل نظام iOS 12.2 للأيباد وللأيفون

تحميل نظام iOS 12.2 للأيباد وللأيفون ، قد قامت شركة أبل بإصدار التحديث iOS 12.2 لجميع أجهزة الأيفون والأيباد ومن أهم ما يتميز به التحديث هو القيام بإصلاح المشاكل والثغرات التي تتعلق بالنظام فقبل قيامك بإجراء عملية التحديث يمكنك أن تأخذ نسخة احتياطية من البيانات الموجودة على جهازك، بالإضافة إلى أنه من الضروري أن تقوم بمعرفة الباسورد التابع للايكلاود الموجود بحسابك في APPLE ID وعدم نسيانه، ومن خلال هذا المقال سوف نقوم بالحديث عن طرق تحديث جهازك لهذا النظام وأيضاً كيفية تحميل نظام iOS 12.2 للأيباد وللأيفون من خلال موقع “علمني دوت كوم”.

طرق تحديث نظام iOS 12.2 للأيباد وللأيفون

تحميل نظام iOS 12.2 للأيباد وللأيفون

لا يوجد صعوبة في عمل التحديث ولكن بإمكانك القيام بتحديث الجهاز إلى نظام التشغيلiOS 12.2 ويتم ذلك من خلال طريقتين؛ وهما طريقة التحديث الهوائي وأيضاً التحديث بواسطة الكمبيوتر.

1- طريقة التحديث الهوائي OTA

قم بالذهاب إلى الإعدادات ومن ثم إلى عام وبعدها تحديث البرامج وذلك من نفس جهازك.

2- طريقة التحديث بواسطة الكمبيوتر iOS 12.2

يتم التحديث بواسطة الكمبيوتر من خلال ما يلي:

  • يمكنك القيام بربط الأيفون أو الأيباد بالكمبيوتر وذلك من خلال استخدام الكبل.
  • يمكنك تحديث أو تحميل برنامج ITunes الموجود على جهاز الكمبيوتر.

 أولاً في البداية يمكنك القيام بتحميل الملف المناسب للأيفون أو الأيباد الخاص بك وذلك من الروابط أدناه، ولكي يتم معرفة إصدار النسخة التابعة لجهازك فذلك من خلال رقم الموديل الذي يوجد خلف الجوال بعد أن يتم تحميل الملف IPSW المناسب لجهازك من الروابط الموجودة.

عليك القيام بتشغيل برنامج الايتونز ثم اضغط على زر Shift لنظام WINDOWS أو Option للماك، ومن ثم على تحديث الموجود ببرنامج الايتونز لكي تقوم بفتح الملف الذي قمت من قبل بتحميله بصيغة IPSW، وعليك الانتظار لكي يقوم بتحديث النظام الموجود في الجهاز الخاص بك.

تحميل نظام iOS 12.2 للأيباد وللأيفون باستخدام روابط مباشرة

تحميل نظام iOS 12.2 للأيباد وللأيفون

وفي ختام موضوعنا عن تحميل نظام iOS 12.2 للأيباد وللأيفون نتمنى أن نكون قد أفدناكم بما قدمناه لكم من معلومات حول ذلك الموضوع.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق