مراجعات

افضل موقع للحصول على تجميعة كمبيوتر 2018

أحياناً ننظر إلى تجميعات الكمبيوتر بأنها الأمر الصعب والمعقد جداً ولكن إن نظرنا لها بعين دقيقة نرى أنها لا تتطلب أكثر من أنه يكن هناك توافقية بين جميع قطع الكمبيوتر، وبكل تأكيد بميزانية مناسبة للمتطلبات التي تحتاجها.

هناك العديد من المواقع التي تساعدك في البحث عن مستويات أداء القطع الإليكترونية الخاصة بالكمبيوتر مثل ال Benchmark وغيرها من هذه الأمور.



ولكن اليوم نجلب لك أفضل موقع متخصص في تجميع قطع الكمبيوتر بنسبة توافقية 100% يدعى “PCpartpicker” والذي سنستعرضه اليوم لكم وكيفية العمل عليه بشكل صحيح.



عند شراء جهاز جديد يمكنك الاستعانة بموقع PCpartpicker للتعرف على أفضل التجميعات المقترحة ستجد تجميعات كثيرة مقترحة لك عند تحديدك للتكلفة التي قمت بالتفكير بها لشرائك كمبيوتر مناسب لك سواء للألعاب أو لمهام الأعمال مثل التصميم والجرافيك أو البرمجه أو غيرها من الاحتياجات،، او جميعهم مع بعض.
بالإضافة إلى أنه يقدم ثلاث أنواع من الخدمات.

  • System Build – إنشاء تجميعة خاصة بك
  • Build Guides – دليلك للتجميعات المناسبة
  • Completed Builds – التجميعات المقترحة والتي تم شرائها

وسنشرح لكم جميعها واحدة تلو الآخرى، ولكن من المهم أن تكون منتبه لجميع التفاصيل وأن تعلم القليل من الأنجليزية لكي يسهل عليك التعامل وتذكر أن العملات المقترحة على الموقع هي بالدولار الأمريكي.



 

إنشاء تجميعة خاصة بك – System Build

هذه الخدمة تقدم لك أفضل وسيلة للقيام بإنشاء تجميعة خاصة بك في عام 2018 وتقدم لك كل القطع التي ممكن أن تتخيلها جميعها في صفحة واحده بمجرد ضغطك على المربع الأزرق هذا لأختيار القطع المناسبة لك، والجميل أيضاً أنه عند إختيار معالج ما كمثلا معالج من إنتل من الجيل الثامن i7-8700K وبعدها قمت بالضغط على المربع الخاص باللوحة الأم أو ال Motherboard سيقوم بإختيار لوحة الأم التي تتوافق مع هذا المعالج بالتحديد وسيقوم بظهور جميع لوحات إنتل التي تعمل بشريحة Z370 فقط وليس غيرها، وهذا جيد جداً لضمان توافقية 100% مع القطع التي تمكنت من إختيارها، بالإضافة أنه هذا يحدث أيضاً مع باقي القطع من التجميعة، ويقوم بتنبيهك أعلاه بأنه هذه التجميعة كم ستحتاج من قدرة ال Watt من مولد الطاقة، لتعلم ما الذي يمكنك إختياره، والجميل أيضاً أنه يمكنك إضافة قطع من مواقع خارجية بمجرد إضافة الرابط الخاصه بها فمثلاً منتج يعينه موجود على موقع أمازون الشهير وغير موجود على موقع PCpartpicker ف يمكنك هنا إضافته مع باقي القطع وجمع السعر للتجميعة.

موضوع آخر قد يُهمك :   كيفية الحصول علي VPS مجانا !

 

دليلك للتجميعات المناسبة لك – Build Guides

هذه الخدمة مميزه بأنها تقوم بعرض لك التجميعات المناسبة لك من حيث إختياراتك وتكلفة كل تجميعه، هذه الخدمة مميزه جداً، إن كان لديك عدم خبرة كافية في قطع الكمبيوتر الخاصة بتجميعتك.

 

التجميعات المقترحة والتي تم شرائها – Completed Builds

في كثير من الأحيان نستعين من خبرة أصدقائنا من حولنا الملمين بأمور الكمبيوتر وقطع الهارد وير بشكل عام لأن لهم دراية كبيره بهذا الشأن، وهذا ما تقدمه هذه الخدمة بحيث تقوم بإستعراض التجميعات التي قام بها المستخدمين والأعضاء بعد شرائها وتدوينها ع الموقع وبالصور أيضاً وهذا شئ جيد جداً لترى القطع بعد تركبيها مع بعضها البعض ولتقرر ما إن كان الشكل يرضيك أم لا، سواء في اللون أو تصميم القطع وألوان ال RGB وغيرها من الأمور الآخرى.

للدخول للموقع يمكنك الضغط عليه من هنا PCpartpicker




السابق
طريقة إيقاف الأصوات الصادرة من أي موقع
التالي
طريقة حظر المكالمات في الايفون

اترك تعليقاً