iOSتطبيقات

أهم التطبيقات المجانية المستخدمة على الأيفون 2019

أهم التطبيقات المجانية المستخدمة على الأيفون 2019 ، يوجد كثير من التطبيقات على الأيفون فعند الدخول على APP STORE، فسنجد بعض التطبيقات الأكثر تحميلاً من المستخدمين والأكثر فائدة لهم.
فهي تطبيقات يستفيد منها المستخدم في عمله ويستفيد منها فيما يهتم به، وهذه التطبيقات موجودة الآن على الأيفون بجودة عالية لم تكن موجودة في السابق.

أهم التطبيقات المجانية المستخدمة على الأيفون 2019


أهم التطبيقات المجانية المستخدمة على الأيفون 2019

نقدم لكل من يرغبون بتجربة تطبيقات فريدة من نوعها لجهاز الأيفون الخاص بهم أهم التطبيقات المجانية المستخدمة على الأيفون 2019 عبر موقع “علمني دوت كوم”.
وذلك لأن معظم تطبيقات الأيفون التي ظهرت تتميز بذاكرة عالية، فسنذكر أفضل التطبيقات للأيفون المجانية لكي يتمتع المستخدم بأكثر التطبيقات التي لها فائدة وجدوى، وهم كالآتي:

تطبيق AGENDA لتدوين الملاحظات


تطبيق AGENDA

هذا التطبيق يعتبر من أهم البرامج لجهاز الأيفون حيث إنه يساعد المستخدم لإنشاء الملاحظات وخاصة الملاحظات للمشاريع المتنوعة ودمجها مع التقويم والقدرة على معرفة الجداول الزمنية.
فهو يتيح لنا القدرة على توفير إطار زمني متسلسل للملاحظات، ويتيح القدرة على التحكم في الملاحظات المدونة ووضعها في قوائم وتواريخ مخصصة.

تطبيق strava لتسجيل النشاطات الرياضية


تطبيق strava

هذا التطبيق تعتبر أهميته في تدوين ملاحظات عن أنشطة الجري التي يقوم بها المستخدم بالتعاون مع خاصية gps.
ويتيح للمستخدم المقارنة بين أدائه الحالي وفي السابق في الجري، وأيضاً المقارنة مع أداء المستخدمين الآخرين للوصول إلى الهدف المطلوب لنشاط الجري.

تطبيق FOCUS لإنشاء الصور الاحترافية


تطبيق FOCUS

هذا التطبيق يعتبر أكثر احترافية لمن يمتلكون الأيفون القديم حيث إنه لديه خصائص موجودة بالأيفون الحديث، مثل أيفون 7 وأيفون 8 وأيفون X وأيفون XS وأيفون XR.

فهو يتمتع بكثير من الخواص مثل خاصية التركيز أثناء التصوير، فيتيح لنا القدرة على التقاط صور مميزة بتركيز عالي، وأيضاً إلغاء الخلفية والتحكم في اختيار عدسة من العدسات المتوفرة على هذا التطبيق.

تطبيق google trips لتحديد الأماكن السياحية


تطبيق google trips

يعتبر من أهم التطبيقات التي تم تطويرها لجهاز الأيفون، فهو تطبيق لدليل سياحي بالتعاون مع تطبيق الخرائط GOOGLE MAP والمعلومات المتوفرة عليه وما يتم كتابته من تقييم المستخدمين لكل المطاعم والفنادق والأماكن السياحية والشوارع والساحات وغيرها.

واستطاع جوجل بوضع تحدي للوصول بالمكان المطلوب وسيعطي المستخدم إشارة، والاستطاعة بحفظ المكان والبحث عن الأماكن الرخيصة.

تطبيق letter boxed للأفلام الشيقة


تطبيق letter boxed

هذا التطبيق يستفيد منه المستخدم لتحميل أفضل الأفلام وأمتعها على الأيفون، وأيضاً لمعرفة التقييمات وكتابة الملاحظات وإضافة الأفلام المفضلة.

تطبيق cinder لإعادة تنظيف جهات الاتصال


تطبيق cinder

هذا التطبيق يعمل على مسح الأسماء بضغطة واحدة عن طريق إعطائه صلاحية الوصول للأسماء، سيتمكن من حذف الأسماء غير المرغوب بها، مما يساعد المستخدم لإعادة تنظيف جهات الاتصال الخاصة بالمستخدم.

تطبيق visheo لتصميم بطاقة تهنئة


تطبيقvisheo

يساعدنا هذا التطبيق على تصميم بطاقات تهنئة للمستخدم ومشاركتها للعائلة والأصدقاء، لا نحتاج إلا لثلاث خطوات نقوم بها لعمل الفيديو.
وهم نقوم باختيار المناسبة، حتى نحدد صورة الغلاف الخاص به، ثم نقوم بتسجيل الفيديو وإرفاقه مع البطاقة وأيضاً يساعدنا في إرفاق بعض من الصور من على الهاتف.

تطبيق ENCRYPT.ME للحماية من أي هكر لأي واي فاي غريب


تطبيق ENCRYPT.ME

هذا التطبيق يعمل على حماية الأيفون، وجعل خصوصيتة أثناء الاتصال بالإنترنت من الأماكن العامة مثل الفنادق والأسواق وغيرها في أمان، وهو تطبيق مجاني.

وفي ختام موضوعنا عن أهم التطبيقات المجانية المستخدمة على الأيفون 2019 فقد قدمنا لكم مجموعة من أبرز تطبيقات الأيفون المجانية وعلى المستخدمين الاختيار بينهم حسب احتياجاتهم، حيث إن هناك كثير من المجالات التي يستطيعون الاختيار من بينهم.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق