معلومات

كيفيه تفعيل واستخدام خاصيه غير متاح مجانا لفودافون

سوف نتحدث اليوم عن خاصية جديدة وهامة من خصائص فودافون التي تقدمها لعملائها بشكل مجاني، لكي تلبي دائمًا احتياجاتهم المختلفة، وهي خدمة غير متاح من فودافون مجانًا وقد لفتت هذه الخاصية انتباه الجميع ورحب بها جدًا عدد كبير من العملاء.

ماهي مميزات خدمة غير متاح من فودافون مجانًا

خدمة غير متاح من فودافون

إن خدمة غير متاح من فودافون مجانًا تقدم لعملاء فودافون العديد من المميزات، التي تتناسب مع احتياجاتهم المختلفة ومتطلباتهم المتعددة، فخدمه غير متاح من فودافون تتيح لك أن يجد المتصل بك هاتفك غير متاح بدون أن تضطر إلى إغلاقه.

وبالتالي سوف يظل تليفونك مفتوحًا وسوف تظل قادرًا على ممارسة أنشطتك المختلفة عليه بشكل اعتيادي، حتى مع تشغيل هذه الخاصية، ومن مميزات خدمة غير متاح من فودافون أيضًا أنك سوف تستطيع بسهولة تجنب وتجاهل المكالمات التي لا تروق لك.

دون أن تضع نفسك في موقف محرج مع أصحاب هذه المكالمات من المتصلين الغير مرغوب فيهم إذا لم ترد عليهم، فهم سوف يظنون أن هاتفك غير متاح بشكل طبيعي، قد يرجع إلى تواجدك في مكان لا يحتوي على شبكة جيدة.

كيفية تشغيل خدمه غير متاح من فودافون مجانًا

تقدم لك فودافون كودًا قصيرًا وبسيطًا يمكنك من خلال استخدامه تشغيل خدمة غير متاح من فودافون مجانًا على هاتفك بسهولة.

وهذا الكود هو (*21*777#)، بمعنى أن تكتب * ثم رقم 21، ثم * مرة أخرى، ثم رقم 777، وأخيرًا #، وبعد أن تقوم باستخدام الكود المذكور أعلاه، سوف تقوم فودافون بتشغيل خاصية جعل فودافون غير متاح مجانًا فورًا على تليفونك.

خدمة غير متاح من فودافون

كيفية إلغاء خدمه غير متاح من فودافون على هاتفك

إذا قمت بتشغيل خاصية جعل فودافون غير متاحًا على أحد خطوط فودافون الخاصة بك، ثم رغبت في إلغاء هذه الخاصية، يمكنك فعل ذلك فورًا بسهولة ويسر، فقد قدمت فودافون لك كودًا آخر بسيطًا أيضًا، يمكنك من خلاله إلغاء هذه الخاصية.

وهذا الكود هو (#21#) بمعنى أن تكتب على هاتفك رمز الشباك ثم رقم واحد وعشرون، ثم رمز الشباك مرة أخرى، وبعد إتمام هذه الخطوات سوف يتم إلغاء هذه الخاصية من على هاتفك، ولن تعود مرة أخرى إلا باستخدام كود التشغيل.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق