أندرويدتطبيقات

أفضل تطبيقات VPN لهواتف الأندرويد 2019

تطبيقات VPN لهواتف الأندرويد

يهتم الكثير من الأشخاص بتحميل تطبيقات VPN لهواتف الأندرويد وذلك لأن هناك العديد من المواقع التي لا تكون متاحة في بعض الدول نظرًا للعديد من الأسباب، ففي بعض الأحيان تقوم الحكومة بحظر المواقع التي لا تتوافق مع سياسات أو ثقافة الدولة، ومن أشهر المواقع التي تم حظرها في بعض الدول موقعي يوتيوب وفيسبوك.

كما أن هناك العديد من المواقع التي لا تسمح للمستخدمين من بعض الدول الدخول إليها، مثل موقع Spotify والذي لا يسمح للمستخدمين من باكستان الدخول إلى الموقع وكذلك الكثير من المواقع الأخرى التي تكون محظورة في دولة معينة لسبب أو لآخر، وهنا يأتي دور تطبيقات vpn والتي تمكنك من الدخول إلى المواقع المحظورة في بلدك، وكذلك تنزيل التطبيقات الغير متاحة في دولتك وتشيلها بدون أي مشاكل، وإليكم فيما يلي أهم تطبيقات VPN لهواتف الأندرويد 2019.

أفضل تطبيقات VPN لهواتف الأندرويد

تطبيق Opera VPN

هذا التطبيق هو أحد أفضل تطبيقات VPN لهواتف الأندرويد فهو يتميز بالعديد من المميزات الرائعة، فهذا التطبيق يمكنك من الولوج إلى مواقع الإنترنت المجوبة بسهولة وأمان، كما يوفر لك هذا التطبيق إستخدام التطبيقات المحظورة في دولتك والتي لا يمكنك تشغيلها بدون استعمال VPN.

يتميز هذا التطبيق بأنه سهل الإستخدام كما أنه يوفر لك العديد من الدول التي يمكنك الدخول منها ويمكنك الإختيار من بين هذه الدول يدويًا أو جعل التطبيق يختار تلقائيًا، ويمكنك تحميل تطبيق Opera vpn من خلال الرابط التالي.

أضغط هنا لتحميل التطبيق

تطبيق Turbo VPN

تطبيق آخر من تطبيقات vpn لهواتف الأندرويد وهو تطبيق رائع أيضًا ويعد من أفضل تطبيقات VPN لهواتف الأندرويد، ويتميز بالكثير من المميزات، ومن أهم ما يميز هذا التطبيق هو السرعة العالية عند تشغيل vpn كما أنه يتميز أيضًا بالإستقرار والأمان، ويمكنك تشغيل هذا التطبيق مع الواي فاي أو بيانات الهاتف.

هذا التطبيق يساعدك بشكل كبير على حماية بياناتك ومعلوماتك الخاصة ويوجد به العديد من الدول التي يمكنك الدخول منها كما أنه تطبيق بسيط وسهل الإستخدام ومجاني، ويمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي من خلال الرابط التالي.

أضغط هنا لتحميل التطبيق

تطبيق Hotspot Shield

التطبيق الثالث في القائمة، وهذا التطبيق يتميز بالكثير من المميزات منه أنه غير محدود فهو يوفر لك استعمال vpn مفتوح، يساعدك هذا التطبيق على إخفاء هويتك والدخول إلى المواقع المحجوبة أو التطبيقات الغير متاحة فهو يساعدك على تخطي القيود الجغرافية التي تمنعك من ممارسة حريتك على الإنترنت كما أن هذا التطبيق لا يقوم بالاحتفاظ بالسجلات الخاصة بك مطلقًا، بالإضافة إلى وجود دعم فني لحل المشاكل وللإجابة على الإستفسارات التي تواجهك أثناء استعمال التطبيق.

أضغط هنا لتحميل التطبيق

تطبيقات أخرى

وإليك فيما يلي العديد من تطبيقات vpn لهواتف الأندرويد وهي تطبيقات رائعة أيضًا يمكنك تحميلها مجانا واستخدامها بكل سهولة.

SuperVPN

TunnelBear VPN‏

Ultrasurf 

Yoga VPN




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق